إدريس ألبا وتايلور سويفت في أول تريلر لـ فيلم Cats"الجنح" تنتظر 3 عاطلين بتهمة تكوين عصابة لسرقة المواد الغذائية بالمعصرةأضرار السوشى قد تصل للجهاز العصبى أحياناعادات تزيد من ألام الظهر أبرزها النوم الخاطئ300 عملية جراحية داخل سجن برج العرب.. أحمد موسى: لجنة طبية تحدد كميات اللحوم للسجناءمن داخل سجن برج العرب.. أحمد موسى يتناول الأرز والفطير.. ويؤكد: ابنة خيرت الشاطر تعالج على نفقة الداخليةبعد دعوته لحضور منتدى شباب العالم.. شاهد| رسالة والد الطالب السوداني جون للرئيس السيسيأبرزها الدبابات والمقطورات.. تعرف على منتجات مصنع 200 الحربيطرق علاج الأرق واضطرابات النوم وأهم الأسبابرجيم على طريقة المشاهير ..اعرفى النظام الغذائى لـ "كارين جيلان" لجسم رياضىحقيبة كيت موس من تصميم Saint Laurent وسعرها 1345 جنيه استرلينىالكنيسة الكاثوليكية تستضيف مؤتمر بطاركة الشرق الاثنين المقبلكيف استعدت الزراعة لمجابهة الوادي المتصدع؟سما المصري بعد ظهورها في «القاهرة السينمائي»: «برضو طلعت تريند بالحجاب»«صحة الفيوم»: الالتهاب السحائي لم يكن سبب وفاة الطفل عز ضياء الدينشاهد.. رقصة أحمد حلمي ومنى زكي في حفل افتتاح القاهرة السينمائيردود واسعة من رواد السوشيال ميديا على مهرجان القاهرة السينمائيجابوا سيرته لـ أصالة تواصل حصد ملايين المشاهدات .. فيديودراسة بريطانية: اثنان من كل خمسة موظفين يدعون المرض للتغيب عن العملاليوم.. نيكول سابا ضيفة "عين" على قناة الحياة

إنجاز تاريخي.. 46 ميدالية لفراعنة الووشو كونج فو في بطولة العالم

   -  
منتخب مصر للمؤشر كونغ فو

حقق منتخب مصر للـ كونج فو إنجازا تاريخيا غير مسبوق حيث حصد فراعنة الووشو كونغ فو 46 ميدالية متنوعة. 

وفاز منتخب مصر بالميدالية الذهبية في الأداء الثنائي فى اليوم الثالث لبطولة العالم الثامنة التي تستضيفها الصين، و قام بتمثيل مصر في المسابقة اللاعبان مازن مدحت، ووليد رضا فى القتال الاستعراضي بسلاحى ( السيف ضد الرمح) ، وهذه الميدالية يحصل عليها منتخب مصر لأول مره في ظل المنافسة الشرسة لدول ماليزيا، أوكرانيا، الهند، أمريكا، البرازيل، تايوان، و سنغافورة، سريلانكا، تركيا.

وقد أسفر اليوم الثالث في الفترة الصباحية في بطولة العالم عن فوز اللاعب نصر ابراهيم سالم بالميدالية الذهبية في اسلوب الوينج تسون ، ومحمد محمد البلشى بالفضية فى أسلوب تايجى تسوين، وايه محمود أحمد بالميدالية الفضية في عصا شاولين، و ملك محمد منتصر بالبرونزية فى العصا الجنوبي، وعمر نادر حسين بالبرونزية فى التايجي تشن.

أما في الفترة المسائية فقد فاز اللاعب يوسف عبدالرحمن بالميدالية الفضية في أسلوب تايجى يانج، وأحمد ماهر عصمت بالميدالية الفضية فى اسلوب الباجي، وفاز بالميدالية الذهبية كل من مازن مدحت ووليد رضا فى مسابقة الدوى ليان . 

و في الأسلوب الجماعي فقد فاز منتخب مصر بالميدالية الفضية والمركز الثانى فى الأسلوب الجماعي الذى شارك فيه العديد من الدول القوية خاصة دول شرق آسيا ودول أوروبا.

جدير بالذكر أن البطولة شهدت منافسات قوية بين الدول حيث شارك فيها أبطال العالم فى التقليدي و المودرن .. على سبيل المثال في مسابقات التايجي شارك غالبية اللاعبين الحاصلين على الميداليات الذهبية فى بطولة العالم التى اختتمت مؤخرًا فى بلغاريا، كما شهدت البطولة أبطال العالم فى التقليدى أمثال اللاعب ( جيه هونج ) بطل هونج كونج والعالم فى أسلوب تشن، اللاعبة جانيتا بطله العالم في اسلوب يانج . 

وحصلت هنا هاني على الميدالية الفضية و محمد احمد صلاح على الميدالية الفضية أيضا في البطولة.

وقد شارك منتخب مصر لأول مرة في البطولة بأساليب جديدة ساهمت في حصول المنتخب على مزيد من الميداليات وهى "تايجى سوين ، ودا داو تشن، وملاكمة شاولين ، وعصا شاولين ، و مروحة الباجوا ، و الوينج تسون ، وأسلوب النسر" . 

وأشاد جانج تشيو بينج رئيس الاتحاد الصيني للووشو كونج فو وسكرتير عام الاتحاد الدولى بالإنجازات التى حققها منتخب مصر فى البطولة حيث اندهش عندما علم بكم الميداليات التى فازت بها مصر في البطولة، وأرسل تحياته إلى محمد عاشور رئيس الاتحاد مهنئا إياه على هذا الإنجاز الجديد والكبير لمنتخب مصر .

ويترأس بعثة منتخب مصر الدكتور يحيى فوزي عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف العام على لجنة التقليدي بالاتحاد والجهاز الفنى للمنتخب المشكل من كابتن رشيد عبدالله مديرا فنيا وكابتن عبدالله سيد مدربا و20 لاعبا ولاعبة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة