حبس تشكيل عصابى تخصص فى تزوير الشهادات الطبية بالسلام 4 أيامتأجيل محاكمة 15 متهما بأحداث شغب محيط السفارة الأمريكية لـ 5 ديسمبرالسيطرة على حريق مزرعة دواجن بالدقهلية بعد نفوق 5 آلاف كتكوتالسجن 3 سنوات لمتهمين بالاتجار فى المخدرات وحيازة سلاح نارى بسوهاجمصرع ربة منزل وإصابة 10 في مشاجرتين على أراض زراعية وميراث بسوهاجالتصريح بدفن جثة عامل سقط من أعلى منزل تحت الإنشاء بالمنشاة سوهاجفيديو.. انسياب مرورى بطريق الـ""NA المتجه من وإلى القاهرة الجديدةفيديو.. كاميرات المراقبة ترصد حادث دهس المواطنين فى شارع طلعت حربجمارك مطار برج العرب تحبط تهريب أدوية وأقراص مخدرة.. صورحبس عاطلين بتهمة سرقة سيارة فى عين شمساستمرار حبس فتاة 15 يوما لاتهامها بتعدد الأزواج في الأقصرمحافظ الإسكندرية: إلغاء رخصة أي منشأة تطبق القيمة المضافة دون أن تكون مسجلة بهامحافظ سوهاج يكلف بدعم النساجين حفاظًا على الحرف التراثيةشادي الأمير يكشف تفاصيل جديدة في واقعة ترك طفليه على سلم المنزل (فيديو)20 صورة ترصد استعادة 128 فدانا من أملاك الدولة بالشرقية"صحة قنا": افتتاح أول وحدة سموم بمستشفى عام بالصعيد قريباجنازة عسكرية وشعبية مهيبة لشهيد القوات المسلحة في مسقط رأسه بالدقهلية"زراعة الغربية":٨٠ جنيها لكيلو اللحم البقري والجاموسي الصغير١٠ صور ترصد أعمال سحب مياه الأمطار بمدينة سفاجازوج يلقي على زوجته مادة حارقة بعد مشادة كلامية بينهما في الغربية

من غير بطانة.. ممثلة تونسية ترتدى فستانا شفافا على طريقة رانيا يوسف

-  

تعرضت الفنانة التونسية ​مريم بن شعبان لموجة من الغضب والنقد الحاد على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة بعد أن ارتدت فستانا شفافا خلال في حفل ختام أسبوع الموضة بتونس.

وارتدت "بن شعبان" فستانا شفافا فى الجزء العلوى، وهو ما اعتبره البعض أمرا غير لائق، مؤكدين أن الحرية الشخصية لها حدود ولا يجب أن تتخطى عادات وتقاليد المجتمع.

وبن شعبان ممثلة تونسية درست المسرح في باريس، وقدمت عددا من الأدوار المهمة فى الدراما التونسية أبرزها كاستينغ والجزء الثالث من مسلسل مكتوب ومسلسل ليام وغيرها من الأعمال.

كانت الفنانة رانيا يوسف تعرضت هى الأخرى لموجة من إنتقادات الحادة بسبب ارتدائها فستان شفاف- دون بطانة -، وهو ما جعل عددا من المحامين يتقدمون ضدها ببلاغات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة