كيف ينتشر الفيروس سريعا فى ساعتين؟كم مرة يجب أن تستخدم فرشاة الأسنان فى اليوم ونصائح للحفاظ على أسنانكالتأمين الاجتماعي: 202 مليار جنيه عجز في الصناديق العامة والخاصةالسفير صلاح حليمة يتحدث عن نجاحات مصر في القارة الأفريقية بكافة المجالات.. فيديوأبو ردينة: صفقة القرن أخمدت ولكنها تحتاج المزيد من الصمود العربي.. وإسرائيل ليست جاهزة لعملية السلام"ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه".. إصابة شاب تدخل لفض مشاجرة بالشيخ زايدإصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالوادى الجديد"هالة" أمام محكمة الأسرة: زوجى خطف طفلتى عقب ولادتها بسبب النفقةعن أزمات إنهاء العلاقة التعاقدية.. المُشرع فرق بين الفسخ والانفساخ والتفاسخالسائحون يتوافدون على بحيرة إسبانية بمياه سامة.. شوف حصلهم إيه؟بالصور .. عماد كمال يشعل حفل ساقية الصاوي بـ "ميدلي التسعينات"رسالة أكرم حسني للمطرب عماد كمال في حفل ساقية الصاويشاهد.. بدء موسم جني الزيتون بطور سيناءفحص 2300 مواطن ضمن قافلة طبية شاملة بفارسكور بدمياطالسقا يعود للسينما من خلال العنكبوتتعرف على أسئلة لجنة المقابلات للمتقدمين لشغل وظيفة قيادية بالمحلياتبيت المعمار المصرى ينظم ندوة عن "الحجر والبشر"بني سويف يتعاقد رسميا مع حاوي تحرير أسوان 3 مواسم60 ألف جنيه تحسم انتقال مهاجم بني سويف لدكرنسرسميا بوجا مدافع جولدي في صفوف سوهاج لمدة موسمين

صنعاء.. مقتل خبراء إيرانيين بانفجار باليستي قبل إطلاقه

   -  
صاروخ باليستي - ارشيفية
القاهرة - مصراوي:
انفجر صاروخ باليستي أثناء إطلاقه، ما أدى لمقتل عدد من خبراء الصواريخ وزراعة المتفجرات الإيرانيين في قاعدة الديلمي الجوية شمال العاصمة اليمنية صنعاء.

وكشفت مصادر يمنية عن مصرع خبراء إيرانيين متخصصين في تركيب وإطلاق الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة، أثناء محاولة إطلاق صاروخ من قاعدة الديلمي الجوية شمال صنعاء، من بين القتلى قيادات عسكرية تابعة للميليشيات الحوثية - وفقا للعربية.

قاعدة الديلمي الجوية هي من أهم المواقع العسكرية التي تضم منصات إطلاق الصواريخ والطائرات المسيرة الإيرانية، وتضم عدداً من المخازن والسراديب السرية التي تضم ورش تصنيع وتركيب تلك الصواريخ والطائرات، وتقع بالقرب من مطار صنعاء الدولي.

وقصفت مقاتلات التحالف مواقع ومخازن أسلحة وأهدافاً استراتيجية تابعة للميليشيات غرب العاصمة صنعاء، مستهدفة موقع الصباحة العسكري.
فيما واصلت مقاتلات تحالف لدعم الشرعية استهدافها قدرات الميليشيات الصاروخية والعسكرية في الضالع وحجة.

وتمكنت أيضا قوات الجيش اليمني من السيطرة على مناطق عدة في المحافظتين، فيما واصلت الميليشيات الحوثية التصعيد العسكري في الساحل الغربي، خصوصاً في جبهة الجبلية.

واستمرت الميليشيات بإرسال التعزيزات العسكرية إلى المناطق الجنوبية للحديدة، وواصلت حفر مزيد من الخنادق والأنفاق عبر خطوط التماس داخل المدينة في أجواء من التصعيد العسكري غير المسبوق على امتداد جبهات الحديدة والساحل الغربي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة