خلال لقائه "مدبولي".. الرئيس التنفيذي لـ"ونترشال" الألمانية العاملة في النفط يؤكد زيادة استثماراتهم في مصرالرئيس السوري يتلقى رسالة خطية من بابا الفاتيكاناعتقال وزير المالية الكيني ومسؤولين آخرين بتهم فساد واحتيالالرئيس التونسي يبحث مع وزير الدفاع الوضع الأمني على الحدودالاتحاد الأوروبي: هدم المباني بالقدس الشرقية المحتلة غير قانونيالاتحاد الأوروبي: نأمل في تراجع إسرائيل عن سياسة هدم منازل الفلسطينييننقابة الصحفيين العراقيين تتوعد أي محرر يزور إسرائيلترامب يعلق على إعلان إيران تفكيك شبكة تجسس لـCIA ويهدد من جديدروسيا: لافروف بحث هاتفيًا مع تشاووش أوغلو الوضع في إدلبوزير الخارجية البريطاني يهدد إيران بوجود عسكري ضخم بالخليجوكالة الطاقة الدولية: نراقب التطورات في مضيق هرمز ومستعدون للتحرككلوديا حنا: "حنين" تعرضت للقهر في "بورصة مصر".. و"هناء" متمردة في "ورقة جمعية"توقعات النفط تتراجع والتوترات العالمية تفشل فى رفع الأسعاررئيس القابضة المعدنية: تحليل خام الحديد فى كندا وألمانيا للتأكد من تركيزهمهلة سنة للانتهاء من أعمال الصرف الصحى ببئر العبد (صور)مناقشة الخطة الاستثمارية بمحافظة سوهاج لبرنامج التنمية المحلية (صور)خال طالبة الـ7% بالثانوية: "الخط مش خطها.. وعايز حقها" (فيديو)تكريم منسق حملة «فيروس سي» لطلاب المدارس ببني سويفانتهاء الاستعدادات لعيد الأضحى بمستشفيات الدقهليةالتحقيق مع 32 طبيبا لتركهم العمل بدون إذن بمستشفى إهناسيا

قائد زيمبابوى: محمد صلاح لاعب مميز ومصر بلد الأمن والأمان

   -  

أثنى موسانا قائد منتخب زيمبابوى على محمد صلاح نجم منتخب الفراعنة وليفربول الإنجليزى، مؤكداً أنه لاعب من طراز عالمى.

وقال موسانا، خلال المؤتمر الصحفى لمنتخب زيمبابوى، إنه كان يحرص على متابعة مباريات الفراعنة منذ صغره، مشيراً إلى أن الضغط الجماهيرى فى مباراة مصر لن يؤثر عليهم ولن يهتموا بالتركيز معهم.

كما أشار قائد منتخب زيمبابوى إلى شعور الأمان الذى ينعم به هو وزملائه منذ القدوم إلى مصر سواء داخل أو خارج فندق إقامتهم.

تلتقى مصر مع زيمبابوى فى العاشرة من مساء بعد غد الجمعة باستاد القاهرة فى افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تنظمها مصر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة