القوى العاملة: صرف 4916 ريالا سعوديا رواتب متأخرة لصيادلة مصريينبسبب ظروف التشغيل.. تأخر إقلاع 5 رحلات دولية من مطار القاهرةالطيران المدني تبحث مع بنجلاديش إنهاء موضوعات النقل الجوي العالقة بين البلدينمدبولي يشهد توقيع اتفاقية إنشاء نادى وأكاديمية رولان جاروس للتنس فى مصراللجنة العليا لمياه النيل تعقد اجتماعها برئاسة مدبوليتأخر إقلاع 5 رحلات دولية بالمطار لأعمال الصيانة وظروف التشغيلالبيئة تنظم دورة تدريبية حول أساسيات الطاقة الشمسيةسفارة مصر فى كندا تنظم استعراضا للفرقة القومية للفنون الشعبية بمتحف التاريخمحافظة القاهرة: هدم 204 مدابغ ومبانى ملحقة بمنطقة سور مجرى العيون.. صور"التعليم" تواصل استقبال تظلمات طلاب الثانوية العامة على نتيجة الامتحاناتالزراعة تعلن حل مجلس إدارة صندوق تنمية الثروة الحيوانية وتشكيل مجلس جديدمن منصات التتويج إلى منازلهم.. لعنة الفراعنة تطيح بمدربين أمم أفريقيادي ليخت يخضع للفحص الطبي في يوفنتوس.. صوررئيس الزمالك: 5 عفاريت شرط التعاقد مع عصام الحضريثروت سويلم يمثل الاتحاد المصري في عمومية الاتحاد الأفريقيالاتحاد الجزائري يرصد مكافآت ضخمة للاعبين حال التتويج بكأس الأمم الأفريقيةرئيس الزمالك يحسم مصير شيكابالا مع الفريقرفع 446 طن قمامة ومخلفات صلبة في شوارع سوهاجبعد فضيحة حفلات البذخ..وزيرة النقل الفرنسية تتولى حقيبة البيئةوزيرة التخطيط تشارك في المنتدى السياسي رفيع المستوى بنيويورك

تقارير: ميسي يطالب برشلونة باستعادة نيمار

   -  
ميسي ونيمار

كتب- عمر قورة:

أكدت تقارير صحفية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني يريد استعادة خدمات البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الفريق الكتالوني هذا الصيف استعدادًا للموسم الجديد.

وقالت صحيفة "الموندو" الإسبانية إن ميسي طلب من رئيس النادي جوزيف ماريا بارتوميو عودة نيمار إلى برشلونة، بعد هروبه إلى "PSG" في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي.

وأضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة تدرس إقحام أنطوان جريزمان ضمن الصفقة، رغم أن الفرنسي لا يزال لاعبًا في صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، حيث توصل البارسا لاتفاق مع اللاعب في مارس الماضي.

وكان برشلونة اتفق مع جريزمان على الراتب الذي يتقاضاه مع النادي بالفترة المقبلة، وتم الاتفاق على انضمامه للبارسا في أول يوليو المقبل، حيث سيتقلص الشرط الجزائي وقتها من 200 إلى 120 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يريد أن ينضم جريزمان إلى باريس بناء على بنود الاتفاق الذي توصل إليها البارسا مع اللاعب، وبالتالي سيتعين على نجم أتلتيكو أن يقرر ما إذا كان مستعدًا لتغيير خططه.

وأوضحت أن برشلونة إذا كسر اتفاقه مع جريزمان واستمثر الـ120 مليون يورو في ضم نيمار، فسيتعين عليه تخفيض راتب البرازيلي، حيث يتقاضى اللاعب مع باريس 36.8 مليون يورو لكل موسم.

ولفتت الصحيفة إلى أن برشلونة سيطلب أيضًا من نيمار سحب الدعوى المقدمة ضد النادي، والتي طالب خلالها اللاعب بعد رحيله الحصول على الجزء الثاني من مكافأة تجديد عقده، والمقدرة بـ30 مليون يورو.

يُذكر أن ميسي زامل نيمار لمدة أربعة مواسم، ونجح برشلونة بقيادة خط الهجوم "MSN" مع المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز في التتويج بآخر ألقابه بالبطولة لأغلى دوري أبطال أوروبا في برلين عام 2015.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة