انقطاع المياه عن مدينة القناطر الخيرية لمدة 6 ساعات بسبب أعمال غسيل الشبكات"معامل المختبر للتحالیل الطبیة" تعلن عن خطة عملھا في مصررئيس الوزراء يصدر قرار بضم وكيل بالنيابة الإدارية الى لجنة تسوية منازعات الإستثمارمميكن يا فندم.. جراج روكسي الإلكتروني الأول بالشرق الأوسطصور.. رئيس الوزراء يُتابع موقف تنفيذ الإزالات بسور مجرى العيونبسمة بوسيل على البحر في أحدث جلسة تصويرسلمى الجزائرية لـ"مصراوي": أغنية "افرح يا جزائري" رسالة حب للمصريينممنوع من الغناء والتمثيل 10 سنوات.. هل يهدد "احتكار" سارة الطباخ مستقبل محمد الشرنوبي ؟بالصور.. رانيا يوسف على شواطئ اليونانقبل انطلاق التصوير.. 9 أفيشات مبدئية لأبطال "ماكو"مدبولي يضم المستشارة سعاد أحمد حسام للجنة تسوية منازعات الاستثمارمحافظ الشرقية وهاني شاكر يفتتحان مقر "المهن الموسيقية" بالزقازيقالكشف عن - حجازي كان على وشك الانضمام إلى ليستر الصيف الماضيالشرنوبي يكشف حقيقة انفصاله عن خطيبته سارة الطبّاخ (تفاصيل)رسميًا.. انفصال هنا شيحة عن أحمد فلوكس بعد أقل من عام: «محصلش نصيب»‎كهربا يوقع لديسبورتيفو أفيس البرتغاليمعروف يوسف يترقب حسم مصيره مع الزمالكتعرف على سبب توقف صفقة انتقال علي جبر للأهليإنبي يلجأ للاختبارات في اختيار الأجانب بعد فشل صفقات المواسم الماضيةمصطفى كامل بعد رفض طعنه على هاني شاكر: "لدى ثقة فى قضاء بلادي"

إلغاء ثلاثة أهداف للبرازيل في التعادل بدون أهداف مع فنزويلا

   -  
منتخب البرازيل

ألغى الحكم ثلاثة أهداف للبرازيل التي أهدرت العديد من الفرص لتكتفي بالتعادل بدون أهداف مع فنزويلا في المجموعة الأولى في كأس كوبا أمريكا لكرة القدم الليلة الماضية.
وهز روبرتو فيرمينو الشباك للبلد المستضيف في نهاية الشوط الأول لكن الحكم ألغى الهدف بداعي وجود خطأ لاعب ليفربول.
وسجل البديل جابرييل جيسوس هدفا بعد مرور ساعة من اللعب غير أن حكم الفيديو المساعد تدخل لإلغائه بسبب وجود تسلل ضد فيرمينو.
وبدا أن فيليب كوتينيو أحرز هدف الفوز قبل ثلاث دقائق من النهاية لكن حكم الفيديو المساعد تدخل مرة أخرى.
وتتصدر البرازيل المجموعة بأربع نقاط متفوقة بفارق الأهداف على بيرو التي تغلبت 3-1 على بوليفيا في وقت سابق. وتملك فنزويلا نقطتين فيما تتذيل بوليفيا المجموعة بدون رصيد من النقاط.  

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة