الأمم المتحدة: أكثر من 821 مليون جائع حول العالمالمجلس العسكري السوداني: الوثيقة الدستورية جاءت بمشاركة قوى التغييرحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 16/7/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحىمحافظ جنوب سيناء يتفقد السوق القديم بشرم الشيخ.. صورصدور «تأملات في عالم الإنسان» عن دار المتنبيغدا.. التعامد الثانى والأخير للشمس على الكعبة المشرفةأخبار× 24 ساعة.. التعليم تفتح باب التظلم على نتيجة أولى ثانوى للمرة الثانيةأكشن تشويقي.. عرض ولاد رزق 2 في هذا الموعدمحمد حماقي يحيي حفل غنائي في مرسى مطروح.. 26 يوليو100 صورة من عزاء الناقد السينمائي يوسف شريف رزق اللهشاهد.. ريهام عبد الغفور تؤدي مناسك العمرةإيده على كتفي.. أنغام ترد على شائعات خلافها مع زوجها بهذه الطريقةعرض «مفاتيح» و«زبرجد» بنادي سينما القدرات الخاصة«الملك الأسد» يبدأ رحلته في أوروبا بعرض ملكيد. أشرف زكي نقيب الممثلين: الوطن خط أحمر ولن نسمح لأى فنان بالإساءة لمصر (حوار)بالصور.. حفل كايرو تيونز في ساقية الصاويبالصور.. تفاصيل عزاء يوسف شريف رزق الله في مسجد عمر مكرمرانيا منصور لـ"الوفد": العروض الحصرية داهيةأحمد عزمى لـ "الوفد": " الملك لير " سبب أداء عمرتى الأخيرةبالفيديو.. محمد حبوشة: "مسلسل أرطغرل يزيف التاريخ"

اعراض الاكتئاب اضطرابات النوم والارهاق

   -  

هل تشعر بالحزن الشديد؟.. هل تفكر في الانتحار؟ هل ترغب في الجلوس وحيدا وتتجنب التحدث مع الآخرين؟.. هذه علامات تشير إلى إصابتك بالاكتئاب، وعليك التعرف على باقي أعراض الإصابة بالاكتئاب، وتجنب هذا الأمر تفاديا للإصابة بأي مشاكل صحية قد تترتب نتيجة للاكتئاب.

أعراض كثيرة تشير إلى أن هذا الشخص يعاني من الإصابة بالاكتئاب ويجب علاج الأمر بأسرع وقت، وخلال الأسطر القادمة سنتعرف على أفضل هذه الأعراض وأشهرها وفقا لموقع "webmed".

اعراض الاكتئاب 

وعن اعراض الاكتئاب، يجب عليك قراءة القادم لكي تستطيع أن تقيم نفسك، ومنها:

-يصاب الشخص المصاب بالاكتئاب بمشاعر الحزن، التي تسيطر عليه بشكل كبير، ويجب أن يتوخي الحذر لأنها في الكثير من الأحيان تقود صاحب المشكلة للانتحار في بعض الأحيان.

-البكاء المستمر يعد من أبرز العلامات والأعراض التي تخص الاكتئاب.

-العديد من المشاعر السلبية التي تسيطر على الشخص، أبرزها اليأس.

-يكون الشخص المصاب بالاكتئاب  متقلب المزاج بشكل كبير،  ويجب علاج هذا الأمر بشتى الطرق، لأنه يعرضه للعديد والكثير من المشاكل.

-الشعور بالإحباط يعد من الأمور الطبيعية التي يشعر بها الشخص المكتئب.

-فقدان الاهتمام بأي شيء حتي الأشياء التي كان يحبها ويفضلها سابقا.

-يفقد المتعة والسعادة، ولا يستطيع التعايش مع الأشخاص بشكل طبيعي.

-يصاب الأشخاص المصابون بالاكتئاب باضطرابات في النوم، وعدم القدرة علي أخذ القسط الكافي من النوم، وهذا الأمر يتسبب في الكثير من المشاكل للأشخاص ويتسبب في تعرض حياتهم للخطر، ويزيد من فرص إصابتهم بالوفاة.

-يشعر الأشخاص المصابون بالإكتئاب بمشكلة كبيرة وهي الإرهاق  والاجهاد وعدم الرغبة في ممارسة الحياة .

-فقدان  الشهية وفقدان الوزن، يعد من أشهر الأشياء التي يشعر بها الأشخاص المصابون بالإكتئاب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة