بالصور.. محمد عدوية يشعل الأجواء في التجمع الخامسبعد شهر.. بلقيس تقترب من 11 مليون مشاهدة بـ تعالى تشوف.. فيديوكليب لعيونك الحلوين لـ زياد برجي يحصد 3.4 مليون مشاهدة.. فيديودنيا سمير غانم تحقق حلم طفل مصاب بالسرطان.. وتعليق مؤثر من رامي رضوانكارمن سليمان تحيي حفلا غنائيا في هذا الموعدتغيير موعد عرض برنامج "المصري أفندي" على "القاهرة والناس"اليوم.. متحف الفن الإسلامي ينظم مسابقة "لمحات من الهند" لأطفال المدارسدور الثقافة في تقدم المجتمعات بثقافة سفاجا"شخصيات وطنية في ذاكرة التاريخ" بثقافة السويسالرمان لعلاج مشاكل الخصوبة وحماية القلب«زي النهارده».. أزمة الصواريخ الكوبية 15 أكتوبر 1962مصدر أمني يكشف تفاصيل مصرع 3 طلاب في انفجار سيارة بالشروقبالفيديو.. حرائق هائلة في لبنان.. وألسنة اللهب تهدد البيوت والمدارس"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33صورة| أحمد أمين يعود لمدرسته الثانويةفي المريخ.. ياسمين رئيس تنشر صورة من كواليس "لص بغداد"بالصور- شاهد إطلالة كارينا كابور في أحدث جلسة تصويراليوم.. المؤتمر الصحفي للدورة الرابعة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني"متاهة البنك".. برنامج "الأوضة" يواصل ألغازه على ON E.. الأحدالعثور على طفل بجوار مدرسة ثانوي للبنات في قنا

في يوم وفاتها.. صورة نادرة لـ آمال فريد قبل صعود روحها إلى السماء | نستولوجيا

-  

يوافق اليوم، مرور عام على وفاة الفنانة آمال فريد، وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، في تلك المناسبة، صورة للفنانة القديرة الراحلة، في الأيام الأخيرة لها، وهي على سرير المرض في مستشفى شبرا العام، قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة.

كما تداول ايضا اخر لقاء مع آمال فريد قبل وفاتها، حيث كان مع الإعلامى عمرو الليثى على قناة الحياة .

يذكر أنه تم دفن جثمان الفنانة القديرة آمال فريد، يوم الثلاثاء 19 يونيو 2018، دون جنازة، وفي سرية تامة، وفقًا لما أوصت به قبل رحيلها، صباح نفس اليوم، كما أوصت أيضًا بعدم إقامة عزاء لها، لتودع الدنيا في صمت، بعد أن لفظت أنفاسها الأخيرة بمستشفى شبرا العام عن عمر يناهز الـ 80 عامًا. 

وأصيبت آمال فريد بوعكة صحية في أبريل 2018، نقلت على أثرها إلى مستشفى المعلمين، وعقب تحسن حالتها غادرته، وانتقلت للإقامة في أحد دور المسنين بمنطقة مصر الجديدة حتى تتعافى كليا وتستطيع التحرك بشكل طبيعى بناءً على طلبها، وتم نقلها إلى مستشفى شبرا العام وتوفيت فيه.

https://www.youtube.com/watch?v=8G_VSeg6Q9c

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة