لو بتفكر تغير لون جدران أوضة نومك.. 6 نصائح تضمن لك تناسقه مع الأثاثمستثمرى أسيوط: مشروع جسور يزيد فرص تصدير منتجات الشركات الصعيد لإفريقيةتاجر الحشيش أرشد عن مصدر تمويله بالمخدرات بعد سقوطه فى كمين إمبابة«مصر للطيران» تناشد عملائها الالتزام بالتواجد بالمطار قبل إقلاع رحلاتهم بـ3 ساعاتمصادر بـ«التعليم»: الأربعاء إجازة بمدارس «القاهرة الكبرى» فيما عدا الدواوين والإداراتالمتحدث باسم «التنمية المحلية» يُوضح سبب غرق الشوارعمصرع 3 أشخاص وإصابة 25 آخرين في انقلاب أتوبيس سياحي بطريق السعال - سانت كاترينانطلاق حملة دعم صحة المرأة بكفرالشيخ في الأول من نوفمبرمصرع سائح وإصابة 27 آخرين إثر حادث انقلاب أتوبيس سياحي بالقرب من سانت كاترينلاعب سوداني بمنتخب قطر للسلة: الدوحة عاملتني كـ"المرتزقة" وأذلونيتعليق مثير من هاني حتحوت على حل أزمة مباراة الأهلي والجونة.. فيديومحمد بركات يكشف عن موعد انضمام محمد صلاح للمنتخب.. فيديومحمد ناجي جدو يهنئ حسام غالي بعيد ميلاده الـ 38.. صورتيفيز أساسيًا.. تشكيلة مواجهة بوكا جونيورز وريفر بليتخالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلينمؤمن عبد الغفار يقود الترسانة أمام النجوم بعد رحيل علاء ميهوباجتماع فنى فى الجونة لرسم خطة المرحلة المقبلةالزمالك يخاطب الجهات المختلفة لخوض مبارياته على استاد القاهرةتعرف على استراتيجية وزارة الرى لإدارة الموارد المائية × 5 معلوماتاحتجاجات لبنان تتواصل: إصلاحات «الحريرى» مماطلة لكسب الوقت

مدرب زيمبابوى: نبحث عن أفضل النتائج أمام الفراعنة فى مباراة الافتتاح

   -  
قال صنداى تشيزامبو المدير الفنى لزيمبابوى إن فريقه تواجد فى القاهرة قبل أسبوع تحضيرا للكان الأفريقى، موضحا أنه سيتم غدا تحديد الموقف النهائى لنجم الفريق خاما بيليات بعد إصابته مؤخرا، مشيرا إلى أن فريقه سيواجه منتخبا قويا للغاية وحصل على لقب البطولة 7 مرات سابقة وبالتالى يمتلك من الخبرة ما يؤهله ليكون منافسا على لقب البطولة بجانب أنه سيلعب على أرضه ووسط جماهيره.

أوضح مدرب زيمبابوى أن وصول فريقه إنجاز كبير حققه بالتأهل لكأس أمم أفريقيا فى النسخة الحالية، مضيفا أنه يبحث عن الأفضل فى مواجهة منتخب مصر، ونعرف جيدا أن منتخب مصر قوى للغاية ويلعب على أرضه ووسط جماهيره.

وأضاف المدير الفنى "فريقنا تأهل وسط 24 منتخبا لنهائيات كأس أمم أفريقيا والتأهل يعنى أننا سنبحث عن تحقيق نتائج رائعة فى البطولة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة