أمير الكويت يقيل وزيري الدفاع والداخلية .. ويُكلف «المبارك» بتشكيل الحكومة الجديدة«الدفاع الكويتية» تكشف سبب استقالة الحكومة: «تجاوزات صندوق الجيش و240 مليون دينار»رئيس مجلس النواب اللبناني: الوضع في لبنان بلغ حداً خطيراًمقتل 4 أشخاص وإصابة 6 آخرين جراء تعرضهم لإطلاق نار بكاليفورنياسفير أمريكا الجديد بالقاهرة: الاقتصاد المصري واعد وأسعى لتعميق التجارة والاستثمار"الضغط العالي والموت المحتوم".. قضية الإهمال الجديدة تثير تساؤلات عديدة.. والضحية 7 "عمال يومية"| صور وفيديووزير العدل ينشئ فرع توثيق "سيتي ستارز" بمدينة نصررئيس النيابة الإدارية يستقبل وزير الأوقاف ومفتي الجمهورية | صورإلغاء عقوبة السجن لأمين ودائع "سنورس" في اتهامه بالكسب غير المشروعضبط 11 ألف قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعةالأهلي يطمئن على لاعبيه الدوليين بجزر القمرحارس جنوب افريقيا: جاهزون لمصر ونسعى لتكرار فوز الكبار على الفراعنة في الكأسنوتواني: جنوب إفريقيا ستلعب من أجل الفوز على مصرشاهد.. ميدو يشعل إنستجرام داخل الجيمنيمار يرفض تجديد تعاقده مع سان جيرمان من أجل عيون برشلونةفرمان جديد من إيهاب جلال فى المصري بشأن القيد فى الكونفيدرالية الإفريقيةمنتخب مصر لكرة القدم النسائية يواصل استعداداته لـ تصفيات إفريقياأحمد آل مكتوم يهنئ المشاركين في مؤتمر الإبداع الرياضي الدولي بدبيقبل مواجهة جزر القمر.. مفاجأة فى حصاد الفراعنة خارج الديار بتصفيات أفريقياتقام في إسرائيل.. ميسي يقود الأرجنتين في ودية أوروجواي

سمر حمزة: معسكر التدريبات خطوة على طريق الأوليمبياد

   -  
سمر حمزة

أكدت سمر حمزة، بطلة منتخب مصر للمصارعة، أنها تتدرب بجدية، مشيرة إلى أن المعسكر إعداد قوى قبل بطولة الجائزة للكبرى التى تشارك فيها وتستضيفها إسبانيا خلال الفترة من ٥ إلى ٧ يوليو ٢٠١٩، ثم دورة الألعاب الإفريقية بالمغرب خلال الفترة من ٢٠ أغسطس إلى ٥ سبتمبر٢٠١٩.

أضافت سمر حمزة، أن احتكاكها بالمنتخب الأوكرانى القوي وتوجيهات مدربها محمد طلبة، لهما أكبر الأثر فى تحميسها وتحقيق نتائج طيبة فى إسبانيا والمغرب، وأنها خطوات مهمة لميدالية الأوليمبياد.

الجدير بالذكر، أن سمر حمزة ضمن فريق الفراعنة الأوليمبي- والذى يضم  ٩ لاعبين ولاعبات - ويدعمه البنك الأهلى المصرى وشركة روابط الرياضية لتمويل هذا المعسكر وعدد من المعسكرات والبطولات الدولية فى إطار الخطة الموضوعة للاعبة حتى أوليمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة