العمل النقابي والمشاركة المجتمعية وخدمة المجتمع..ندوة بمركز النيل للإعلام بالسويسمصر فى التصنيف الأول.. الكاف يعلن تصنيف المنتخبات لقرعة كأس أمم إفريقيا 2021لاعب منتخب تونس: "الفار" حرمنا من التأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيازيدان يعود لقيادة تدريبات ريال مدريد بعد حضور جنازة شقيقهدي خيا يقترب من أن يصبح الحارس الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدمإيران تكشف مصير ناقلة النفط المفقودة في مضيق هرمزإيران ليست وحدها.. أمريكا وإسرائيل أسواق لـ"النفط الحرام"في عيد ميلاده.. عايدة رياض لـ"الوفد": يوسف شعبان علمنا الالتزامبحث جديد: جزيئات السيليكون النانوية تسهم فى الكشف المبكر عن الأورام السرطانية"اختر وقتك قبل أكلك".. 12 نوعا من الطعام ستضرك إذا أكلتها فى الوقت الخطأ| صورفيديو وصور.. يرى بجميع أنحاء مصر.. بدء الخسوف الجزئى للقمرالملك سلمان يوجه باستضافة 200 حاج من ذوي ضحايا ومصابي حادث نيوزيلندا الإرهابيكل حاجة .. مي عز الدين فى ظهور مميز مع والدتها.. شاهدبـ المايوهات.. أحمد عز وشريف منير ومحمد إمام والشيف شربيني في الساحل.. شاهدناصر الربيع يتعاقد على مسلسل سعودي لـ رمضان 2020درة تعزف على آلة موسيقية جزءا من أغنية La vie en rose.. فيديوأحلى نعمة بالدنيا.. كندة علوش تغازل شقيقها في عيد ميلادهنازال كيسال تتعاقد على الطفل بجانب أوزغي غوريلتمهيدا للإعلان عن الصفقة.. بالفيديو – يوفنتوس يُعلن وصول دي ليخت إلي إيطاليافيديو.. نشأت الديهى: التجربة المصرية فى الإصلاح الاقتصادى رائدة

سيميوني : ميسي لا يستطيع الفوز بمفرده

   -  


دافع الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني،عن مواطنه ليونيل ميسي، صانع ألعاب برشلونة، بعد الانتقادات التي تعرض لها البرغوت مؤخرًاوخاصة بعد خسارة الارجنتين لاولى مبارياتها في كوبا أمريكا امام كولومبيا  الأمر الذي جعل الجماهير تهاجم ميسي.
وقال سيميوني في تصريحات عبر

فوكس سبورتس: ميسي يستطيع حل الأزمة في أي مباراة، ولكنه فقط يحتاج إلى فريق، اللاعبون الذين يتواجدون مع ليو يجب أن يدركون إمكانياتهم.
وتابع: إنها شخصية كل لاعب، ميسي يحتاج إلى الثقة من كل
لاعبي الأرجنتين، وهو ما سيساعد المنتخب، ليو يمكنه التأقلم مع أي موقف.
وواصل: ميسي يريد تحقيق الفوز وأنا أعرف ذلك لأنني أراه في إسبانيا كل يوم، الفوز ليس سهلًا دائمًا، لأننا نعتقد أننا الأفضل.
وأتم: ميسي يلعب في وجود أي نظام لأنه يريد الفوز، كل ما يتم توليده حوله من أمان وثقة، سيساعده على أن يكون مختلفًا.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة