مستثمرى أسيوط: مشروع جسور يزيد فرص تصدير منتجات الشركات الصعيد لإفريقيةتاجر الحشيش أرشد عن مصدر تمويله بالمخدرات بعد سقوطه فى كمين إمبابة«مصر للطيران» تناشد عملائها الالتزام بالتواجد بالمطار قبل إقلاع رحلاتهم بـ3 ساعاتمصادر بـ«التعليم»: الأربعاء إجازة بمدارس «القاهرة الكبرى» فيما عدا الدواوين والإداراتالمتحدث باسم «التنمية المحلية» يُوضح سبب غرق الشوارعمصرع 3 أشخاص وإصابة 25 آخرين في انقلاب أتوبيس سياحي بطريق السعال - سانت كاترينانطلاق حملة دعم صحة المرأة بكفرالشيخ في الأول من نوفمبرمصرع سائح وإصابة 27 آخرين إثر حادث انقلاب أتوبيس سياحي بالقرب من سانت كاترينلاعب سوداني بمنتخب قطر للسلة: الدوحة عاملتني كـ"المرتزقة" وأذلونيتعليق مثير من هاني حتحوت على حل أزمة مباراة الأهلي والجونة.. فيديومحمد بركات يكشف عن موعد انضمام محمد صلاح للمنتخب.. فيديومحمد ناجي جدو يهنئ حسام غالي بعيد ميلاده الـ 38.. صورتيفيز أساسيًا.. تشكيلة مواجهة بوكا جونيورز وريفر بليتخالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلينمؤمن عبد الغفار يقود الترسانة أمام النجوم بعد رحيل علاء ميهوباجتماع فنى فى الجونة لرسم خطة المرحلة المقبلةالزمالك يخاطب الجهات المختلفة لخوض مبارياته على استاد القاهرةتعرف على استراتيجية وزارة الرى لإدارة الموارد المائية × 5 معلوماتاحتجاجات لبنان تتواصل: إصلاحات «الحريرى» مماطلة لكسب الوقتبوتين: الوضع فى سوريا أصبح حادًا.. وأردوغان: سنواصل عمليتنا

اعراض الاكتئاب اضطرابات النوم والارهاق

   -  

هل تشعر بالحزن الشديد؟.. هل تفكر في الانتحار؟ هل ترغب في الجلوس وحيدا وتتجنب التحدث مع الآخرين؟.. هذه علامات تشير إلى إصابتك بالاكتئاب، وعليك التعرف على باقي أعراض الإصابة بالاكتئاب، وتجنب هذا الأمر تفاديا للإصابة بأي مشاكل صحية قد تترتب نتيجة للاكتئاب.

أعراض كثيرة تشير إلى أن هذا الشخص يعاني من الإصابة بالاكتئاب ويجب علاج الأمر بأسرع وقت، وخلال الأسطر القادمة سنتعرف على أفضل هذه الأعراض وأشهرها وفقا لموقع "webmed".

اعراض الاكتئاب 

وعن اعراض الاكتئاب، يجب عليك قراءة القادم لكي تستطيع أن تقيم نفسك، ومنها:

-يصاب الشخص المصاب بالاكتئاب بمشاعر الحزن، التي تسيطر عليه بشكل كبير، ويجب أن يتوخي الحذر لأنها في الكثير من الأحيان تقود صاحب المشكلة للانتحار في بعض الأحيان.

-البكاء المستمر يعد من أبرز العلامات والأعراض التي تخص الاكتئاب.

-العديد من المشاعر السلبية التي تسيطر على الشخص، أبرزها اليأس.

-يكون الشخص المصاب بالاكتئاب  متقلب المزاج بشكل كبير،  ويجب علاج هذا الأمر بشتى الطرق، لأنه يعرضه للعديد والكثير من المشاكل.

-الشعور بالإحباط يعد من الأمور الطبيعية التي يشعر بها الشخص المكتئب.

-فقدان الاهتمام بأي شيء حتي الأشياء التي كان يحبها ويفضلها سابقا.

-يفقد المتعة والسعادة، ولا يستطيع التعايش مع الأشخاص بشكل طبيعي.

-يصاب الأشخاص المصابون بالاكتئاب باضطرابات في النوم، وعدم القدرة علي أخذ القسط الكافي من النوم، وهذا الأمر يتسبب في الكثير من المشاكل للأشخاص ويتسبب في تعرض حياتهم للخطر، ويزيد من فرص إصابتهم بالوفاة.

-يشعر الأشخاص المصابون بالإكتئاب بمشكلة كبيرة وهي الإرهاق  والاجهاد وعدم الرغبة في ممارسة الحياة .

-فقدان  الشهية وفقدان الوزن، يعد من أشهر الأشياء التي يشعر بها الأشخاص المصابون بالإكتئاب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة