حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 16/7/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحىمحافظ جنوب سيناء يتفقد السوق القديم بشرم الشيخ.. صورصدور «تأملات في عالم الإنسان» عن دار المتنبيغدا.. التعامد الثانى والأخير للشمس على الكعبة المشرفةأخبار× 24 ساعة.. التعليم تفتح باب التظلم على نتيجة أولى ثانوى للمرة الثانيةأكشن تشويقي.. عرض ولاد رزق 2 في هذا الموعدمحمد حماقي يحيي حفل غنائي في مرسى مطروح.. 26 يوليو100 صورة من عزاء الناقد السينمائي يوسف شريف رزق اللهشاهد.. ريهام عبد الغفور تؤدي مناسك العمرةإيده على كتفي.. أنغام ترد على شائعات خلافها مع زوجها بهذه الطريقةعرض «مفاتيح» و«زبرجد» بنادي سينما القدرات الخاصة«الملك الأسد» يبدأ رحلته في أوروبا بعرض ملكيد. أشرف زكي نقيب الممثلين: الوطن خط أحمر ولن نسمح لأى فنان بالإساءة لمصر (حوار)بالصور.. حفل كايرو تيونز في ساقية الصاويبالصور.. تفاصيل عزاء يوسف شريف رزق الله في مسجد عمر مكرمرانيا منصور لـ"الوفد": العروض الحصرية داهيةأحمد عزمى لـ "الوفد": " الملك لير " سبب أداء عمرتى الأخيرةبالفيديو.. محمد حبوشة: "مسلسل أرطغرل يزيف التاريخ"شاهد.. نشوى مصطفى: "عمرى 52 سنة.. ونفسى أبقى جدة""الله يقرفك ياشيخ" .. مذيع إخوانى يصدر صوتا غريبا على الهواء ..فيديو

جدل في الأهلى بسبب جيرالدو.. اعرف السبب

   -  

ارتبط اسم عدد من لاعبى الأهلى بالرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لإفساح المجال أمام قيد لاعبين آخرين والإبقاء على عناصر الفريق الأساسية، ويعد الحديث عن الرباعى الأجنبى هو الأكثر شيوعًا داخل الأهلى، خاصة أن هناك نية داخل الأهلى للتعاقد مع لاعبين أجانب فى الميركاتو الصيفى المقبل.

وحسم الأهلى قراره فيما يخص اللاعبين الأجانب وهو السماح للمغربى وليد أزارو بالرحيل، والإبقاء على الثنائى على معلول والنيجيرى أجايى بعد تجديد عقديهما، فى الوقت الذى لم يكن موقف الأنجولى جيرالدو واضحًا فى ظل وجود تباين فى آراء مسئولى الأهلى بشأن المردود الذى يقدمه، فهناك مجموعة ترى أنه لاعب مهم ومفيد للفريق، وهناك مجموعة أخرى ترى أن رحيله أمر ضرورى على أن يتم التعاقد مع لاعب أفضل منه على المستوى الفنى، ويربط مسئولو الأهلى رحيل جيرالدو بشرطين الأول هو تلقيه عرضًا كبيرًا على المستوى المالى والشرط الثانى أن يتم التعاقد مع بديل أفضل منه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة