مقتل عنصر إجرامي في تبادل إطلاق نار مع الشرطة بالإسماعيلية (تفاصيل)إعلاءً لمبدأ الشفافية.. وفد من النواب والمنظمات الحقوقية يزور سجن برج العرب اليومالتصريح بدفن مهتز نفسيًا «أشعل النيران في نفسه» بالخصوصيستخدمان «الشطة» لتنفيذ جريمتهما.. ضبط تشكيل عصابي لسرقة التكاتك بالخانكةإصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب أولوية المرور بطوختقرير.. 3 ملفات.. ماذا ينتظر مورينيو مع توتنهام؟تقرير .. موعد وكيفية إجراء قرعة أولمبياد طوكيو 2020"لن أقودهم".. كيف تناولت الصحف الإنجليزية تعيين مورينيو لتولي توتنهام؟مواعيد مباريات أولمبياد طوكيو 2020كريم العراقي: الجماهير منحتنا الثقة والمنتخب الأوليمبي سيتوج باللقبعبد الرحمن مجدي: وائل رياض تنبأ بتسجيلي هدفين بنصف نهائي إفريقيا للشبابأبرز مكاسب الكرة بعد تأهل "الأولمبي" لنهائي إفريقيا وأولمبياد طوكيوجدول مباريات مسابقات اتحاد اليد اليوممصر تستضيف أكبر برنامج تطوعي إفريقيمغردون ينصحون شوقي غريب قبل نهائي الأمم الأفريقية تحت 23 سنةبعد توليه تدريب توتنهام.. مورينيو يعود مجددا لـ "أولد ترافورد"اعتماد المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات دولياحمدي فتحي يعود من ألمانيا بعد الجراحة الناجحة .. غدًاالأهلي ينهي إجراءات السفر لتونس استعدادا لمواجهة النجم الساحليهند صبري لجمهورها: "بكيتوني"

النواب الليبي: قادة الإرهاب مقيمون بتركيا.. والجرحى يعالجون هناك

   -  
"النواب الليبي: قادة الإرهاب مقيمون بتركيا.. والجرحى يعالجون هناك"

قال رئيس مجلس النواب الليبي، المستشار عقيلة صالح، إن الدعم التركي للإرهابيين في طرابلس واضح للجميع.

وأضاف صالح، خلال استضافته في لقاء خاص ببرنامج "كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع عبر فضائية "on e"، أن الجميع شاهد المدرعات والأسلحة التي تصل إلى طرابلس، مشيرا إلى أنه تم ضبط باخرة تحمل متفجرات وأسلحة متجهة إلى ليبيا.

وتابع أن جميع قادة المجموعات موطنهم تركيا، موضحا أن الجرحى يعالجون في تركيا، وقادة المجموعات الإرهابية من الإخوان في تركيا.

وأكد على ضرورة توزيع حصيلة أموال النفط على الشعب الليبي، "وزع 2 مليار و400 مليون دولار على هذه المليشيات المسلحة"، مشيرا إلى أنه كان من المفترض أن يرسل البنك المركزي لكل منطقة حصتها من هذه الأموال لكن ذلك لم يحدث لأن فايز السراج خاضع للميليشيات ولا يتحكم في شيء.

وأشار إلى أن غسان سلامة المبعوث الأممي، يجتمع باستمرار مع فايز السراج ولم يقدم شيئًا فيما يخص أموال الليبيين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة