أحمد حسن يتقدم باستقالته من إدارة جهاز الكرة ببيراميدز خلال ساعاتبعد استطلاع رأيه.. هل يتولى حسام البدرى تدريب الزمالك فى الموسم الجديد؟الاتحاد الأفريقى يطالب الأندية بتحديد أماكن ومواعيد المباريات التى تقام على أرضهارجال الطائرة يهزمون بوروندى فى البطولة الأفريقيةالمنصورة يتعاقد مع "مدافع وسط" بتروجت الأسبقالحضري لـ شباب اليد: ننتظر منكم المزيد فى المونديالسيراميكا كليوباترا يتعاقد مع "مدافع" القناةعماد السيد يعود لحراسة مرمى الزمالك أمام الإسماعيلىالموظفون الذين لا يأخذون إجازة أكثر مرضا وأقل إنتاجية"سعد" يكلف "التضامن الاجتماعي" بتوفير مساعدات مالية لحالات إنسانية بالفيوم | صورحبس طالبين عثر بحوزتهما على 3 طرب حشيش بكمين سفاجاافتتاح معرض لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بالفيوم | صوررئيس جامعة سوهاج يعقد لقاء مفتوحا مع طلاب الثانوية العامة | صوراجتماع ببئر العبد لسرعة إنجاز أعمال الصرف الصحي بالمدينةتدريب أطباء إدارة العريش الجدد على الأعمال الوقائيةمحافظ الغربية يكرم الطلاب المتفوقين بالمرحلة الثانوية في مؤسسة للرعاية الاجتماعية | صورافتتاح مركز علاج الإدمان بمطروح بعد تطويرهوفد الطيران المدني يتفقد خدمات الحجاج في مطار الأقصرخلال لقائه "مدبولي".. الرئيس التنفيذي لـ"ونترشال" الألمانية العاملة في النفط يؤكد زيادة استثماراتهم في مصرالرئيس السوري يتلقى رسالة خطية من بابا الفاتيكان

إيناس مظهر: الاهتمام الإعلامي بكأس الأمم الأفريقية في مصر غير مسبوق

   -  
"إيناس مظهر: الاهتمام الإعلامي بكأس الأمم الأفريقية في مصر غير مسبوق"

قالت إيناس مظهر، مساعد رئيس اللجنة الإعلامية في بطولة كأس الأمم الأفريقية، إن البطولة التي ستُجرى في مصر بعد أيام قليلة، حظيت بطلبات لتقديم التغطية الإعلامية بشكل غير مسبوق، موضحةً أن موقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" استقبل 3000 طلب لتغطية البطولة.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتي"، عبر شاشة "صدى البلد"، أن الاتحاد الأفريقي اعتمد حوالي 1600 شخص يعملون في الصحافة المطبوعة والإذاعات، من مختلف دول العالم، مشيرةً إلى أن النسبة الأكبر من هذا العدد، أو ما يوازي 500 صحفي من مصر، لأنها الدولة المستضيفة للبطولة.

وتابعت أن الشمال الأفريقي به أكبر الوفود الإعلامية المشاركة في البطولة، وعلى رأسه دول المغرب، الجزائر، وتونس، بالإضافة إلى دول نيجيريا، الكاميرون، وغانا من بقية أجزاء قارة أفريقيا.

وأشارت إلى أن بعثة هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي، أكبر بعثة تشهد تنوعا في اللغات، بواقع 60 فردا بكل اللغات، لافتةً إلى أنه جرى اعتماد عدد كبير من الصحف والإذاعات العالمية.

وواصلت: "الناس اتبسطت لما عرفت إن مصر هتستضيف البطولة، عشان هيستمتعوا بدولة فيها تاريخ وسياحة مختلفة، وفي نفس الوقت هيقدروا يشتغلوا، والإقبال غير مسبوق". 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة