3 أخطاء تجنبها لتقليل ألم البطن لمرضى القولون العصبىرئيس مدينة القرنة بالأقصر: إنهاء 88% من طلاء واجهات المبانى باللون الموحدكلاكيت ثالث مرة.. تأجيل طرح فيلم جيمس بوند الجديد no time to dieكليب in the morning ل جينفير لوبيز يحقق نسب مشاهدة ضعيفةفنان مبدع.. إياد نصار يشارك جمهوره بصورة له على انستجرام.. شاهدنوال الزغبي تستعد لطرح كليب أغنيتها باللهجة المصريةمدرب منتخب إسبانيا يكشف سر فوز فريق اليد أمام ألمانيا في كأس العالممدحت شلبي عن موسيماني: متكبر وعنيد ودمر شريف وبوالياتعليق ناري من خالد الغندور على تصريحات أحمد مجاهد حول تخفيض عقوبة محمد الشناويأحمد السيد: الأهلي قادر على تخطي بايرن ميونيخ والدوري الألماني ضعيفمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22 - 1 - 2021 والقنوات الناقلةهاشتاج القاضية ممكن يشعل تويتر.. والجماهير: مع الأهلي مفيش مستحيلمدحت شلبي: ديون الزمالك 70 مليون جنيه من المجلس السابقأشعل النار في شقيقيه وزوجته.. حبس عاطل بتهمة القتل في كفر الشيخبروتوكول تأهيل الصليبي يؤجل عودة متولي للأهلي إلى يونيو المقبلاليوم.. الطلائع يستدرج الإنتاج فى الظهور الأول لـ"حمادة صدقى"أسرة «عروس الجنة» تكشف التفاصيل: سقط عليها مخلفات بناء من الطابق الـ11«آباء وقتلة» في أسبوع.. أحدهم شنق طفلته والآخر حاول حرق ابنته عارية4 حالات من حقهم استخراج بطاقة تموين.. بينهم العائد من السفرتعرف على نظام سداد قيمة أراضي «الإسكان» بالمدن الجديدة

كتيبة عسكرية تنشق عن حكومة الوفاق وتعلن انضمامها للجيش الليبى فى طرابلس

   -  

أعلنت الكتيبة 185 مشاة بقيادة العقيد محمد مفتاح الغدوي انشقاقها عن حكومة الوفاق الوطنى فى طرابلس وانضمامها بكافة معداتها العسكرية ومقاتليه إلى صفوف الجيش الليبى بقيادة المشير خليفة حفتر. 

ونشرت خلية الإعلام الحربى التابعة للجيش الليبى، مساء الثلاثاء، مقطع فيديو يوثق انشقاق الكتيبة 185 مشاة التابعة إلى اللواء الثانى مشاة بقيادة فيتوري غريبيل عن حكومة الوفاق طرابلس، مؤكدة أنها انضمت بكامل العدة والعتاد من ضباط وضباط صف وجنود وأسلحة وآليات وذخائر.

وفشلت المليشيات المسلحة الداعمة لحكومة الوفاق الوطنى بطرابلس من إحراز أى تقدم فى محاور القتال بالعاصمة الليبية، وذلك وسط تقدم ملحوظ قوات الجيش الليبى فى عدة محاور لتحرير طرابلس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة