اعرف الفرق بين خمول ونشاط الغدة الدرقية قبل ما تاخد العلاجلكبار السن.. اتبعوا هذه النصائح للحصول على صحة جيدة6 عوامل تزيد من خطر الإصابة بسرطان الكبدالديهي: الأحداث التي تشهدها تركيا حاليا عملية مرتبة لطرد اللاجئين السوريين.. فيديوحسام عبد الغفار: هناك نقص في عدد الأطباء في مصر بسبب زيادة المواليد.. فيديوتحريات تموين الجيزة: مالك مصنع منظفات العمرانية يستخدم علامات تجارية لشركات شهيرةسيدة تطالب بضم حضانه أحفادها بعد وفاة أمهم نتيجة عنف وضرب الزوج"الصحة" تستعد لبدء مسح طلاب الجامعات الجدد ضد فيروس سيننشر مواقيت الصلاة اليوم الإثنينتعرف على حالة الطقس اليوم الإثنينبرلماني يطالب بإزالة العقارات الآيلة للسقوطبرلماني يطالب باستحداث سلالات زراعية جديدة لمواجهة التغيرات المناخيةالرئيس الصيني يستقبل ولي عهد أبوظي محمد بن زايد في بكينشيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثور ة 23 يوليودلعى ودنك.. تصميمات حلقان عصرية تتناسب مع جميع الفتياتجددى من غير تكاليف.. إليك طريقة عمل بيكاتا اللحم بالمشرومالاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم.. الرئيس ريجان صدق على القرار فى 1984.. اعرف القصة؟حالة الطقس في مصر والدول العربية اليوم الاثنين 22 - 7 - 2019تعرف عليها.. افتتاح 15 مشروعًا جديدًا بجامعة كفر الشيخالكشف على 1478 مريضا بقرية نزلة سعيد في سمسطا ببني سويف

إنجاز تاريخي.. 46 ميدالية لفراعنة الووشو كونج فو في بطولة العالم

   -  
منتخب مصر للمؤشر كونغ فو

حقق منتخب مصر للـ كونج فو إنجازا تاريخيا غير مسبوق حيث حصد فراعنة الووشو كونغ فو 46 ميدالية متنوعة. 

وفاز منتخب مصر بالميدالية الذهبية في الأداء الثنائي فى اليوم الثالث لبطولة العالم الثامنة التي تستضيفها الصين، و قام بتمثيل مصر في المسابقة اللاعبان مازن مدحت، ووليد رضا فى القتال الاستعراضي بسلاحى ( السيف ضد الرمح) ، وهذه الميدالية يحصل عليها منتخب مصر لأول مره في ظل المنافسة الشرسة لدول ماليزيا، أوكرانيا، الهند، أمريكا، البرازيل، تايوان، و سنغافورة، سريلانكا، تركيا.

وقد أسفر اليوم الثالث في الفترة الصباحية في بطولة العالم عن فوز اللاعب نصر ابراهيم سالم بالميدالية الذهبية في اسلوب الوينج تسون ، ومحمد محمد البلشى بالفضية فى أسلوب تايجى تسوين، وايه محمود أحمد بالميدالية الفضية في عصا شاولين، و ملك محمد منتصر بالبرونزية فى العصا الجنوبي، وعمر نادر حسين بالبرونزية فى التايجي تشن.

أما في الفترة المسائية فقد فاز اللاعب يوسف عبدالرحمن بالميدالية الفضية في أسلوب تايجى يانج، وأحمد ماهر عصمت بالميدالية الفضية فى اسلوب الباجي، وفاز بالميدالية الذهبية كل من مازن مدحت ووليد رضا فى مسابقة الدوى ليان . 

و في الأسلوب الجماعي فقد فاز منتخب مصر بالميدالية الفضية والمركز الثانى فى الأسلوب الجماعي الذى شارك فيه العديد من الدول القوية خاصة دول شرق آسيا ودول أوروبا.

جدير بالذكر أن البطولة شهدت منافسات قوية بين الدول حيث شارك فيها أبطال العالم فى التقليدي و المودرن .. على سبيل المثال في مسابقات التايجي شارك غالبية اللاعبين الحاصلين على الميداليات الذهبية فى بطولة العالم التى اختتمت مؤخرًا فى بلغاريا، كما شهدت البطولة أبطال العالم فى التقليدى أمثال اللاعب ( جيه هونج ) بطل هونج كونج والعالم فى أسلوب تشن، اللاعبة جانيتا بطله العالم في اسلوب يانج . 

وحصلت هنا هاني على الميدالية الفضية و محمد احمد صلاح على الميدالية الفضية أيضا في البطولة.

وقد شارك منتخب مصر لأول مرة في البطولة بأساليب جديدة ساهمت في حصول المنتخب على مزيد من الميداليات وهى "تايجى سوين ، ودا داو تشن، وملاكمة شاولين ، وعصا شاولين ، و مروحة الباجوا ، و الوينج تسون ، وأسلوب النسر" . 

وأشاد جانج تشيو بينج رئيس الاتحاد الصيني للووشو كونج فو وسكرتير عام الاتحاد الدولى بالإنجازات التى حققها منتخب مصر فى البطولة حيث اندهش عندما علم بكم الميداليات التى فازت بها مصر في البطولة، وأرسل تحياته إلى محمد عاشور رئيس الاتحاد مهنئا إياه على هذا الإنجاز الجديد والكبير لمنتخب مصر .

ويترأس بعثة منتخب مصر الدكتور يحيى فوزي عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف العام على لجنة التقليدي بالاتحاد والجهاز الفنى للمنتخب المشكل من كابتن رشيد عبدالله مديرا فنيا وكابتن عبدالله سيد مدربا و20 لاعبا ولاعبة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة