"صحة الإسكندرية": لا وفيات من الالتهاب السحائي.. ونائبة تكذبهاإحالة عدد من الأطباء والممرضين إلى التحقيق في الوادي الجديدمحافظ المنيا: تحويل المدارس الفنية إلى عسكرية يساهم في إعداد جيل منضبطوصول مياه ترعة الشيخ جابر الصباح إلى محطة بئر العبد"صحة الدقهلية": لا إصابات في حريق كنيسة مارجرجس بالمنصورة (فيديو)إصابة 5 أشخاص بحريق كنيسة مارجرجس في المنصورة (فيديو)الخميس.. وزيرة الثقافة تحتفي باسم الموسيقار الراحل سيد درويشمصطفى فكري ينتهي من تصوير حكاية "حبيبتي من تخون"غدير السبتي تعلن انفصالها عن زوجها وتغلق التعليقاتبـ7 مليون متابع.. جينفير انستون تنضم لـ"انستجرام"تعرف على إيرادات الأفلام في شباك تذاكر الثلاثاءبدء أعمال توصيل الغاز الطبيعي لـ 5 قرى بسوهاجانقطاع المياه عن 9 قرى بالفيوم لكسر مفاجئ بخطوط إطساصور.. نائب محافظ الإسماعيلية يشهد آخر الاستعدادات لاحتفالات العيد القوميغدًا.. وزير التموين يتفقد المنطقة اللوجستية بمدينة دمنهورصور.. تعليم الفيوم يدعم مركز الأورامبالصور.. محافظ أسيوط يشهد الاحتفال بيوم السياحة العالمي بمرسى حورسكفر الشيخ ترفع كفاءة النظافة لإستقبال رواد مولد الدسوقىقوات الجيش السورى تدخل مدينة الرقة لأول مرة منذ خمس سنواتناصر الخليفى يلتزم الصمت على 27 سؤالا حول وقائع الفساد والرشوة

حبس خفير وسائقين لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت بالدقهلية

-  
أمرت النيابة العامة، بحبس خفير خصوصيّ وسائقين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت لقيامه بسرقة مصنع طوب يحرسه الخفير.

البداية عندما تلقى مركز شرطة ميت غمر بلاغا من خفير خصوصي بمصنع طوب يقع بمنطقة دقادوس بدائرة القسم، بتمكنه، بمساعدة الأهالي، من ضبط عامل، 40 سنة، مُقيم بدائرة مركز شرطة زفتى بالغربية، أثناء قيامه بسرقة بعض قطع غيار من سيارة تعمل بالمصنع.

وعلى الفور، انتقلت إدارة البحث الجنائى بالدقهلية، وتبين أن "العامل سبق اتهامه في 15 قضية.

وبمواجهته، اعترف بقيامه بالسرقة، مؤكدًا قيام الخفير الخصوصي وبعض الأهالي بالتعدى عليه بالضرب، وأثناء ذلك شعر بحالة إعياء، وتم نقله للمستشفى العام إلا أنه توفى عقب وصوله.

وبالفحص، تبين قيام الخفير الخصوصي، بالاشترك مع سائقين، 45، 48 سنة، وعامل 30 سنة، بالتعدي بالضرب على العامل لإجباره على كشف شخصية من حرضه وقام بإرساله إلى المصنع.اقرأ أيضا: خفير وسائقين يعذبان لصًّا حتى الموت لسرقته مصنع طوب بالدقهلية

وأمكن ضبط الخفير الخصوصى والسائقين، وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بالتعدى على العامل بالضرب بالأيدى وبعصا غليظة بقصد تأديبه، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الرابع.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، التي أصدرت قرارها السابق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة