اتحاد الكرة يعقد اجتماعا طارئا السبت المقبل للرد على بيان الأهليرئيس المقاولون: الأهلي سيد قراره وكان يجب عدم إدخالنا في أزمة القطبينتشكيل مباراة المصري ومصر للمقاصة في الدوريإف سي يتعادل مع الجونة 0 / 0 فى الجولة الرابعة للدوريفرج عامر : سموحة ندعم قرار الأهلى ..وملتزمون بالمباريات تجنبا للعقوباتالمقاولون يحدد موقف طاهر من المشاركة أمام الزمالك خلال ساعاتاتحاد الكرة يطمئن علي استعدادات المنتخب الأولمبي للأمم الأفريقيةمران الأهلي ..فايلر يجتمع باللاعبين ومحمود متولي يواصل التأهيلميتشو للاعبى الزمالك: كرة القدم للرجال ولا مكان للصغار فى الفريقشيكابالا وأبو جبل خارج تدريبات الزمالك وعودة صبحى وتأهيل جمعة"جنون التلامذة".. "دماء ومطاوي ومواد حارقة" تشعل العام الدراسي.. وخبير اجتماعي يفسر الظاهرةمحمد صلاح يغيب عن مران ليفربول قبل مواجهة مانشستر يونايتدإيهاب جلال يعلن تشكيل المصري لمواجهة مصر المقاصةميتشو لـ لاعبى الزمالك: كرة القدم للرجال ولا مكان للصغار في صفوف الفريقاتحاد الكرة يطمئن على استعدادات الأولمبي للأمم الأفريقيةراحة لـ شيكابالا من مران الزمالكأندية روما ولاتسيو ونابولي مهتمة بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب أودسون إدواردميدو يحاول العودة.. تشكيل هجومي لـ المقاصة في مواجهة المصريأسطورة ريال مدريد: لا أعتقد بأن موعد الكلاسيكو سيتغيرتعليق ناري من وائل جمعة على بيان الأهلي

كوبا أمريكا.. بيرو تعاقب بوليفيا بـ ريمونتادا وحالة إغماء.. شاهد الملخص

   -  

تمكن المنتخب البيروفي من الفوز على نظير البوليفي على الرغم من تأخره في بداية المباراة، التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار منافسات المجموعة الأولى من بطولة كوبا أمريكا.

وسجل اللاعب مارسيلو مورينو هدف التقدم لمنتخب بوليفيا في الدقيقة 28 من ركلة جزاء.

وقبل نهاية الشوط الأول، تمكن اللاعب باولو جيريرو من تسجيل هدف التعادل لمنتخب بيرو في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، أحرز اللاعب جيفرسون فارفان الهدف القاني للمنتخب البيروفي في الدقيقة 55، قبل أن يقتل اللاعب إديسون فلوريس المباراة في الدقيقة 96 .

وسيطر منتخب بيرو على أحداث المباراة بالكامل وتفوق على نظيره البوليفي المتواضع على جميع المستويات، حيث استحوذ على الكرة بنسبة 60%، وأكمل لاعبوه 447 تمريرة، في مقابل 310 تمريرات للمنتخب البوليفي.

فيما صوب لاعبو بيرو 18 تسديدة على مرمى بوليفيا، 10 تسديدات منها بين الثلاث خشبات، في مقابل 7 تسديدات لبوليفيا، من بينها 2 فقط بين القائمين والعارضة.

كما شهدت المباراة تعرض اللاعب مارفين بيجارانو قائد المنتخب البوليفي لاصطدام قوي تسبب في إصابته بحالة من الإغماء قبل أن يتدخل الجهاز الطبي ويعود من جديد إلى أرض الملعب.

وتتصدر البرازيل للمجموعة الأولى برصيد 4 نقاط تليها بيرو بفارق الأهداف، وتحتل فنزويبلا المركو الثالث برصيد نقطتين فيما حل المنتخب البوليفي أخيرا من دون أي نقاط.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة