بالصور- هذه المجموعة من الملابس تخفي مشكلة البطن البارز بسرعة وسهولة"الطيران المدني" تناقش الموضوعات العالقة مع سفير دولة بنجلاديشالبيئة تنظم دورة تدريبية حول أساسيات الطاقة الشمسيةبرلماني: إعادة استراحة السادات للحياة له آثار إيجابية للسياحةبرلماني يشيد بخطة وزارة الطيران لخدمة حجاج بيت الله الحرامالليلة.. يحيى الفخراني يبدأ عرض "الملك لير" في السعوديةانخفاض مبيعات السيارات الجديدة في الاتحاد الأوروبي بأكثر من 3%أسعار الدولار اليوم الأربعاء 17-7- 2019 في البنوك الحكومية والخاصةالاتحاد الأوروبي يدعم تحول مصر لمركز إقليمي لتداول وتجارة الطاقةمحافظ الوادي الجديد يقرر زراعة 5 أفدنة بكل قرية بأشجار "المورينجا" |صورتفتيت "بقعة زيت" بنهر النيل جنوب الأقصرمصرع شاب وضبط 2 آخرين في اشتباكات بين عائلات في الأقصرمنح وكيل "تعليم البحيرة" درجة الدكتوراه حول "الإبداع لدى طلاب الثانوي"الغرف التجارية: توجيهات حكومية بوضع سيناريوهات مختلفة للسنة الماليةفتح باب تسديد القسط ربع السنوي لحاجزي الإعلان الثامن حتى سبتمبرالحوثيون يعلنون استهداف مطار جيزان السعودي بطائرات مسيرةالذهب يتراجع جنيهين.. وعيار 24 يسجل 743 جنيهاعاجل.. النيابة تحقق مع مدير مشرحة زينهم و3 فنييين بدلوا جثثنائب وزيرة التخطيط: الحوكمة أحد التحديات التي تواجهها مصر لتحقيق التنمية المستدامةوزيرة التخطيط تلقي الكلمة الافتتاحية بمنتدي"الاقتصاد غير الرسمي"

كيف تشاهد أمم أفريقيا بدون تشفير؟ تايم سبورت تقدم الحل للمصريين فى الخطوات التالية

   -  

قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية والتى تنظمها مصر، حرصت قناة "تايم سبورت"، على تحفيز الجمهور المصرى لتشجيع فريق بلاده خلال منافسات البطولة لتحقيق اللقب الثامن فى تاريخ مصر.

وعرضت القناة مقطع فيديو عن حب المصريين لكرة القدم وارتباطهم بمنتخب بلادهم مع الثقة الكاملة فى لاعبى المنتخب على تحقيق الفوز بالبطولة وأن الحلم قادرين على تحقيقه على أرض مصر.

ولضمان استقبال جميع المباريات دون تشفير أو اشتراك، يمكن من خلال الشرح المفصل معرفة طريقة استقبال القناة الناقلة للبطولة، بطريقة سهلة وبسيطة كالتالى.

1- التأكد فى البداية من إمكانية استقبال دعم البث الأرضى الرقمى فى شاشة التلفزيون.

2- الذهاب إلى الإعدادات.

3- ثم الذهاب إلى القنوات.

4- توليف إعداد القناة.

5- توليف تلقائى.

6- بحث رقمى فقط، وانتظر التحميل.

7- اضغط على تم، واختيار قناة تايم سبورت.

تمتع بمشاهدة جميع مباريات نهائيات كأس إمم إفريقيا 2019.

يذكر أن بطولة الأمم الأفريقية تنطلق يوم الجمعة المقبل، وتستضيف مصر البطولة فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، وتنطلق مباراة الافتتاح بين مصر وزيمبابوى فى العاشرة مساء، بعد أن حفل الافتتاح الذى يبدأ فى الساعة الثامنة مساء، وسيستغرق حفل الافتتاح 17 دقيقة تقريبا وسيتضمن أغنية بثلاث لغات يشارك فيها المطرب المصرى حكيم ومعه مطرب سنغالى وآخر نيجيرى، بالإضافة إلى عدد من الفقرات الاستعراضية المجهزة للحفل تدور حول رموز الحضارة المصرية والحضارات الأفريقية، وتبرز فكرة أن المستقبل لأفريقيا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة