"جنون التلامذة".. "دماء ومطاوي ومواد حارقة" تشعل العام الدراسي.. وخبير اجتماعي يفسر الظاهرةمحمد صلاح يغيب عن مران ليفربول قبل مواجهة مانشستر يونايتدإيهاب جلال يعلن تشكيل المصري لمواجهة مصر المقاصةميتشو لـ لاعبى الزمالك: كرة القدم للرجال ولا مكان للصغار في صفوف الفريقاتحاد الكرة يطمئن على استعدادات الأولمبي للأمم الأفريقيةراحة لـ شيكابالا من مران الزمالكأندية روما ولاتسيو ونابولي مهتمة بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب أودسون إدواردميدو يحاول العودة.. تشكيل هجومي لـ المقاصة في مواجهة المصريأسطورة ريال مدريد: لا أعتقد بأن موعد الكلاسيكو سيتغيرتعليق ناري من وائل جمعة على بيان الأهليلن نخوض مباراة الأربعاء.. الجونة يتضامن مع بيان الأهليحفاظا على المصلحة العامة.. المقاولون يوافق على مواجهة الزمالك السبت المقبلالغندور يعلن حكام مواجهتي الجمعة بالدوري الممتازتشكيل المصري لمواجهة مصر المقاصةتشكيل هجومي للمقاصة أمام المصريفي ذكراه الـ38.. "منير مراد" أشهر إسلامه بسبب سهير البابلي وتزوج شقيقة تامر حسني ومدفون بجوار العندليب| صورظافر العابدين ضيف لميس الحديدي في أولى حلقات "القاهرة الآن"هل تتناول الطماطم "مسبكة"؟.. فوائد عظيمة رغم عيوبها المزعجةمعلمون وناشرون يناقشون مستقبل صناعة التعليم فى الإماراتقطاع الفنون التشكيلية يعلن أسماء الفنانين المشاركين بصالون النيل الضوئى

السيطرة على حريق بمزرعة نخيل فى قرية المعصرة دون إصابات بالوادى الجديد

   -  

تمكنت وحدات الدفاع المدنى بالوادى الجديد من السيطرة على حريق محدود في مزرعة نخيل بمنطقة عين سفينة بقرية المعصرة التابعة لمركز الداخلة وتم الانتهاء من مرحلة التبريد وتأمين  موقع الحريق لمنع اشتعاله مرة أخرى، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ورد إخطار أمني إلى اللواء محمد كمال سالم مدير أمن الوادى الجديد يفيد بنشوب حريق محدود فى مزرعة نخيل بمنطقة عين سفينه بالمعصرة وتم الدفع بوحدات الإطفاء إلي موقع الحريق وتمت السيطرة عليه دون إصابات وجارى رصد الخسائر وتحرير محضر لمعرفه أسباب وملابسات نشوب الحريق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة