فتحي عبدالوهاب يستعد لـ"جوكر مصر".. ومصادر: لم يحسم أمره حتى الآنتفاصيل الاتفاق الأمريكي التركي لإنهاء العدوان على شمال سورياترامب معلقا على وقف العدوان التركي على سوريا: أنقذ أرواح الأكرادغدا في "الوطن".. "الأسمرات".. الانتقال لـ"حياة أفضل""الخطة والموازنة": انتهاء جلسات الاستماع حول قانون "الجمارك"3 آلاف سائح يشهدون "تعامد الشمس" على وجه رمسيس الثانىلجنة المسابقات تحدد 22 أكتوبر موعدا لسحب قرعة الدور التمهيدي لكأس مصر3 هزائم في الدوري .. إنبي يدرس إقالة علي ماهركواليس اجتماع شوقي غريب مع اتحاد الكرة لوضع الرتوش الأخيرة للمنتخب الأولمبيجهاز المنتخب يراقب مباراة بيراميدز وسموحة بالدوري المصريأول تعليق من باسم مرسي عقب فوز الإنتاج على إنبي بالدوري المصريدورة تدريبية .. شيما صابر برفقة حازم إمام في "الجيم"رسميًا .. إعلان مواعيد بوكسينج داى فى الدوري الإنجليزياتحاد الكرة يكشف تفاصيل جديدة فى أزمة قمة الأهلي والزمالك رقم 119استقالة علي ماهر من تدريب إنبي .. تفاصيلأهلي 2005 يتعادل سلبيا مع دمياط وديا«أوزيل» باق حتى 2021 مع أرسنال.. وإيمري لا يعده بالمشاركةالمدير التنفيذي لبيراميدز يستقبل الجهاز الفني لسموحة | صور«المقاصة» يفوز على المصري بهدف قاتل من ركلة جزاءحسام حسن يعلن تشكيل سموحة لمواجهة بيراميدز

نجاح عملية تغيير مفصل فخد كامل بآخر صناعي لمسن بمستشفى النجيلة

-  
"نجاح عملية تغيير مفصل فخد كامل بآخر صناعي لمسن بمستشفى النجيلة"

نجحت جهود أطباء مستشفى النجيلة المركزي بمطروح في إجراء عملية جراحية صعبة ذات مهارة طبية عالية بتغيير مفصل فخد كامل واستبداله بآخر صناعي لمسن يبلغ من العمر 62 عاما واستعادة نشاطه الحركي مرة أخرى.

وقال الدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بمطروح، إن العملية الجراحية التي أجراها أطباء مستشفى النجيلة المركزي تأتي استمرارا للسعي نحو الريادة في إجراء العمليات الجراحية ذات المهارة العالية والعمل على تقديم خدمات طبية متميزة.

وأكد الدكتور محمد المتولي مدير مستشفى النجيلة المركزي، أن المريض كان يعاني من كسر كامل بمفصل الفخذ منذ شهرين وجرى حجزه لإجراء الإشاعات والتحاليل والفحوصات الطبية اللازمة قبل دخوله غرفة العمليات.

وأوضح أنه جرى تغيير المفصل بالكامل بمفصل صناعي فرنسي ثلاثي القطب يعطي القدرة للمريض على ممارسة نشاطاته المختلفة مرة أخرى دون أي صعوبات أو خلع للمفصل مرة أخرى وهو ما يعكس مهارات واحتراف أطباء المستشفى وتمتعهم بالمهنية.

من جهته تقدم اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح، بالشكر للأطباء والتمريض المشاركين في إجراء تلك العملية ذات المهارة العالية في إطار تأكيد تطوير منظومة الصحة، مع العمل على استمرار ذلك التميز لخدمة أهالي المحافظة وزائريها وتقديم جميع سبل الدعم من أجل تحسين الخدمات الطبية المتميزة المقدمة للمواطنين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة