تقارير: برشلونة قدم عرضه الأول من أجل نيمار.. وسان جيرمان حدد السعرنشرة الفن.. وفاة زوجة رشوان توفيق.. أحمد السعدنى فى عيد ميلاده بـ البامبرز.. وياسمين صبرى تثير الجدلماذا قال رشوان توفيق عن زوجته التي رحلت اليوم؟.. فيديوملياردير أمريكى: المرشحة إليزابيث وارين تستحق الاهتمام قبل الانتخابات الرئاسيةمدبولي يبحث مع "الغرف التجارية" آليات استقرار الأسعار في السوقرئيس البورصة يجتمع مع المحللين الفنيين لبحث تطوير سوق المالشرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالكرقم قياسي ينتظر حارس الجزائر في نهائي أمم أفريقياالحداد x أحداد.. من الأصلح لتعويض غياب كهربا في الزمالك؟غدا .. مناقشة كتاب "تجليات الإسلام السياسى" فى المركز الدولى للكتابقصة التمثال رقم 68 للنحات أسامة السروى فى متحف نجيب محفوظفرانكنشتاين.. رواية تحولت لـ أيقونة كتبتها مارى شيلى فى الـ 18 من عمرهامدير عام إدارة البعثات الأجنبية يحصل على الدكتوراه فى دراسة النقوش لمقبرة شبسسنقابة المحامين تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط والورق المطلوبصرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافة بدلا من المؤسساتوزير الإعلام السعودي يدعو إلى دعم القضية الفلسطينية وإبرازهابعد تزايد شكاوى التأخير.. صرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافةالطيران تدرس رحلات من أرمينيا إلى مطار سفنكس.. وخط مباشر بين القاهرة ويريفانالأرصاد تعلن عن موعد انتهاء الموجة الحارة واعتدال الطقس.. تفاصيلالسوشيال ميديا: بنات عماد متعب يشعلن إنستجرام.. وأحدث ظهور لـ ياسمين الخطيب في المغرب

علامات بتقولك عندك برد فى العظام.. اعرف إزاى تعالجه

   -  

يعتقد الكثيرون أن ألم الظهر والقدمين دليل على وجود مشكلة فى العظام مثل الخشونة وهشاشة العظام وغيرها من المشاكل الأخرى، وهنا يتجهون لطبيب عظام لمعرفة السبب ووصف العلاج، ولكن قد تدل هذه الأعراض على إصابتك بنزلة البرد فى العظام.

وحسب ما ذكره موقع "medicalnewstoday " فإن أعراض الإصابة بنزلات البرد فى العظام هى:

1: الشعور بألم شديد فى منطقة الظهر والرقبة، وعدم القدرة على الحركة.

2: الشعور بهمدان الجسم والشعور بالتعب فى المفاصل والعضلات.

3: الصداع المستمر مع الأرق وعدم القدرة على التركيز.

4: عدم القدرة على تناول الطعام مع فقدان الشهية والوزن.

5: السعال المستمر مع الزكام والرشح.

6: ارتفاع درجة الحرارة والشعور بالتعب الشديد.

7: الأرق المستمر وعدم القدرة على النوم.

ويكون العلاج عن طريق تناول المضادات الحيوية حسب الحالة مع تناول المسكنات التى تخفف من ألم العظام، والحرص على تناول المشروبات الدافئة التى تقاوم الفيروسات والعدوى، كما أن شوربة الدجاج تحتوى على نسبة عالية من الخصائص والفيتامينات التى تعالج الفيروسات وتقاوم الجراثيم.

ألم
ألم العظام
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة