الحكم على 42 إخوانيًا في «اقتحام قسم شرطة بالمنيا» 21 سبتمبرضبط 100 كيلو «ملوحة» فاسدة في حملة مفاجئة بسوهاجزوجها طلب منها تحليل DNA.. أم تخنق طفلتها الرضيعة بـ«كيس مخدة» في قليوبالنيابة تستدعي متطوعة في «أمم إفريقيا» للتحقيق في بلاغها ضد «مجاهد»كشف غموض مقتل سائق «كفر البطيخ» وإلقائه في مصرفربة منزل تخنق «طفلتها» حديثة الولادةمصدر بالطيران: لا قرارات رسمية بوقف الرحلات البريطانية إلى القاهرةتعرف على مزايا قانون التأمينات الاجتماعية الجديد | إنفوجرافأم تخنق رضيعتها بـ"كيس مخدة" في قليوبنشرة الحوادث.. التحقيق في حذف 3 سور من إحدى نسخ المصحفتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 21/7/2019اوقاف الإسكندرية: 2.5 مليون جنيه حصيلة صكوك الأضحية حتى الآنضبط 2 طن و820 كيلو رنجة فاسدة داخل ثلاجة بالمحلةالسيطرة على حريق فى شقتين بأبراج النصر بأسيوطانتهاء أعمال بناء "مدرسة المعلات الإعدادية" لخدمة أهالى 6 عزب بإسنا بالأقصرسفر وعودة 1383 مصريا وليبيا و 132 شاحنة عبر منفذ السلوم خلال24 ساعةتنفيذ 109 أحكام قضائية وفحص 13 مسجل خطر ومشتبه به خلال حملة أمنية بمطروحمحافظ كفرالشيخ: ضبط 1000 لتر زيت طعام مجهولة المصدر بالحامول"مياه الفيوم": محاولات للعبث بالخطوط لإفشال نظام المناوبة وإثارة البلبلةتحرير 463 مخالفة مرورية وتحصيل 9 آلاف جنيه غرامات فورية بمطروح

هذا ما يحدث لجسمك عند الاستحمام بماء ساخن قبل التمارين الرياضية

   -  
تامرين رياضية

كتب- معتز حسن:

يحافظ الكثير من الشباب على لياقتهم من خلال ممارستهم الأنشطة الرياضية اليومية سواء كان في المنزل أو بالذهاب لإحدى الصالات الرياضية، ما يجعلهم يقضون باقي يومهم بصحة ورشاقة.

وبالضرورة يلجأ الغالبية إلى الاستحمام بعد الانتهاء من التمارين، ولكن قليل فقط من يهتم بالاستحمام قبل أداء التمارين، وربما لو عرفوا ما يحدث لأجسادهم لحرصوا على ذلك.

يساعدك الاستحمام بمياه ساخنة قبل أداء تمارين الإحماء على رفع درجة حرارة جسمك، بجانب أنه يساعد على إطالة العضلات وجعلها أكثر مرونة أثناء الإحماء والتمارين المكثفة، ما يحميها من الإصابة بأي كسور، وفق ما نشره موقع "Mayoclinic".

كما أكدت عديد من الدراسات أن ارتفاع درجة حرارة الجسم يساعد على جعل جسمك أكثر مرونة ويقلل من نسبة إصابتك بتمزق الأربطة، ويحسن من عملية انقباض وانبساط العضلات، ويحميك من الشعور بالاجهاد فترة طويلة.

ولكن يجب الحرص على أن تكون المياة ساكنة وليست باردة، إذ أن تعرض عضلات جسمك إلى مياه باردة قبل التمارين يضعفها، وجدت دراسة حديثة أنه عندما تكون العضلات باردة، فإن الأجسام تكون في حالة أضعف وأقل تحملًا مقارنة بأصحاب الأجساد ذات درجة الحرارة المرتفعة.

وتستغرق مدة تمارين الإحماء من 10 إلى 20 دقيقة، والتي تشمل على السير، والقفز، والركض، وبعض التمارين الرياضية البسيطة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة