نشرة الفن.. وفاة زوجة رشوان توفيق.. أحمد السعدنى فى عيد ميلاده بـ البامبرز.. وياسمين صبرى تثير الجدلماذا قال رشوان توفيق عن زوجته التي رحلت اليوم؟.. فيديوملياردير أمريكى: المرشحة إليزابيث وارين تستحق الاهتمام قبل الانتخابات الرئاسيةمدبولي يبحث مع "الغرف التجارية" آليات استقرار الأسعار في السوقرئيس البورصة يجتمع مع المحللين الفنيين لبحث تطوير سوق المالشرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالكرقم قياسي ينتظر حارس الجزائر في نهائي أمم أفريقياالحداد x أحداد.. من الأصلح لتعويض غياب كهربا في الزمالك؟غدا .. مناقشة كتاب "تجليات الإسلام السياسى" فى المركز الدولى للكتابقصة التمثال رقم 68 للنحات أسامة السروى فى متحف نجيب محفوظفرانكنشتاين.. رواية تحولت لـ أيقونة كتبتها مارى شيلى فى الـ 18 من عمرهامدير عام إدارة البعثات الأجنبية يحصل على الدكتوراه فى دراسة النقوش لمقبرة شبسسنقابة المحامين تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط والورق المطلوبصرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافة بدلا من المؤسساتوزير الإعلام السعودي يدعو إلى دعم القضية الفلسطينية وإبرازهابعد تزايد شكاوى التأخير.. صرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافةالطيران تدرس رحلات من أرمينيا إلى مطار سفنكس.. وخط مباشر بين القاهرة ويريفانالأرصاد تعلن عن موعد انتهاء الموجة الحارة واعتدال الطقس.. تفاصيلالسوشيال ميديا: بنات عماد متعب يشعلن إنستجرام.. وأحدث ظهور لـ ياسمين الخطيب في المغرباعرف قيمة فاتورة تليفونك الأرضي بهذه الطريقة

فى عيد ميلاد المعلم.. 10 إنجازات لا تنسى لحسن شحاتة صائد بطولات الفراعنة

   -  

يملك تاريخاً ناصع البياض مرصعا بالأرقام القياسية، لقبته الجماهير بـ"المعلم" فى إشارة لحرفنته لاعباً ومدرباً أسطورياً إنه حسن شحاتة المدير الفنى الأسبق لمنتخب مصر ونجم الزمالك المتميز الذى يحتفل اليوم الأربعاء بعيد ميلاده رقم 70.

"اليوم السابع" يرصد 10 إنجازات لا تنسى للمعلم فى مشواره مع الساحرة المستديرة..

اللاعب المصرى الوحيد الذى جمع بين أفضل لاعب أفريقى 1974 وأفضل لاعب أسيوى 1970

المدرب المصرى والأفريقى الوحيد الذى حصل على كأس الأمم للكبار وكأس الأمم للشباب

المدرب المصرى الذى صعد بأربعة أندية للدورى الممتاز وهى السويس المنيا الشرقية المقاولون العرب

شارك المعلم فى 70 مباراة دولية مع منتخب مصر وهو رصيد ضخم للغاية مقارنة بزملائه فى نفس الجيل

حصل حسن شحاتة على جائزة أفضل لاعب بمصر عام 1976.

حصل المعلم على وسام الجمهورية من الدرجة الأولى عام 1980.

توج المعلم بكأس مصر عام 2003 والسوبر المصرى 2003 مع المقاولون العرب.

توج بكأس الأمم الأفريقية مع منتخب الشباب عام 2003.

توج مع الفراعنة ببطولة كأس الأمم الأفريقية ثلاث مرات أعوام 2006 و2008 و2010 فى مصر وغانا وأنجولا على التوالى، كما حقق بطولة دورة الألعاب العربية عام 2007.

شارك فى كأس الأمم الأفريقية عام 1974 وحصل على جائزة أفضل لاعب بالبطولة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة