لاعب تونس: تقنية الفيديو حرمتنا من التأهل للنهائي الإفريقي ونأمل تحقيق المركز الثالثجمال العاصي: كتاب "بطولة الأمم الأفريقية" يعيد اللغة المفقودة مع أطفالناحماقي يعود إلى جمهوره المصري في الساحل الشماليتامر حسني يستعين بالجيم لينجح في سباق أفلام العيدبالصور.. رامي صبري في أحدث ظهور له قبل صدور ألبومه "فارق معاك"غدًا.. كاظم الساهر يلتقي جمهوره السعودي في حفل جدةالسبت.. نانسي عجرم تلتقي جمهور الأردن بمهرجان جرشموعد فتح باب التنسيق وتسجيل الرغبات.. من الأحد 21 إلى الخميس 25 يوليولطلاب الأدبى.. تعرف على كليات تقبل المتقدمين بتنسيق المرحلة الأولىبعد إطلاق اسمه على الدفعة 157 ضباط صف معلمين.. من هو الشهيد أحمد عبد العظيمقطاع الأزمات بـ"معلومات الوزراء" يجرى تدريبا ميدانيا على مواجهة الحرائق بالمنوفيةالسكة الحديد تنشر جداول تشغيل قطارات كافة خطوطها بعد آخر تعديلاتتقارير: برشلونة قدم عرضه الأول من أجل نيمار.. وسان جيرمان حدد السعرنشرة الفن.. وفاة زوجة رشوان توفيق.. أحمد السعدنى فى عيد ميلاده بـ البامبرز.. وياسمين صبرى تثير الجدلماذا قال رشوان توفيق عن زوجته التي رحلت اليوم؟.. فيديوملياردير أمريكى: المرشحة إليزابيث وارين تستحق الاهتمام قبل الانتخابات الرئاسيةمدبولي يبحث مع "الغرف التجارية" آليات استقرار الأسعار في السوقرئيس البورصة يجتمع مع المحللين الفنيين لبحث تطوير سوق المالشرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالكرقم قياسي ينتظر حارس الجزائر في نهائي أمم أفريقيا

نجاح عملية تغيير مفصل فخد كامل بآخر صناعي لمسن بمستشفى النجيلة

-  
"نجاح عملية تغيير مفصل فخد كامل بآخر صناعي لمسن بمستشفى النجيلة"

نجحت جهود أطباء مستشفى النجيلة المركزي بمطروح في إجراء عملية جراحية صعبة ذات مهارة طبية عالية بتغيير مفصل فخد كامل واستبداله بآخر صناعي لمسن يبلغ من العمر 62 عاما واستعادة نشاطه الحركي مرة أخرى.

وقال الدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بمطروح، إن العملية الجراحية التي أجراها أطباء مستشفى النجيلة المركزي تأتي استمرارا للسعي نحو الريادة في إجراء العمليات الجراحية ذات المهارة العالية والعمل على تقديم خدمات طبية متميزة.

وأكد الدكتور محمد المتولي مدير مستشفى النجيلة المركزي، أن المريض كان يعاني من كسر كامل بمفصل الفخذ منذ شهرين وجرى حجزه لإجراء الإشاعات والتحاليل والفحوصات الطبية اللازمة قبل دخوله غرفة العمليات.

وأوضح أنه جرى تغيير المفصل بالكامل بمفصل صناعي فرنسي ثلاثي القطب يعطي القدرة للمريض على ممارسة نشاطاته المختلفة مرة أخرى دون أي صعوبات أو خلع للمفصل مرة أخرى وهو ما يعكس مهارات واحتراف أطباء المستشفى وتمتعهم بالمهنية.

من جهته تقدم اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح، بالشكر للأطباء والتمريض المشاركين في إجراء تلك العملية ذات المهارة العالية في إطار تأكيد تطوير منظومة الصحة، مع العمل على استمرار ذلك التميز لخدمة أهالي المحافظة وزائريها وتقديم جميع سبل الدعم من أجل تحسين الخدمات الطبية المتميزة المقدمة للمواطنين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة