بيل مازحا عن رامسي: احتاج وقتا للتألق بحق اللعنة!هازارد: تشيلسي رائع بدوني.. قادر على إسقاط سيتيضبط 14 طن ملح طعام ومخللات غير صالحة للاستهلاك بالغربيةضبط 14 طن ملح طعام ومخللات غير صالحة للاستهلاك بالغربيةوصول 30 ألف طن ألمونيوم لميناء سفاجا وتداول 500 شاحنة بموانى البحر الأحمرتحويل 34 طبيبا وممرضا وإداريا للتحقيق بمستشفى فرشوط بقنا | صورمصرع طالبة دهسها قطار خلال عبورها مزلقان السكة الحديد بالمحلة الكبرىقافلة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في مدينة "كفرالزيات" بالغربية| صورضبط 180 كجم لحوم فاسدة بحوزة جزار في سوهاجمحافظ القاهرة يطالب رؤساء الأحياء بتقرير عن المباني المخالفة والآيلة للسقوطتنفيذ 69 حالة إزالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بسوهاجضبط 56 مخبزا تتلاعب فى مواصفات الخبز فى البحيرة"إنسان فيلمز" تشارك بجوائز مادية في ملتقى القاهرة السينمائيالتحقيقات: قفص حديدي وكرابيج وكلابشات ضمن أحراز فيلا "الرذيلة" بالتجمعخبير: الإصلاح الاقتصادي دفع مصر لعقد شراكات مع مستثمرين أجانبمصر للطيران الناقل الرسمي لضيوف مهرجان القاهرة السينمائيفيديو.. "أليكس هيرشي" تستعرض الأيقونة الكهربائية FF91ما تيجي نخرج.. حفل عمر خيرت في الساقية ونهى فكري بـ"كمبنسكي النيل"الصحة تتابع تطبيق التأمين الصحي الشامل في بورسعيدصور.. وزير الآثار يتفقد متحف كفر الشيخ القومي قبل افتتاحه

إيناس مظهر: الاهتمام الإعلامي بكأس الأمم الأفريقية في مصر غير مسبوق

   -  
"إيناس مظهر: الاهتمام الإعلامي بكأس الأمم الأفريقية في مصر غير مسبوق"

قالت إيناس مظهر، مساعد رئيس اللجنة الإعلامية في بطولة كأس الأمم الأفريقية، إن البطولة التي ستُجرى في مصر بعد أيام قليلة، حظيت بطلبات لتقديم التغطية الإعلامية بشكل غير مسبوق، موضحةً أن موقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" استقبل 3000 طلب لتغطية البطولة.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتي"، عبر شاشة "صدى البلد"، أن الاتحاد الأفريقي اعتمد حوالي 1600 شخص يعملون في الصحافة المطبوعة والإذاعات، من مختلف دول العالم، مشيرةً إلى أن النسبة الأكبر من هذا العدد، أو ما يوازي 500 صحفي من مصر، لأنها الدولة المستضيفة للبطولة.

وتابعت أن الشمال الأفريقي به أكبر الوفود الإعلامية المشاركة في البطولة، وعلى رأسه دول المغرب، الجزائر، وتونس، بالإضافة إلى دول نيجيريا، الكاميرون، وغانا من بقية أجزاء قارة أفريقيا.

وأشارت إلى أن بعثة هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي، أكبر بعثة تشهد تنوعا في اللغات، بواقع 60 فردا بكل اللغات، لافتةً إلى أنه جرى اعتماد عدد كبير من الصحف والإذاعات العالمية.

وواصلت: "الناس اتبسطت لما عرفت إن مصر هتستضيف البطولة، عشان هيستمتعوا بدولة فيها تاريخ وسياحة مختلفة، وفي نفس الوقت هيقدروا يشتغلوا، والإقبال غير مسبوق". 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة