5047 طلبا.. تفاصيل ملف التصالح في مخالفات البناء بالشرقيةمدد مدد يا شيخ العرب .. ماذا يحدث في مليونية السيد البدوي بطنطا|شاهداتحاد الكرة يعقد اجتماعا طارئا السبت المقبل للرد على بيان الأهليرئيس المقاولون: الأهلي سيد قراره وكان يجب عدم إدخالنا في أزمة القطبينتشكيل مباراة المصري ومصر للمقاصة في الدوريإف سي يتعادل مع الجونة 0 / 0 فى الجولة الرابعة للدوريفرج عامر : سموحة ندعم قرار الأهلى ..وملتزمون بالمباريات تجنبا للعقوباتالمقاولون يحدد موقف طاهر من المشاركة أمام الزمالك خلال ساعاتاتحاد الكرة يطمئن علي استعدادات المنتخب الأولمبي للأمم الأفريقيةمران الأهلي ..فايلر يجتمع باللاعبين ومحمود متولي يواصل التأهيلميتشو للاعبى الزمالك: كرة القدم للرجال ولا مكان للصغار فى الفريقشيكابالا وأبو جبل خارج تدريبات الزمالك وعودة صبحى وتأهيل جمعة"جنون التلامذة".. "دماء ومطاوي ومواد حارقة" تشعل العام الدراسي.. وخبير اجتماعي يفسر الظاهرةمحمد صلاح يغيب عن مران ليفربول قبل مواجهة مانشستر يونايتدإيهاب جلال يعلن تشكيل المصري لمواجهة مصر المقاصةميتشو لـ لاعبى الزمالك: كرة القدم للرجال ولا مكان للصغار في صفوف الفريقاتحاد الكرة يطمئن على استعدادات الأولمبي للأمم الأفريقيةراحة لـ شيكابالا من مران الزمالكأندية روما ولاتسيو ونابولي مهتمة بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب أودسون إدواردميدو يحاول العودة.. تشكيل هجومي لـ المقاصة في مواجهة المصري

سيميوني : ميسي لا يستطيع الفوز بمفرده

   -  


دافع الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني،عن مواطنه ليونيل ميسي، صانع ألعاب برشلونة، بعد الانتقادات التي تعرض لها البرغوت مؤخرًاوخاصة بعد خسارة الارجنتين لاولى مبارياتها في كوبا أمريكا امام كولومبيا  الأمر الذي جعل الجماهير تهاجم ميسي.
وقال سيميوني في تصريحات عبر

فوكس سبورتس: ميسي يستطيع حل الأزمة في أي مباراة، ولكنه فقط يحتاج إلى فريق، اللاعبون الذين يتواجدون مع ليو يجب أن يدركون إمكانياتهم.
وتابع: إنها شخصية كل لاعب، ميسي يحتاج إلى الثقة من كل
لاعبي الأرجنتين، وهو ما سيساعد المنتخب، ليو يمكنه التأقلم مع أي موقف.
وواصل: ميسي يريد تحقيق الفوز وأنا أعرف ذلك لأنني أراه في إسبانيا كل يوم، الفوز ليس سهلًا دائمًا، لأننا نعتقد أننا الأفضل.
وأتم: ميسي يلعب في وجود أي نظام لأنه يريد الفوز، كل ما يتم توليده حوله من أمان وثقة، سيساعده على أن يكون مختلفًا.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة