"الطيران المدني" تناقش الموضوعات العالقة مع سفير دولة بنجلاديشالبيئة تنظم دورة تدريبية حول أساسيات الطاقة الشمسيةبرلماني: إعادة استراحة السادات للحياة له آثار إيجابية للسياحةبرلماني يشيد بخطة وزارة الطيران لخدمة حجاج بيت الله الحرامالليلة.. يحيى الفخراني يبدأ عرض "الملك لير" في السعوديةانخفاض مبيعات السيارات الجديدة في الاتحاد الأوروبي بأكثر من 3%أسعار الدولار اليوم الأربعاء 17-7- 2019 في البنوك الحكومية والخاصةالاتحاد الأوروبي يدعم تحول مصر لمركز إقليمي لتداول وتجارة الطاقةمحافظ الوادي الجديد يقرر زراعة 5 أفدنة بكل قرية بأشجار "المورينجا" |صورتفتيت "بقعة زيت" بنهر النيل جنوب الأقصرمصرع شاب وضبط 2 آخرين في اشتباكات بين عائلات في الأقصرمنح وكيل "تعليم البحيرة" درجة الدكتوراه حول "الإبداع لدى طلاب الثانوي"الغرف التجارية: توجيهات حكومية بوضع سيناريوهات مختلفة للسنة الماليةفتح باب تسديد القسط ربع السنوي لحاجزي الإعلان الثامن حتى سبتمبرالحوثيون يعلنون استهداف مطار جيزان السعودي بطائرات مسيرةالذهب يتراجع جنيهين.. وعيار 24 يسجل 743 جنيهاعاجل.. النيابة تحقق مع مدير مشرحة زينهم و3 فنييين بدلوا جثثنائب وزيرة التخطيط: الحوكمة أحد التحديات التي تواجهها مصر لتحقيق التنمية المستدامةوزيرة التخطيط تلقي الكلمة الافتتاحية بمنتدي"الاقتصاد غير الرسمي""الإنتاج الحربي"و"المالية"يوقعان بروتوكول تعاون لميكنة "الضرائب العقارية"

برلماني: إنشاء مدرسة جديدة في دسوق بتكلفة 7.7 مليون جنيه

   -  
برلماني: إنشاء مدرسة جديدة في دسوق بتكلفة 7.7 مليون جنيه

أعلن محمد عبد الرحمن الشهاوي، عضو مجلس النواب بكفر الشيخ، تسليم موقع مدرسة كفر الخير التابعة لقرية محلة دياي بمركز دسوق، إلى المقاول للبدء في الأعمال الإنشائية بتكلفة إجمالية قدرها 7.7 مليون جنيه.

وقال الشهاوي، إن هذه المدرسة الجديدة سيتم الانتهاء منها في يونيو 2020 وفقًا جدول زمني محدد، مشيرًا إلى أن هناك طفرة في الاهتمام بالبنية التحتية للمدارس خلال هذه الفترة.

وأشار عضو مجلس النواب بكفر الشيخ، إلى أن مدرسة دمنكة الابتدائية بدسوق جارٍ إدراج تعليتها بخطة الهيئة العامة الأبنية التعليمية، وكذلك المجمع التعليمي الذي يخدم قريتي دمنكة ومحبة أبو على، قيد الدراسات اللازمة لإدراجه بالخطة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة