منظمة التعاون الاقتصادي تستعين بالتجربة المصرية في التنمية المستدامةتعرف على مستويات إغلاق مؤشرات أسواق الأسهم في الشرق الأوسط اليومالنفط يهبط مع عودة منصات نفطية أمريكية للخدمة في خليج المكسيكاستمرار الانخفاض التدريجي بدرجات الحرارة.. وتحذير مهم للمصطافين"تعليم قنا" تطالب موجهي عموم المواد بإعداد قاعدة بيانات للمعلمينالقصة الكاملة للفتاة الليبية التي أطاحت برئيس مصلحة الطب الشرعي"مدبولى" لـ"المحافظين": عليكم توفير السلع والخدمات للمواطنين فى عيد الأضحىكيلو الليمون بـ 5 جنيهات فى الإسكندريةبدء عزاء زوجة الفنان رشوان توفيق بمسجد الحامدية الشاذليةحزب الحرية: إطلاق مبادرة "اتدرب واتوظف" لتشغيل ٢٠٠٠ معاقالرئيس يوجه بسرعة الانتهاء من تجهيزات الجامعات التكنولوجيةرشوان توفيق من عزاء زوجته لـ"الوطن": "شالتني في أصعب الظروف والأزمات"7 صور من احتفال ليدى جاجا بدخولها عالم تجارة مستحضرات التجميل849 مليون دولار إيرادات فيلم Spider-Man Far From Homeأنجلينا جولى تضم فردا جديدا لعائلتها.. تعرف عليه.. صور«إيديتا للصناعات الغذائية» تكرم منظمي أمم أفريقيا مصر ٢٠١٩الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجرالرقابة الإدارية: تطبيق معايير النزاهة بإتاحة البيانات وفقا للمبادئ الدستوريةالبدء في تنفيذ أعمال تطوير بمنطقة الحصري بمدينة 6 أكتوبربرئاسة مدبولي.. "مجلس المحافظين" يستعرض منظومة النظافة الجديدة

في يوم وفاتها.. صورة نادرة لـ آمال فريد قبل صعود روحها إلى السماء | نستولوجيا

-  

يوافق اليوم، مرور عام على وفاة الفنانة آمال فريد، وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، في تلك المناسبة، صورة للفنانة القديرة الراحلة، في الأيام الأخيرة لها، وهي على سرير المرض في مستشفى شبرا العام، قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة.

كما تداول ايضا اخر لقاء مع آمال فريد قبل وفاتها، حيث كان مع الإعلامى عمرو الليثى على قناة الحياة .

يذكر أنه تم دفن جثمان الفنانة القديرة آمال فريد، يوم الثلاثاء 19 يونيو 2018، دون جنازة، وفي سرية تامة، وفقًا لما أوصت به قبل رحيلها، صباح نفس اليوم، كما أوصت أيضًا بعدم إقامة عزاء لها، لتودع الدنيا في صمت، بعد أن لفظت أنفاسها الأخيرة بمستشفى شبرا العام عن عمر يناهز الـ 80 عامًا. 

وأصيبت آمال فريد بوعكة صحية في أبريل 2018، نقلت على أثرها إلى مستشفى المعلمين، وعقب تحسن حالتها غادرته، وانتقلت للإقامة في أحد دور المسنين بمنطقة مصر الجديدة حتى تتعافى كليا وتستطيع التحرك بشكل طبيعى بناءً على طلبها، وتم نقلها إلى مستشفى شبرا العام وتوفيت فيه.

https://www.youtube.com/watch?v=8G_VSeg6Q9c

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة