العمل النقابي والمشاركة المجتمعية وخدمة المجتمع..ندوة بمركز النيل للإعلام بالسويسمصر فى التصنيف الأول.. الكاف يعلن تصنيف المنتخبات لقرعة كأس أمم إفريقيا 2021لاعب منتخب تونس: "الفار" حرمنا من التأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيازيدان يعود لقيادة تدريبات ريال مدريد بعد حضور جنازة شقيقهدي خيا يقترب من أن يصبح الحارس الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدمإيران تكشف مصير ناقلة النفط المفقودة في مضيق هرمزإيران ليست وحدها.. أمريكا وإسرائيل أسواق لـ"النفط الحرام"في عيد ميلاده.. عايدة رياض لـ"الوفد": يوسف شعبان علمنا الالتزامبحث جديد: جزيئات السيليكون النانوية تسهم فى الكشف المبكر عن الأورام السرطانية"اختر وقتك قبل أكلك".. 12 نوعا من الطعام ستضرك إذا أكلتها فى الوقت الخطأ| صورفيديو وصور.. يرى بجميع أنحاء مصر.. بدء الخسوف الجزئى للقمرالملك سلمان يوجه باستضافة 200 حاج من ذوي ضحايا ومصابي حادث نيوزيلندا الإرهابيكل حاجة .. مي عز الدين فى ظهور مميز مع والدتها.. شاهدبـ المايوهات.. أحمد عز وشريف منير ومحمد إمام والشيف شربيني في الساحل.. شاهدناصر الربيع يتعاقد على مسلسل سعودي لـ رمضان 2020درة تعزف على آلة موسيقية جزءا من أغنية La vie en rose.. فيديوأحلى نعمة بالدنيا.. كندة علوش تغازل شقيقها في عيد ميلادهنازال كيسال تتعاقد على الطفل بجانب أوزغي غوريلتمهيدا للإعلان عن الصفقة.. بالفيديو – يوفنتوس يُعلن وصول دي ليخت إلي إيطاليافيديو.. نشأت الديهى: التجربة المصرية فى الإصلاح الاقتصادى رائدة

كوبا أمريكا.. بيرو تعاقب بوليفيا بـ ريمونتادا وحالة إغماء.. شاهد الملخص

   -  

تمكن المنتخب البيروفي من الفوز على نظير البوليفي على الرغم من تأخره في بداية المباراة، التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار منافسات المجموعة الأولى من بطولة كوبا أمريكا.

وسجل اللاعب مارسيلو مورينو هدف التقدم لمنتخب بوليفيا في الدقيقة 28 من ركلة جزاء.

وقبل نهاية الشوط الأول، تمكن اللاعب باولو جيريرو من تسجيل هدف التعادل لمنتخب بيرو في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، أحرز اللاعب جيفرسون فارفان الهدف القاني للمنتخب البيروفي في الدقيقة 55، قبل أن يقتل اللاعب إديسون فلوريس المباراة في الدقيقة 96 .

وسيطر منتخب بيرو على أحداث المباراة بالكامل وتفوق على نظيره البوليفي المتواضع على جميع المستويات، حيث استحوذ على الكرة بنسبة 60%، وأكمل لاعبوه 447 تمريرة، في مقابل 310 تمريرات للمنتخب البوليفي.

فيما صوب لاعبو بيرو 18 تسديدة على مرمى بوليفيا، 10 تسديدات منها بين الثلاث خشبات، في مقابل 7 تسديدات لبوليفيا، من بينها 2 فقط بين القائمين والعارضة.

كما شهدت المباراة تعرض اللاعب مارفين بيجارانو قائد المنتخب البوليفي لاصطدام قوي تسبب في إصابته بحالة من الإغماء قبل أن يتدخل الجهاز الطبي ويعود من جديد إلى أرض الملعب.

وتتصدر البرازيل للمجموعة الأولى برصيد 4 نقاط تليها بيرو بفارق الأهداف، وتحتل فنزويبلا المركو الثالث برصيد نقطتين فيما حل المنتخب البوليفي أخيرا من دون أي نقاط.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة