انطلاق حملة دعم صحة المرأة بكفرالشيخ في الأول من نوفمبرمصرع سائح وإصابة 27 آخرين إثر حادث انقلاب أتوبيس سياحي بالقرب من سانت كاترينلاعب سوداني بمنتخب قطر للسلة: الدوحة عاملتني كـ"المرتزقة" وأذلونيتعليق مثير من هاني حتحوت على حل أزمة مباراة الأهلي والجونة.. فيديومحمد بركات يكشف عن موعد انضمام محمد صلاح للمنتخب.. فيديومحمد ناجي جدو يهنئ حسام غالي بعيد ميلاده الـ 38.. صورتيفيز أساسيًا.. تشكيلة مواجهة بوكا جونيورز وريفر بليتخالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلينمؤمن عبد الغفار يقود الترسانة أمام النجوم بعد رحيل علاء ميهوباجتماع فنى فى الجونة لرسم خطة المرحلة المقبلةالزمالك يخاطب الجهات المختلفة لخوض مبارياته على استاد القاهرةتعرف على استراتيجية وزارة الرى لإدارة الموارد المائية × 5 معلوماتاحتجاجات لبنان تتواصل: إصلاحات «الحريرى» مماطلة لكسب الوقتبوتين: الوضع فى سوريا أصبح حادًا.. وأردوغان: سنواصل عمليتناتوم إيليس بطل Lucifer لن يشارك في مسلسل Crisis Of Infinite Earths..اعرف السببمرتضى منصور يعلق على تأجيل الدوريأوقاف زعماء ثورة 1919.. ندوة فى مجمع اللغة العربية .. السبتنائب محافظ الإسماعيلية يدعو المواطنين لسرعة سداد رسوم تثمين أراضى التقنينالطقس اليوم.. أمطار رعدية تضرب شمال سيناءبعد تأجيله.. الموعد الجديد لـ حفل تامر عاشور

برلماني: إنشاء مدرسة جديدة في دسوق بتكلفة 7.7 مليون جنيه

   -  
برلماني: إنشاء مدرسة جديدة في دسوق بتكلفة 7.7 مليون جنيه

أعلن محمد عبد الرحمن الشهاوي، عضو مجلس النواب بكفر الشيخ، تسليم موقع مدرسة كفر الخير التابعة لقرية محلة دياي بمركز دسوق، إلى المقاول للبدء في الأعمال الإنشائية بتكلفة إجمالية قدرها 7.7 مليون جنيه.

وقال الشهاوي، إن هذه المدرسة الجديدة سيتم الانتهاء منها في يونيو 2020 وفقًا جدول زمني محدد، مشيرًا إلى أن هناك طفرة في الاهتمام بالبنية التحتية للمدارس خلال هذه الفترة.

وأشار عضو مجلس النواب بكفر الشيخ، إلى أن مدرسة دمنكة الابتدائية بدسوق جارٍ إدراج تعليتها بخطة الهيئة العامة الأبنية التعليمية، وكذلك المجمع التعليمي الذي يخدم قريتي دمنكة ومحبة أبو على، قيد الدراسات اللازمة لإدراجه بالخطة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة