«الوزراء»: مصر تحتل المرتبة الأولى في معدلات النمو الاقتصادي في المنطقة (انفوجراف)وزير المالية يتفقد المقر الرئيسي لهيئة التأمين الصحي الشامل بالقاهرةوفاة نجوى علوان بعد تعرضها لأزمة قلبيةخيانة شيري تصدم الجمهور في أولى حلقات حكاية "حبيبتي من تخون"عرض "سحر الأحلام" يوميًا على مسرح البالونشاهد.. شكران مرتجى تنعي نجوى علوان بكلمات مؤثرةمصر تتصدر معدلات النمو الاقتصادي بالمنطقة.. والبنك الدولي يشيد| إنفوجراف«الآثار» تعلن عن كشف أثري جديد بمنطقة العساسيف بالأقصر.. السبتأكاديمية البحث العلمي تطلق الموسم الثالث لبرنامج "القاهرة تبتكر"القوى العاملة: قبول طلبات راغبى التدريب على 10 مهن بمعهد السالزيان الإيطالي مجانافي الاحتفال بعيدها الـ87.. "القوات الجوية" تصل بكافة تشكيلاتها إلى أعلى درجات الاستعداد والكفاءة القتاليةرئيس جامعة القاهرة يستقبل السفير السعودي بالقاهرة.. ويبحثان التعاون في الملف التعليمي والثقافي | صورةلقاءات مباشرة مع الجمهور في أولى فعاليات حملة "كن متطوعا" | صوررسميا.. "الأطباء" تعلن نتيجة انتخاباتها بفوز خيري بمقعد النقيب"الزراعة" تعلن اتخاذ إجراءات احترازية بعد وجود اشتباه بإصابات حمى الوادي المتصدع بالسودانإيقاف الطيار ومساعده في واقعة دخول محمد رمضان لقمرة قيادة الطائرةكعادتها تدعو لمجتمع الفوضى.. إسراء عبدالفتاح على نهج الإخوانشكري يلقى محاضرة حول سياسة مصر الخارجية بالنمسا | صوربسبب «عفش عروسة».. حبس عادل شكل كبير مشجعي الاتحاد السكندرياستخراج الأوراق الثبوتية للمكفوفين مجانا لمدة أسبوع بمناسبة اليوم العالمى للعصا البيضاء

"الإسعاف" يخصص رقم 998 لتقديم الدعم الطبى للأجانب خلال مباريات أمم أفريقيا

   -  

أعلنت هيئة الإسعاف عن توفير خط ساخن برقم 998 ناطق بـ3 لغات؛ العربية والإنجليزية والفرنسية، لتقديم الدعم الطبى الكامل للمشجعين واللاعبين من العرب والأجانب طوال فترة بطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستبدأ خلال أيام . 

وقالت هيئة الإسعاف، أن الخط الساخن 123 يعمل بكفاءة ومستمر عمله فى استقبال طلبات المواطنين على الخدمات الطارئة وغير الطارئة على مدار 24 ساعة. 

وأضافت هيئة الإسعاف، أن الخدمات الطارئة تقدم بالمجان، بينما الخدمات الطبية غير الطارئة تقدم للمصريين فى مقابل مادى بسيط، وتابعت: الإسعاف يعمل على مدار 24 ساعة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة