إخلاء منزلين مال أحدهما على الآخر بالقليوبيةانهيار عقارين مأهولين بالسكان بالإسكندرية.. وقوات الحماية تنقذ 4 أشخاصإصابة ٤ أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالطريق الدائري بشبرا الخيمةزبدة الفول السودانى.. طاقة ونشاط وحماية لطفلك من الأمراضمنتخب السلة يهزم غينيا في أولي مبارياته ببطولة الأفروكانيوسف البلايلي يحسم موقفه من اللعب ضمن صفوف الأهليالحماية المدنية بالإسكندرية تحاول اخراج مواطنين من عقارين منهارينحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة تجارة المواد المخدرة فى الشرابيةضبط 500 علبة سجائر مجهولة المصدر بالمحلةحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة ترويج مخدر الهيروين فى المطريةعلاء مبارك نافيًا وفاة والده: أبي بخير ولا صحة لهذه الشائعاتساويرس لـ"محمد فضل": انت اللى طلعنا بيه وكسبناه من البطولةوفد برلماني يتفقد محطة تحلية مياه الرميلة بمطروحبرلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيالو غاوى موضة.. أبرز تصميمات البنطلونات الريبد جينز الرجالىشيخوخة مبكرة وفقدان النضارة.. اعرفى تأثير قلة النوم على بشرتكبلماضي يطلق تصريحًا جديدًا مثيرًا للجدل بشأن الجماهير المصريةدماء.. وصدمة سنغالية في 4 مشاهد بليلة تتويج المحاربين بلقب الكانعلى هامش نهائي أمم إفريقيا.. حكايات حزن مصريين على المقاهي "ساعة الماتش"بالصور والفيديو| تتويج المنتخب الجزائري ببطولة كأس الأمم الأفريقية

حبس خفير وسائقين لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت بالدقهلية

-  
أمرت النيابة العامة، بحبس خفير خصوصيّ وسائقين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت لقيامه بسرقة مصنع طوب يحرسه الخفير.

البداية عندما تلقى مركز شرطة ميت غمر بلاغا من خفير خصوصي بمصنع طوب يقع بمنطقة دقادوس بدائرة القسم، بتمكنه، بمساعدة الأهالي، من ضبط عامل، 40 سنة، مُقيم بدائرة مركز شرطة زفتى بالغربية، أثناء قيامه بسرقة بعض قطع غيار من سيارة تعمل بالمصنع.

وعلى الفور، انتقلت إدارة البحث الجنائى بالدقهلية، وتبين أن "العامل سبق اتهامه في 15 قضية.

وبمواجهته، اعترف بقيامه بالسرقة، مؤكدًا قيام الخفير الخصوصي وبعض الأهالي بالتعدى عليه بالضرب، وأثناء ذلك شعر بحالة إعياء، وتم نقله للمستشفى العام إلا أنه توفى عقب وصوله.

وبالفحص، تبين قيام الخفير الخصوصي، بالاشترك مع سائقين، 45، 48 سنة، وعامل 30 سنة، بالتعدي بالضرب على العامل لإجباره على كشف شخصية من حرضه وقام بإرساله إلى المصنع.اقرأ أيضا: خفير وسائقين يعذبان لصًّا حتى الموت لسرقته مصنع طوب بالدقهلية

وأمكن ضبط الخفير الخصوصى والسائقين، وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بالتعدى على العامل بالضرب بالأيدى وبعصا غليظة بقصد تأديبه، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الرابع.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، التي أصدرت قرارها السابق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة