تامر عاشور يتألق بأضخم حفلات الجامعة الصينية في "المنارة" (صور)محمد هنيدي ينعى والد أحمد مكيرقص الفنانة ملك قورة في حفل زفاف شقيقتها "مريم" على أغنية "يا بتاع النعناع" (فيديو)انطلاق الدورة العاشرة من المؤتمر العربى للقصة الشاعرة.. اعرف التفاصيلتعرف على الورش الفنية والثقافية فى بيت العينى على مدار أسبوعصور.. محمد عدوية يتألق فى ثالث فقرات حفل الجامعة المصرية الصينيةصور.. العسيلى يختتم حفل الجامعة المصرية الصينية بأجمل أغنياتهتعرف على عدد مشاهدات فيلم El Camino فى أيام عرضه الأولىنجوم الفن فى حفل زفاف ابن هانى شاكرمنة فضالى تبدأ تصوير "ماكو" الأسبوع الحالى بعد انتهائها من الكيك بوكسنجمحافظ الدقهلية: آخر موعد لطلبات التقنين 31 أكتوبر الجارىصحة الأقصر تنظم قافلة طبية شاملة اليوم لأهالى وحدة الشروق الصحية بـ المدامودفصل التيار الكهربائى اليوم عن منطقتى مقبل والجزيرة بمدينة بنى سويفرسالة قصيرةد فوزية العشماوى تكتب: متحف لجمال الغيطانىالحب والتليفون (2)ماءمبارك فى ماسبيرو!ما الذى يريده هذا الرجل؟نحن.. وساعات العمل!

أحمد ناجي: مشاركة الحراس في الوديات ليست حاسمة لاختيار الأساسي

   -  
أحمد ناجي

تحدث احمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر، عن مشاركة الحراس في المباريات الودية للفراعنة امام تنزانيا وغينيا.

وقال ناجي في تصريحات لبرنامج " الماتش "، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: "مشاركة جنش واحمد الشناوي في مباراة تنزانيا ومحمد الشناوي امام غينيا لا تعني اي شيء ولا تعطي مؤشرا على اي شيء".

ولفت الى ان محمد ابو جبل حارس سموحة مستمر مع المنتخب حتى قبل انطلاق البطولة، لافتا الى ان الروح العالية بين اللاعبين في المعسكر تبشر بالخير حيث ان الجميع يرغب في المنافسة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة