إزاى تلبسى جلد الثعبان على طريقة المشاهير.. "من التوب للكوتشى" صورعرض المنزل الذى شهد انتحار روبن ويليامز للبيع بـ 7.2 مليون دولار.. صورتجنبك زيادة الوزن.. 6 حيل للتغلب على الجوع في الشتاء (صور)مقتل وإصابة عدد من المدنيين في اعتداء تركي على مدينة رأس العين السوريةالكرملين: مصدومون لمشهد إعدام سوري على يد مجموعة تتحدث الروسيةالسيسى يلتقي وزير خارجية المغربمستشفى الأقصر الدولي تنظم محاضرة لتحسين الخدمة التمريضيةمنة شلبي: محظوظة بالتعاون مع يسري نصرالله وخان ويوسف شاهينبث مباشر لحفل ختام بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاماوردة دينا الشربيني ورقص لبلبة.. 5 لقطات من حفل عمرو ديابباسكال مشعلاني عن عيد الاستقلال اللبناني: "شيء يفرح القلب"منة شلبي: "أنا مؤمنة ان ما نحبه بصدق سيأتي لنا""وطني الحب.. سيد حر مستقل".. هكذا احتفل نجوم الفن بذكرى عيد استقلال لبنانمنة شلبي: "بدأت التمثيل بإجادة الكذب على أمي"تيري جليام: لم أقدم أي فيلم بهدف الربح وكل أفلامي كنت مؤمنًا بهاندى بسيوني تهنئ منتخب جنوب أفريقيا بعد ضمان تأهله لأولمبياد طوكيو 2020«جنوب إفريقيا» يخطف بطاقة التأهل لأولمبياد طوكيو بالفوز على غانا بركلات الترجيح«سينج» رجل مباراة جنوب أفريقا وغانا: «نشكر الجماهير المصرية على الدعم»لاعبو المنتخب الأولمبي يدخلون استاد القاهرة بالأقنعة (فيديو)كوت ديفوار تواجه مصر بثنائي هجومي في نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة

إلغاء ثلاثة أهداف للبرازيل في التعادل بدون أهداف مع فنزويلا

   -  
منتخب البرازيل

ألغى الحكم ثلاثة أهداف للبرازيل التي أهدرت العديد من الفرص لتكتفي بالتعادل بدون أهداف مع فنزويلا في المجموعة الأولى في كأس كوبا أمريكا لكرة القدم الليلة الماضية.
وهز روبرتو فيرمينو الشباك للبلد المستضيف في نهاية الشوط الأول لكن الحكم ألغى الهدف بداعي وجود خطأ لاعب ليفربول.
وسجل البديل جابرييل جيسوس هدفا بعد مرور ساعة من اللعب غير أن حكم الفيديو المساعد تدخل لإلغائه بسبب وجود تسلل ضد فيرمينو.
وبدا أن فيليب كوتينيو أحرز هدف الفوز قبل ثلاث دقائق من النهاية لكن حكم الفيديو المساعد تدخل مرة أخرى.
وتتصدر البرازيل المجموعة بأربع نقاط متفوقة بفارق الأهداف على بيرو التي تغلبت 3-1 على بوليفيا في وقت سابق. وتملك فنزويلا نقطتين فيما تتذيل بوليفيا المجموعة بدون رصيد من النقاط.  

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة