منظمة التعاون الاقتصادي تستعين بالتجربة المصرية في التنمية المستدامةتعرف على مستويات إغلاق مؤشرات أسواق الأسهم في الشرق الأوسط اليومالنفط يهبط مع عودة منصات نفطية أمريكية للخدمة في خليج المكسيكاستمرار الانخفاض التدريجي بدرجات الحرارة.. وتحذير مهم للمصطافين"تعليم قنا" تطالب موجهي عموم المواد بإعداد قاعدة بيانات للمعلمينالقصة الكاملة للفتاة الليبية التي أطاحت برئيس مصلحة الطب الشرعي"مدبولى" لـ"المحافظين": عليكم توفير السلع والخدمات للمواطنين فى عيد الأضحىكيلو الليمون بـ 5 جنيهات فى الإسكندريةبدء عزاء زوجة الفنان رشوان توفيق بمسجد الحامدية الشاذليةحزب الحرية: إطلاق مبادرة "اتدرب واتوظف" لتشغيل ٢٠٠٠ معاقالرئيس يوجه بسرعة الانتهاء من تجهيزات الجامعات التكنولوجيةرشوان توفيق من عزاء زوجته لـ"الوطن": "شالتني في أصعب الظروف والأزمات"7 صور من احتفال ليدى جاجا بدخولها عالم تجارة مستحضرات التجميل849 مليون دولار إيرادات فيلم Spider-Man Far From Homeأنجلينا جولى تضم فردا جديدا لعائلتها.. تعرف عليه.. صور«إيديتا للصناعات الغذائية» تكرم منظمي أمم أفريقيا مصر ٢٠١٩الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجرالرقابة الإدارية: تطبيق معايير النزاهة بإتاحة البيانات وفقا للمبادئ الدستوريةالبدء في تنفيذ أعمال تطوير بمنطقة الحصري بمدينة 6 أكتوبربرئاسة مدبولي.. "مجلس المحافظين" يستعرض منظومة النظافة الجديدة

سقوط صاروخ على مقر شركة نفط أمريكية في العراق

-  
شركة إكسون موبيل

أفادت مصادر عراقية بسقوط صاروخ على مقر شركة نفط أمريكية في مدينة البصرة، ما أسفر عن إصابة اثنين من العاملين العراقيين.

وذكرت المصادر وفقًا لـ«سكاي نيوز عربية»، صباح الأربعاء، أن شركة «إكسون موبيل» أجلت 20 عاملًا أجنبيًا بعد استهداف مقر شركتها في البصرة.

وفي وقت سابق الثلاثاء، قال مصدر أمني عراقي بسقوط صاروخ «كاتيوشا» في الجانب الأيسر من مدينة الموصل الذي يستضيف مدربين أمريكيين في العراق.

وأوضحت قيادة عمليات نينوى أن الصاروخ «محلي الصنع»، ولم تسجل أي إصابات أو خسائر في الأرواح والممتلكات، إذ سقط الصاروخ على أرض ترابية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة