«مصر للطيران» تناشد عملائها الالتزام بالتواجد بالمطار قبل إقلاع رحلاتهم بـ3 ساعاتمصادر بـ«التعليم»: الأربعاء إجازة بمدارس «القاهرة الكبرى» فيما عدا الدواوين والإداراتالمتحدث باسم «التنمية المحلية» يُوضح سبب غرق الشوارعمصرع 3 أشخاص وإصابة 25 آخرين في انقلاب أتوبيس سياحي بطريق السعال - سانت كاترينانطلاق حملة دعم صحة المرأة بكفرالشيخ في الأول من نوفمبرمصرع سائح وإصابة 27 آخرين إثر حادث انقلاب أتوبيس سياحي بالقرب من سانت كاترينلاعب سوداني بمنتخب قطر للسلة: الدوحة عاملتني كـ"المرتزقة" وأذلونيتعليق مثير من هاني حتحوت على حل أزمة مباراة الأهلي والجونة.. فيديومحمد بركات يكشف عن موعد انضمام محمد صلاح للمنتخب.. فيديومحمد ناجي جدو يهنئ حسام غالي بعيد ميلاده الـ 38.. صورتيفيز أساسيًا.. تشكيلة مواجهة بوكا جونيورز وريفر بليتخالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلينمؤمن عبد الغفار يقود الترسانة أمام النجوم بعد رحيل علاء ميهوباجتماع فنى فى الجونة لرسم خطة المرحلة المقبلةالزمالك يخاطب الجهات المختلفة لخوض مبارياته على استاد القاهرةتعرف على استراتيجية وزارة الرى لإدارة الموارد المائية × 5 معلوماتاحتجاجات لبنان تتواصل: إصلاحات «الحريرى» مماطلة لكسب الوقتبوتين: الوضع فى سوريا أصبح حادًا.. وأردوغان: سنواصل عمليتناتوم إيليس بطل Lucifer لن يشارك في مسلسل Crisis Of Infinite Earths..اعرف السببمرتضى منصور يعلق على تأجيل الدوري

جدل في الأهلى بسبب جيرالدو.. اعرف السبب

   -  

ارتبط اسم عدد من لاعبى الأهلى بالرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لإفساح المجال أمام قيد لاعبين آخرين والإبقاء على عناصر الفريق الأساسية، ويعد الحديث عن الرباعى الأجنبى هو الأكثر شيوعًا داخل الأهلى، خاصة أن هناك نية داخل الأهلى للتعاقد مع لاعبين أجانب فى الميركاتو الصيفى المقبل.

وحسم الأهلى قراره فيما يخص اللاعبين الأجانب وهو السماح للمغربى وليد أزارو بالرحيل، والإبقاء على الثنائى على معلول والنيجيرى أجايى بعد تجديد عقديهما، فى الوقت الذى لم يكن موقف الأنجولى جيرالدو واضحًا فى ظل وجود تباين فى آراء مسئولى الأهلى بشأن المردود الذى يقدمه، فهناك مجموعة ترى أنه لاعب مهم ومفيد للفريق، وهناك مجموعة أخرى ترى أن رحيله أمر ضرورى على أن يتم التعاقد مع لاعب أفضل منه على المستوى الفنى، ويربط مسئولو الأهلى رحيل جيرالدو بشرطين الأول هو تلقيه عرضًا كبيرًا على المستوى المالى والشرط الثانى أن يتم التعاقد مع بديل أفضل منه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة