"جنون التلامذة".. "دماء ومطاوي ومواد حارقة" تشعل العام الدراسي.. وخبير اجتماعي يفسر الظاهرةمحمد صلاح يغيب عن مران ليفربول قبل مواجهة مانشستر يونايتدإيهاب جلال يعلن تشكيل المصري لمواجهة مصر المقاصةميتشو لـ لاعبى الزمالك: كرة القدم للرجال ولا مكان للصغار في صفوف الفريقاتحاد الكرة يطمئن على استعدادات الأولمبي للأمم الأفريقيةراحة لـ شيكابالا من مران الزمالكأندية روما ولاتسيو ونابولي مهتمة بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب أودسون إدواردميدو يحاول العودة.. تشكيل هجومي لـ المقاصة في مواجهة المصريأسطورة ريال مدريد: لا أعتقد بأن موعد الكلاسيكو سيتغيرتعليق ناري من وائل جمعة على بيان الأهليلن نخوض مباراة الأربعاء.. الجونة يتضامن مع بيان الأهليحفاظا على المصلحة العامة.. المقاولون يوافق على مواجهة الزمالك السبت المقبلالغندور يعلن حكام مواجهتي الجمعة بالدوري الممتازتشكيل المصري لمواجهة مصر المقاصةتشكيل هجومي للمقاصة أمام المصريفي ذكراه الـ38.. "منير مراد" أشهر إسلامه بسبب سهير البابلي وتزوج شقيقة تامر حسني ومدفون بجوار العندليب| صورظافر العابدين ضيف لميس الحديدي في أولى حلقات "القاهرة الآن"هل تتناول الطماطم "مسبكة"؟.. فوائد عظيمة رغم عيوبها المزعجةمعلمون وناشرون يناقشون مستقبل صناعة التعليم فى الإماراتقطاع الفنون التشكيلية يعلن أسماء الفنانين المشاركين بصالون النيل الضوئى

دبلوماسي سابق: أردوغان وصمة عار في تاريخ تركيا.. وتصرفاته همجية

   -  
"دبلوماسي سابق: أردوغان وصمة عار في تاريخ تركيا.. وتصرفاته همجية"

شن السفير محمد عبد الحكم، مساعد وزير الخارجية سابقًا، هجومًا حادًا على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بعد هجومه على مصر عقب وفاة محمد مرسي العياط، موضحًا أن تصرفات أردوغان وسياساته دائما ما تتسم بالعدوانية وتخالف المواثيق الدولية.

وأضاف "عبد الحكيم"، خلال حواره في برنامج " ما وراء الحدث"، مع الإعلامية مروج إبراهيم، على قناة  "extra news"، أن المنظمات الاقتصادية الدولية أوضحت أن اقتصاد تركيا سيعاني من الانكماش وعدم تحقيق أي نسبة من النمو حتى عام 2021، وذلك بسبب سياسات أردوغان الهمجية.

وأشار مساعد وزير الخارجية سابقًا، إلى أن الليرة التركية انخفضت في مواجهة العملات الأخرى كما أن الوضع الاقتصادي في تركيا أصبح سيئًا للغاية، مؤكدًا أن أردوغان أصبح وصمة عار في تاريخ تركيا والعلاقات الدولية.

وأوضح عبدالحكيم أن أردوغان يحاول أن يغطي على فشله بالهجوم على بعض الدول، والتدخل في شؤونها الداخلية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة