البوكس والتنس.. تعرف على الرياضات المفضلة لنجوم الفنهند صبرى لـ صدى البلد: أفلام المهرجانات مصطلح غريب على صناعة السينمانجمة عالمية..المهرجان الدولى للفيلم بمراكش يكشف عن رئيس لجنة تحكيمهراغب علامة يهاجم الحكومة اللبنانية لهذا السبببدء العرض المسرحي سكة سفر بمسرح الهوسابيرأصالة تجتاز 17.5 مليون مشاهدة بـ جابوا سيرته.. فيديوبلوزة شفافة.. إيمان العاصى تتألق في أحدث ظهورحكيم ينشر مقطع فيديو أثناء إطلاقه الرصاص..شاهدمنها قلب الخس.. أطعمة وأعشاب لمواجهة الالتهاب السحائيشاهد.. نانسي عجرم تتوجه للرياض لهذا السببتكريم الكاتبة فيروز نبيل ضمن فعاليات المهرجان العربي الثالث للُكتاب والإعلاميينمدينة عالمية على أرض مصرية.. رسائل ‏‎وفد المستثمرين المصريين بالخارج من العلمين الجديدةالمحامين تشكل لجنتين لبحث موقف التعليم المفتوح والمعاش.. وتقرر عقد جمعية عموميةانتداب 290 مراقب صحي ومفتش إلى هيئة سلامة الغذاءرشوان شعبان: نضع ملف حماية الأطباء نصب أعينناعلماء يحذرون من عدم تعاطى التطعيم ضد الحصبة وشلل الأطفال والدفتيرياالنشاط فى مرحلة المراهقة قد يحميك من الإصابة بالخرف.. دراسة توضحشطة وفهمي وراشد في عزاء بهي الدين مرتجي بعمر مكرمالبرلمان يبدأ "الاثنين" جلسات حوار لمناقشة "المشروعات المتوسطة والصغيرة"عاجل.. تركيا تعلن تعليق العدوان على سوريا

كيف تشاهد أمم أفريقيا بدون تشفير؟ تايم سبورت تقدم الحل للمصريين فى الخطوات التالية

   -  

قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية والتى تنظمها مصر، حرصت قناة "تايم سبورت"، على تحفيز الجمهور المصرى لتشجيع فريق بلاده خلال منافسات البطولة لتحقيق اللقب الثامن فى تاريخ مصر.

وعرضت القناة مقطع فيديو عن حب المصريين لكرة القدم وارتباطهم بمنتخب بلادهم مع الثقة الكاملة فى لاعبى المنتخب على تحقيق الفوز بالبطولة وأن الحلم قادرين على تحقيقه على أرض مصر.

ولضمان استقبال جميع المباريات دون تشفير أو اشتراك، يمكن من خلال الشرح المفصل معرفة طريقة استقبال القناة الناقلة للبطولة، بطريقة سهلة وبسيطة كالتالى.

1- التأكد فى البداية من إمكانية استقبال دعم البث الأرضى الرقمى فى شاشة التلفزيون.

2- الذهاب إلى الإعدادات.

3- ثم الذهاب إلى القنوات.

4- توليف إعداد القناة.

5- توليف تلقائى.

6- بحث رقمى فقط، وانتظر التحميل.

7- اضغط على تم، واختيار قناة تايم سبورت.

تمتع بمشاهدة جميع مباريات نهائيات كأس إمم إفريقيا 2019.

يذكر أن بطولة الأمم الأفريقية تنطلق يوم الجمعة المقبل، وتستضيف مصر البطولة فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، وتنطلق مباراة الافتتاح بين مصر وزيمبابوى فى العاشرة مساء، بعد أن حفل الافتتاح الذى يبدأ فى الساعة الثامنة مساء، وسيستغرق حفل الافتتاح 17 دقيقة تقريبا وسيتضمن أغنية بثلاث لغات يشارك فيها المطرب المصرى حكيم ومعه مطرب سنغالى وآخر نيجيرى، بالإضافة إلى عدد من الفقرات الاستعراضية المجهزة للحفل تدور حول رموز الحضارة المصرية والحضارات الأفريقية، وتبرز فكرة أن المستقبل لأفريقيا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة