الحماية المدنية بالإسكندرية تحاول اخراج مواطنين من عقارين منهارينحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة تجارة المواد المخدرة فى الشرابيةضبط 500 علبة سجائر مجهولة المصدر بالمحلةحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة ترويج مخدر الهيروين فى المطريةعلاء مبارك نافيًا وفاة والده: أبي بخير ولا صحة لهذه الشائعاتساويرس لـ"محمد فضل": انت اللى طلعنا بيه وكسبناه من البطولةوفد برلماني يتفقد محطة تحلية مياه الرميلة بمطروحبرلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيالو غاوى موضة.. أبرز تصميمات البنطلونات الريبد جينز الرجالىشيخوخة مبكرة وفقدان النضارة.. اعرفى تأثير قلة النوم على بشرتكبلماضي يطلق تصريحًا جديدًا مثيرًا للجدل بشأن الجماهير المصريةدماء.. وصدمة سنغالية في 4 مشاهد بليلة تتويج المحاربين بلقب الكانعلى هامش نهائي أمم إفريقيا.. حكايات حزن مصريين على المقاهي "ساعة الماتش"بالصور والفيديو| تتويج المنتخب الجزائري ببطولة كأس الأمم الأفريقيةسيسيه: الخسارة من الجزائر مرتين لا تعني عقدةبلايلي يحسم موقفه من الانتقال للدوري المصريبالصور..احتفالات الجزائريين في شوارع باريس بعد التتويج بكأس الأمم الإفريقيةبلماضي يطلق تصريحًا جديدًا مثير للجدل بشأن الجماهير المصريةتسمم 9 أشخاص بعد تناولهم وجبة بطيخ في البحيرةأول تعليق لمدرب الجزائر عقب الفوز ببطولة أمم إفريقيا

أردوغان يحول وفاة "مرسى" لكارت سياسى فى لعبة باتت مفضوحة

   -  

تابع حزب الإصلاح والنهضة تعليقات رجب طيب أردوغان، بشأن وفاة محمد مرسى العياط، والذى قد توفاه الله أمس الاثنين، أثناء حضوره جلسة محاكمته، فى قضية التخابر. 

ويرى حزب الإصلاح والنهضة، أنه فى ظل الهزائم السياسية التى يتلقاها الرئيس التركى والتراجع الاقتصادى الناتج عن سياسات، يسعى لتحويل وفاة "مرسى" لكارت سياسى يستغله فى محاولة لوقف نزيف خسائره. 

ويطالب حزب الإصلاح والنهضة الرئيس التركى التوقف عن محاولات التدخل فى الشأن المصرى الداخلى، محذرا من تأثير هذه الممارسات غير المنضبطة بشكل سلبى على الوضع الإقليمى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة