بعد اصطياد "بهلول".. خبير بيئي: تناول لحوم الحيتان قد يؤثر على الذكورةعمر مروان: الاختفاء القسري بقى أسطوانة مشروخة والناس ملت منهامشرعون أمريكيون يحيلون تشريعا يدعم متظاهري هونج كونج إلى ترامبإدريس ألبا وتايلور سويفت في أول تريلر لـ فيلم Cats"الجنح" تنتظر 3 عاطلين بتهمة تكوين عصابة لسرقة المواد الغذائية بالمعصرةأضرار السوشى قد تصل للجهاز العصبى أحياناعادات تزيد من ألام الظهر أبرزها النوم الخاطئ300 عملية جراحية داخل سجن برج العرب.. أحمد موسى: لجنة طبية تحدد كميات اللحوم للسجناءمن داخل سجن برج العرب.. أحمد موسى يتناول الأرز والفطير.. ويؤكد: ابنة خيرت الشاطر تعالج على نفقة الداخليةبعد دعوته لحضور منتدى شباب العالم.. شاهد| رسالة والد الطالب السوداني جون للرئيس السيسيأبرزها الدبابات والمقطورات.. تعرف على منتجات مصنع 200 الحربيطرق علاج الأرق واضطرابات النوم وأهم الأسبابرجيم على طريقة المشاهير ..اعرفى النظام الغذائى لـ "كارين جيلان" لجسم رياضىحقيبة كيت موس من تصميم Saint Laurent وسعرها 1345 جنيه استرلينىالكنيسة الكاثوليكية تستضيف مؤتمر بطاركة الشرق الاثنين المقبلكيف استعدت الزراعة لمجابهة الوادي المتصدع؟سما المصري بعد ظهورها في «القاهرة السينمائي»: «برضو طلعت تريند بالحجاب»«صحة الفيوم»: الالتهاب السحائي لم يكن سبب وفاة الطفل عز ضياء الدينشاهد.. رقصة أحمد حلمي ومنى زكي في حفل افتتاح القاهرة السينمائيردود واسعة من رواد السوشيال ميديا على مهرجان القاهرة السينمائي

أحمد ناجي: خوض التدريبات على استاد القاهرة صعب

   -  
احمد ناجي

استبعد أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى لمنتخب مصر، فكرة خوض الفراعنة تدريباتهم على ملعب ستاد القاهرة الدولي قبل أمم أفريقيا.

وقال "ناجي" في تصريحات لبرنامج " الماتش"، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إنه لا يتوقع السماح للمنتخب بالتدريب على ستاد القاهرة بسبب التجهيزات لحفل الافتتاح.

وتنطلق البطولة بمواجهة مصر وزيمبابوي الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة.

ويؤدي المنتخب الوطني تدريبه غدًا في الثامنة والنصف مساء باستاد الكلية الحربية ، حيث سيتم فتح التدريب لمدة 15 دقيقة أمام وسائل الإعلام.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة