اعرف الفرق بين خمول ونشاط الغدة الدرقية قبل ما تاخد العلاجلكبار السن.. اتبعوا هذه النصائح للحصول على صحة جيدة6 عوامل تزيد من خطر الإصابة بسرطان الكبدالديهي: الأحداث التي تشهدها تركيا حاليا عملية مرتبة لطرد اللاجئين السوريين.. فيديوحسام عبد الغفار: هناك نقص في عدد الأطباء في مصر بسبب زيادة المواليد.. فيديوتحريات تموين الجيزة: مالك مصنع منظفات العمرانية يستخدم علامات تجارية لشركات شهيرةسيدة تطالب بضم حضانه أحفادها بعد وفاة أمهم نتيجة عنف وضرب الزوج"الصحة" تستعد لبدء مسح طلاب الجامعات الجدد ضد فيروس سيننشر مواقيت الصلاة اليوم الإثنينتعرف على حالة الطقس اليوم الإثنينبرلماني يطالب بإزالة العقارات الآيلة للسقوطبرلماني يطالب باستحداث سلالات زراعية جديدة لمواجهة التغيرات المناخيةالرئيس الصيني يستقبل ولي عهد أبوظي محمد بن زايد في بكينشيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثور ة 23 يوليودلعى ودنك.. تصميمات حلقان عصرية تتناسب مع جميع الفتياتجددى من غير تكاليف.. إليك طريقة عمل بيكاتا اللحم بالمشرومالاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم.. الرئيس ريجان صدق على القرار فى 1984.. اعرف القصة؟حالة الطقس في مصر والدول العربية اليوم الاثنين 22 - 7 - 2019تعرف عليها.. افتتاح 15 مشروعًا جديدًا بجامعة كفر الشيخالكشف على 1478 مريضا بقرية نزلة سعيد في سمسطا ببني سويف

بالنظارة والبطيخ.. الفنانة نورا تحتفل بعيد ميلادها في غياب بوسي.. فيديو

-  

نشرت الاعلامية بوسى شلبى، فيديو، عبر انستجرام، من عيد ميلاد الفنانة نورا.

وظهرت نورا فى الفيديو ومعالم التقدم في السن أصبحت واضحة عليها، كما ارتدت نظارة وغطاء للرأس .

واحتفلت نورا بعيد ميلادها فى احدى الكافيهات بمدينة الشيخ زايد برفقة بنات شقيقتها بوسى، ولكن غابت بوسى نفسها عن عيد الميلاد بسبب انشغالها بتصوير مسلسل قيد عائلى، والمقرر ان يعرض الجزء الثاني منه قريبا .

وحضرت ايضا عيد الميلاد الاعلامية بوسى شلبى والتى غنت لـ نورا فى عيد ميلادها .

وغابت نورا عن الاضواء منذ سنوات، إذ ابتعدت عن الفن وارتدت الحجاب رغم تحقيقها نجاحا كبيرا فى السينما، واشتهرت بشخصية "روقة" والتى قدمتها فى فيلم العار أمام الراحل نور الشريف.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة