7 ديسمبر.. افتتاح معرض "بهجوري.. 88 عاما من الفن" بالزمالك"التأمين الصحى" بالقليوبية: افتتاح أول وحدة قسطرة للقلب ووحدتى جراحة بالمحافظةوفد القوى العاملة يفتتح معرض منتجات مركز التدريب المهني ويوزع منتجاته على الأسر الأكثر احتياجاتنفيذ 86 قرار إزالة لتعديات على أملاك الدولة بقرى ومدن القليوبيةجامعة بنها: ننافس على المراكز الثلاثة الأولى على مستوى الجامعات المصرية في مسابقة تطوير العشوائياتافتتاح المؤتمر الأدبي لليوم الواحد بعنوان "ملامح شعراء الفصحى" بالقليوبيةرفع كميات كبيرة من القمامة فى حملة بشبرا الخيمةلوثر سينج أفضل لاعب في مباراة غانا وجنوب إفريقيالوثر سينج: الجماهير المصرية رائعة.. ونشكرهم على مساندتناالأغاني الوطنية تشعل مدرجات إستاد القاهرة.. وهتافات الجماهير لا تتوقفمدرب غانا يتحدث عن خسارته أمام جنوب إفريقيا ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامامدرب جنوب إفريقيا: علينا الآن العودة للديار والاستعداد للأولمبياد في طوكيوانطلاق حفل ختام بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما.. وتامر حسني يحيي الفقرة الرئيسيةشوقي غريب يعلن تشكيل مصر أمام كوت ديفوار في نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عاماتعرف على تشكيل كوت ديفوار أمام مصر في النهائي الإفريقيحفل ختام أسطوري لنهائي الأمم الإفريقية تحت 23 عاما بإستاد القاهرة | صورلاعبو المنتخب يجرون عمليات الإحماء استعدادا لمواجهة كوت ديفوارتشكيل مصر – "جاهزون لسرقة الكأس".. شوقي غريب يعلن أسماء كتيبته للنهائيحوار في الجول – جمال حمزة يتحدث عن سر تألقه أمام الأهلي.. وهل أثر "الكسل" على مسيرتهمباشر نهائي حلم طوكيو – مصر أمام كوت ديفوار

صحة الشرقية: استمرار مبادرة أيامنا أحلى بمشتول السوق

   -  
استمرار مبادرة أيامنا احلي بمشتول السوق

أكد الدكتور "هشام مسعود" وكيل وزارة الصحة بالشرقية إنه في إطار خطة وزارة الصحة والسكان والمديرية لتنفيذ الأنشطة الإعلامية وعقد ندوات الصحة الإنجابية فقد شهدت مبادرة " أيامنا أحلي " استمرارها ليومها الثالث بحضور ما يقرب ١٨٠ فرد من الرجال والنساء خلال أيام المبادرة .

وأضاف "مسعود" انه تم تنفيذ الندوة بمضيفة قرية الغفارية بعنوان " حماتي حياتي " ، بحضور عزيزة أنيس مسئولة إعلام تنظيم الأسرة بمديرية الصحة بالشرقية ومدير الإدارة الصحية بمشتول السوق والشيخ محمود رفعت رضا من إدارة الأوقاف بمشتول.

حيث تم تنفيذ ندوة عن مفهوم الصحة الإنجابية وأنواع وسائل تنظيم الأسرة ، وأيضًا عن مضار الزواج المبكر ومضار الحمل المتكرر ومدى تأثيرة على صحة الأم والطفل ، وكذلك محاضرة دينية عن دور الأم والحماة في التوعية بتنظيم الأسرة وأهمية المباعدة الزمنية للإنجاب بشكل مناسب ، ومدى أهمية مشاركة الزوج في تنظيم الأسرة كما أوضح الفرق بين تحديد الإنجاب وتنظيم الأسرة .

وفي ختام الندوة تم إلقاء الأسئلة علي المحاضرين وأستقبال إستفساراتهم وتم الرد عليها من الجانب الديني والطبي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة