سفير مصر في أديس أبابا: الدفاع عن مصالح القارة الأفريقية ودعم تنميتها هدفنا الأساسي«الهجرة» تطلق معسكرًا في شرم الشيخ لأطفال المصريين بالخارج«التعليم»: حجب نتيجة الثانوية بمدرسة «لطفي العشري» بكفر الشيخ بسبب «الغش الجماعي»بعد تكريمه.. والد الشهيد الرقيب أحمد عبدالعظيم: «رئيسنا تاج على الرؤوس»طلاب جامعة القاهرة يعقدون لقاءً مفتوحًا مع صلاح حسب اللهالإعلان عن دفعة جديدة من المزارعين المضارين بسبب الحرب على الإرهابمخاطر التنفس عن طريق الفم: تؤدى لاضطرابات فى الوجه والفكين وتحدث انتفاخاً بالمعدةنادي الأسير الفلسطيني لـ"الوطن": "طقاطقة" استشهد من تعذيب الاحتلال"الشباب والرياضة" تنظم رحلات صيفية للشباب إلى شرم الشيخ.. اعرف الشروطبالفيديو.. والد الشهيد أحمد عبد العظيم يكشف كواليس تقبيل السيسي لرأسه"الآثار": بدء ترميم التابوت الذهبي للملك توت عنخ آمون"سهرة حمرا ماكملتش".. تفاصيل سرقة يمني وصديقه بالإكراه ببولاق الدكرورإصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة على الطريق الزراعي بالبحيرة"نتفلكس" تعلن حذف مشهد من مسلسل "13 ريزونز واي""مدبولي" و"معيط" يعرضان نتائج العام المالي المنصرم في مؤتمر صحفي غدابـ 10 آلاف بلاطة مزخرفة.. فنانة حولت منزلها إلى متحف فى بريطانياالعمل النقابي والمشاركة المجتمعية وخدمة المجتمع..ندوة بمركز النيل للإعلام بالسويسمصر فى التصنيف الأول.. الكاف يعلن تصنيف المنتخبات لقرعة كأس أمم إفريقيا 2021لاعب منتخب تونس: "الفار" حرمنا من التأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيازيدان يعود لقيادة تدريبات ريال مدريد بعد حضور جنازة شقيقه

سر رفض دي ليخت عرض برشلونة

   -  

فسر الإعلامي الإسباني سيكي رودريجيز الخبر الذي تداولته إذاعة كادينا سير حول رفض ماتياس دي ليخت قائد ومدافع أياكس أمستردام الهولندي عرض برشلونة.
وقد تداولت إذاعة كادينا سير الإسبانية في الساعات الماضية خبرًا يفيد بأن دي ليخت قال ‘‘لا‘‘ لبرشلونة لأن وكيل أعماله مينو رايولا رفض برشلونة واللاعب يحترم قرار

وكيله.

وفسر الإعلامي بإذاعة الكادينا سير سيكي رودريجيز هذا الخبر عبر حسابه الشخصي على تويتر ، حيث قال: دي ليخت قال ‘‘لا‘‘ لبرشلونة ، رايولا وكيل أعمال دي ليخت رفض عرض برشلونة واللاعب إحترم قراره.
وأضاف: دي ليخت في إجازة، والبارسا حاول

التواصل مع اللاعب ولكن لم يحصل على نتيجة ايجابية.
وتابع: رايولا رفض عرض برشلونة لأن العروض الأخرى أفضل ، وتدخل بارتوميو رئيس البارسا لكنه لم يحصل على موافقة من اللاعب.
وواصل: دي ليخت لن يُعارض وكيل أعماله، والنادي لن يرفع عرضه.
وأتم: لذلك  يبدو أن انتظار دي ليخت للتوقيع لبرشلونة مثل تحميص التوست تحت أشعة الشمس هذا السطر الأخير هو رأي شخصي، وما قلبه هو معلومات.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة