بالصور- هذه المجموعة من الملابس تخفي مشكلة البطن البارز بسرعة وسهولة"الطيران المدني" تناقش الموضوعات العالقة مع سفير دولة بنجلاديشالبيئة تنظم دورة تدريبية حول أساسيات الطاقة الشمسيةبرلماني: إعادة استراحة السادات للحياة له آثار إيجابية للسياحةبرلماني يشيد بخطة وزارة الطيران لخدمة حجاج بيت الله الحرامالليلة.. يحيى الفخراني يبدأ عرض "الملك لير" في السعوديةانخفاض مبيعات السيارات الجديدة في الاتحاد الأوروبي بأكثر من 3%أسعار الدولار اليوم الأربعاء 17-7- 2019 في البنوك الحكومية والخاصةالاتحاد الأوروبي يدعم تحول مصر لمركز إقليمي لتداول وتجارة الطاقةمحافظ الوادي الجديد يقرر زراعة 5 أفدنة بكل قرية بأشجار "المورينجا" |صورتفتيت "بقعة زيت" بنهر النيل جنوب الأقصرمصرع شاب وضبط 2 آخرين في اشتباكات بين عائلات في الأقصرمنح وكيل "تعليم البحيرة" درجة الدكتوراه حول "الإبداع لدى طلاب الثانوي"الغرف التجارية: توجيهات حكومية بوضع سيناريوهات مختلفة للسنة الماليةفتح باب تسديد القسط ربع السنوي لحاجزي الإعلان الثامن حتى سبتمبرالحوثيون يعلنون استهداف مطار جيزان السعودي بطائرات مسيرةالذهب يتراجع جنيهين.. وعيار 24 يسجل 743 جنيهاعاجل.. النيابة تحقق مع مدير مشرحة زينهم و3 فنييين بدلوا جثثنائب وزيرة التخطيط: الحوكمة أحد التحديات التي تواجهها مصر لتحقيق التنمية المستدامةوزيرة التخطيط تلقي الكلمة الافتتاحية بمنتدي"الاقتصاد غير الرسمي"

ضبط ١٧ هاربا من تنفيذ أحكام وتحرير ٦٢ مخالفة مرورية بالمطار

   -  
تمكنت سلطات مطار القاهرة الدولي، من ضبط ١٧ هاربا من تنفيذ أحكام قضائية خلال حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون والمترددين على صالات السفر والوصول بالمطار.

وأفاد مصدر بمطار القاهرة، أن سلطات المطار شنت حملة مكبرة بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية بالمطار، وأسفرت الحملة عن ضبط ١٧ هاربا من تنفيذ أحكام قضائية، وتم ترحيلهم إلى قسم الخليفة تمهيدا لنقلهم إلى الأقسام التابعين لها لتنفيذ الأحكام الصادرة ضدهم.

وأضاف المصدر أن قسم المرور بالمطار تمكن من تحرير 62 مخالفة مرورية لقائدي السيارات بالأكمنة الثابتة والمتنقلة المترددين على صالات السفر والوصول بالمطار.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة