البوكس والتنس.. تعرف على الرياضات المفضلة لنجوم الفنهند صبرى لـ صدى البلد: أفلام المهرجانات مصطلح غريب على صناعة السينمانجمة عالمية..المهرجان الدولى للفيلم بمراكش يكشف عن رئيس لجنة تحكيمهراغب علامة يهاجم الحكومة اللبنانية لهذا السبببدء العرض المسرحي سكة سفر بمسرح الهوسابيرأصالة تجتاز 17.5 مليون مشاهدة بـ جابوا سيرته.. فيديوبلوزة شفافة.. إيمان العاصى تتألق في أحدث ظهورحكيم ينشر مقطع فيديو أثناء إطلاقه الرصاص..شاهدمنها قلب الخس.. أطعمة وأعشاب لمواجهة الالتهاب السحائيشاهد.. نانسي عجرم تتوجه للرياض لهذا السببتكريم الكاتبة فيروز نبيل ضمن فعاليات المهرجان العربي الثالث للُكتاب والإعلاميينمدينة عالمية على أرض مصرية.. رسائل ‏‎وفد المستثمرين المصريين بالخارج من العلمين الجديدةالمحامين تشكل لجنتين لبحث موقف التعليم المفتوح والمعاش.. وتقرر عقد جمعية عموميةانتداب 290 مراقب صحي ومفتش إلى هيئة سلامة الغذاءرشوان شعبان: نضع ملف حماية الأطباء نصب أعينناعلماء يحذرون من عدم تعاطى التطعيم ضد الحصبة وشلل الأطفال والدفتيرياالنشاط فى مرحلة المراهقة قد يحميك من الإصابة بالخرف.. دراسة توضحشطة وفهمي وراشد في عزاء بهي الدين مرتجي بعمر مكرمالبرلمان يبدأ "الاثنين" جلسات حوار لمناقشة "المشروعات المتوسطة والصغيرة"عاجل.. تركيا تعلن تعليق العدوان على سوريا

علامات بتقولك عندك برد فى العظام.. اعرف إزاى تعالجه

   -  

يعتقد الكثيرون أن ألم الظهر والقدمين دليل على وجود مشكلة فى العظام مثل الخشونة وهشاشة العظام وغيرها من المشاكل الأخرى، وهنا يتجهون لطبيب عظام لمعرفة السبب ووصف العلاج، ولكن قد تدل هذه الأعراض على إصابتك بنزلة البرد فى العظام.

وحسب ما ذكره موقع "medicalnewstoday " فإن أعراض الإصابة بنزلات البرد فى العظام هى:

1: الشعور بألم شديد فى منطقة الظهر والرقبة، وعدم القدرة على الحركة.

2: الشعور بهمدان الجسم والشعور بالتعب فى المفاصل والعضلات.

3: الصداع المستمر مع الأرق وعدم القدرة على التركيز.

4: عدم القدرة على تناول الطعام مع فقدان الشهية والوزن.

5: السعال المستمر مع الزكام والرشح.

6: ارتفاع درجة الحرارة والشعور بالتعب الشديد.

7: الأرق المستمر وعدم القدرة على النوم.

ويكون العلاج عن طريق تناول المضادات الحيوية حسب الحالة مع تناول المسكنات التى تخفف من ألم العظام، والحرص على تناول المشروبات الدافئة التى تقاوم الفيروسات والعدوى، كما أن شوربة الدجاج تحتوى على نسبة عالية من الخصائص والفيتامينات التى تعالج الفيروسات وتقاوم الجراثيم.

ألم
ألم العظام
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة