تشييع جنازة ضحايا المذبحة الأسرية بالفيوم المتهم فيها مدرس أزهريبعد قرار حبسها في قتل شاب حاول اغتصابها.. صورة فتاة العياطالأمم المتحدة: أكثر من 821 مليون جائع حول العالمالمجلس العسكري السوداني: الوثيقة الدستورية جاءت بمشاركة قوى التغييرحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 16/7/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحىمحافظ جنوب سيناء يتفقد السوق القديم بشرم الشيخ.. صورصدور «تأملات في عالم الإنسان» عن دار المتنبيغدا.. التعامد الثانى والأخير للشمس على الكعبة المشرفةأخبار× 24 ساعة.. التعليم تفتح باب التظلم على نتيجة أولى ثانوى للمرة الثانيةأكشن تشويقي.. عرض ولاد رزق 2 في هذا الموعدمحمد حماقي يحيي حفل غنائي في مرسى مطروح.. 26 يوليو100 صورة من عزاء الناقد السينمائي يوسف شريف رزق اللهشاهد.. ريهام عبد الغفور تؤدي مناسك العمرةإيده على كتفي.. أنغام ترد على شائعات خلافها مع زوجها بهذه الطريقةعرض «مفاتيح» و«زبرجد» بنادي سينما القدرات الخاصة«الملك الأسد» يبدأ رحلته في أوروبا بعرض ملكيد. أشرف زكي نقيب الممثلين: الوطن خط أحمر ولن نسمح لأى فنان بالإساءة لمصر (حوار)بالصور.. حفل كايرو تيونز في ساقية الصاويبالصور.. تفاصيل عزاء يوسف شريف رزق الله في مسجد عمر مكرمرانيا منصور لـ"الوفد": العروض الحصرية داهية

مدرب زيمبابوى: نبحث عن أفضل النتائج أمام الفراعنة فى مباراة الافتتاح

   -  
قال صنداى تشيزامبو المدير الفنى لزيمبابوى إن فريقه تواجد فى القاهرة قبل أسبوع تحضيرا للكان الأفريقى، موضحا أنه سيتم غدا تحديد الموقف النهائى لنجم الفريق خاما بيليات بعد إصابته مؤخرا، مشيرا إلى أن فريقه سيواجه منتخبا قويا للغاية وحصل على لقب البطولة 7 مرات سابقة وبالتالى يمتلك من الخبرة ما يؤهله ليكون منافسا على لقب البطولة بجانب أنه سيلعب على أرضه ووسط جماهيره.

أوضح مدرب زيمبابوى أن وصول فريقه إنجاز كبير حققه بالتأهل لكأس أمم أفريقيا فى النسخة الحالية، مضيفا أنه يبحث عن الأفضل فى مواجهة منتخب مصر، ونعرف جيدا أن منتخب مصر قوى للغاية ويلعب على أرضه ووسط جماهيره.

وأضاف المدير الفنى "فريقنا تأهل وسط 24 منتخبا لنهائيات كأس أمم أفريقيا والتأهل يعنى أننا سنبحث عن تحقيق نتائج رائعة فى البطولة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة