مران الزمالك - عودة عبد الله جمعة وغياب بوطيبخبر في الجول – الزمالك يرفض الاستغناء عن حازم إمام.. واللاعب يريد الرحيلحوار في الجول (2) – هاني رمزي يفتح النار: لم أر شخصية القائد في المحمدي.. وكواليس موقف وردةسفير مصر في أديس أبابا: الدفاع عن مصالح القارة الأفريقية ودعم تنميتها هدفنا الأساسي«الهجرة» تطلق معسكرًا في شرم الشيخ لأطفال المصريين بالخارج«التعليم»: حجب نتيجة الثانوية بمدرسة «لطفي العشري» بكفر الشيخ بسبب «الغش الجماعي»بعد تكريمه.. والد الشهيد الرقيب أحمد عبدالعظيم: «رئيسنا تاج على الرؤوس»طلاب جامعة القاهرة يعقدون لقاءً مفتوحًا مع صلاح حسب اللهالإعلان عن دفعة جديدة من المزارعين المضارين بسبب الحرب على الإرهابمخاطر التنفس عن طريق الفم: تؤدى لاضطرابات فى الوجه والفكين وتحدث انتفاخاً بالمعدةنادي الأسير الفلسطيني لـ"الوطن": "طقاطقة" استشهد من تعذيب الاحتلال"الشباب والرياضة" تنظم رحلات صيفية للشباب إلى شرم الشيخ.. اعرف الشروطبالفيديو.. والد الشهيد أحمد عبد العظيم يكشف كواليس تقبيل السيسي لرأسه"الآثار": بدء ترميم التابوت الذهبي للملك توت عنخ آمون"سهرة حمرا ماكملتش".. تفاصيل سرقة يمني وصديقه بالإكراه ببولاق الدكرورإصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة على الطريق الزراعي بالبحيرة"نتفلكس" تعلن حذف مشهد من مسلسل "13 ريزونز واي""مدبولي" و"معيط" يعرضان نتائج العام المالي المنصرم في مؤتمر صحفي غدابـ 10 آلاف بلاطة مزخرفة.. فنانة حولت منزلها إلى متحف فى بريطانياالعمل النقابي والمشاركة المجتمعية وخدمة المجتمع..ندوة بمركز النيل للإعلام بالسويس

بعد نجاح ألبوم Melodrama..لوردى تفاجئ جمهورها بالألبوم الثالث

-  
كشفت النجمة العالمية لوردي أنها تعمل حاليا علي ألبومها الثالث، و هو الخبر الذي تناقلته عدد كبير من المواقع منها  tonedeaf " و " faroutmagazine  " ، و أسعد الكثير من محبي و معجبي لوردي من مختلف الأعمار.

من جهه أخري احتفلت المغنية النيوزيلندية لوردي ذات الـ 22 عام مؤخرا بالعام الثاني علي إطلاقها ألبومها الثاني " Melodrama " و الذي حقق نجاح مذهل و حظي باستحسان وإعجاب النقاد والمعنيين بالموسيقي والغناء حول العالم .

يذكر أن لوردي قدمت عدد من الاعمال الغنائية الشهيرة من أبرزها " Royals " و " Green Light " و "Team "، و غيرهم .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة