اعرف الفرق بين خمول ونشاط الغدة الدرقية قبل ما تاخد العلاجلكبار السن.. اتبعوا هذه النصائح للحصول على صحة جيدة6 عوامل تزيد من خطر الإصابة بسرطان الكبدالديهي: الأحداث التي تشهدها تركيا حاليا عملية مرتبة لطرد اللاجئين السوريين.. فيديوحسام عبد الغفار: هناك نقص في عدد الأطباء في مصر بسبب زيادة المواليد.. فيديوتحريات تموين الجيزة: مالك مصنع منظفات العمرانية يستخدم علامات تجارية لشركات شهيرةسيدة تطالب بضم حضانه أحفادها بعد وفاة أمهم نتيجة عنف وضرب الزوج"الصحة" تستعد لبدء مسح طلاب الجامعات الجدد ضد فيروس سيننشر مواقيت الصلاة اليوم الإثنينتعرف على حالة الطقس اليوم الإثنينبرلماني يطالب بإزالة العقارات الآيلة للسقوطبرلماني يطالب باستحداث سلالات زراعية جديدة لمواجهة التغيرات المناخيةالرئيس الصيني يستقبل ولي عهد أبوظي محمد بن زايد في بكينشيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثور ة 23 يوليودلعى ودنك.. تصميمات حلقان عصرية تتناسب مع جميع الفتياتجددى من غير تكاليف.. إليك طريقة عمل بيكاتا اللحم بالمشرومالاحتفال باليوم الوطنى للأيس كريم.. الرئيس ريجان صدق على القرار فى 1984.. اعرف القصة؟حالة الطقس في مصر والدول العربية اليوم الاثنين 22 - 7 - 2019تعرف عليها.. افتتاح 15 مشروعًا جديدًا بجامعة كفر الشيخالكشف على 1478 مريضا بقرية نزلة سعيد في سمسطا ببني سويف

صحة الشرقية: استمرار مبادرة أيامنا أحلى بمشتول السوق

   -  
استمرار مبادرة أيامنا احلي بمشتول السوق

أكد الدكتور "هشام مسعود" وكيل وزارة الصحة بالشرقية إنه في إطار خطة وزارة الصحة والسكان والمديرية لتنفيذ الأنشطة الإعلامية وعقد ندوات الصحة الإنجابية فقد شهدت مبادرة " أيامنا أحلي " استمرارها ليومها الثالث بحضور ما يقرب ١٨٠ فرد من الرجال والنساء خلال أيام المبادرة .

وأضاف "مسعود" انه تم تنفيذ الندوة بمضيفة قرية الغفارية بعنوان " حماتي حياتي " ، بحضور عزيزة أنيس مسئولة إعلام تنظيم الأسرة بمديرية الصحة بالشرقية ومدير الإدارة الصحية بمشتول السوق والشيخ محمود رفعت رضا من إدارة الأوقاف بمشتول.

حيث تم تنفيذ ندوة عن مفهوم الصحة الإنجابية وأنواع وسائل تنظيم الأسرة ، وأيضًا عن مضار الزواج المبكر ومضار الحمل المتكرر ومدى تأثيرة على صحة الأم والطفل ، وكذلك محاضرة دينية عن دور الأم والحماة في التوعية بتنظيم الأسرة وأهمية المباعدة الزمنية للإنجاب بشكل مناسب ، ومدى أهمية مشاركة الزوج في تنظيم الأسرة كما أوضح الفرق بين تحديد الإنجاب وتنظيم الأسرة .

وفي ختام الندوة تم إلقاء الأسئلة علي المحاضرين وأستقبال إستفساراتهم وتم الرد عليها من الجانب الديني والطبي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة