تشييع جثمان ابنة الراحل حسن عابدين من مستشفى القوات المسلحةمنظمة التعاون الاقتصادي تستعين بالتجربة المصرية في التنمية المستدامةتعرف على مستويات إغلاق مؤشرات أسواق الأسهم في الشرق الأوسط اليومالنفط يهبط مع عودة منصات نفطية أمريكية للخدمة في خليج المكسيكاستمرار الانخفاض التدريجي بدرجات الحرارة.. وتحذير مهم للمصطافين"تعليم قنا" تطالب موجهي عموم المواد بإعداد قاعدة بيانات للمعلمينالقصة الكاملة للفتاة الليبية التي أطاحت برئيس مصلحة الطب الشرعي"مدبولى" لـ"المحافظين": عليكم توفير السلع والخدمات للمواطنين فى عيد الأضحىكيلو الليمون بـ 5 جنيهات فى الإسكندريةبدء عزاء زوجة الفنان رشوان توفيق بمسجد الحامدية الشاذليةحزب الحرية: إطلاق مبادرة "اتدرب واتوظف" لتشغيل ٢٠٠٠ معاقالرئيس يوجه بسرعة الانتهاء من تجهيزات الجامعات التكنولوجيةرشوان توفيق من عزاء زوجته لـ"الوطن": "شالتني في أصعب الظروف والأزمات"7 صور من احتفال ليدى جاجا بدخولها عالم تجارة مستحضرات التجميل849 مليون دولار إيرادات فيلم Spider-Man Far From Homeأنجلينا جولى تضم فردا جديدا لعائلتها.. تعرف عليه.. صور«إيديتا للصناعات الغذائية» تكرم منظمي أمم أفريقيا مصر ٢٠١٩الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجرالرقابة الإدارية: تطبيق معايير النزاهة بإتاحة البيانات وفقا للمبادئ الدستوريةالبدء في تنفيذ أعمال تطوير بمنطقة الحصري بمدينة 6 أكتوبر

وفاة مريض في أمريكا بعد نقل براز له

   -  
جثة

نيويورك - (د ب أ):

توفي مريض في الولايات المتحدة بسبب إصابته ببكتريا متحورة، وذلك بعد خضوعه لعملية نقل براز في إطار دراسة ميدانية.

وأفادت الهيئة الأمريكية لسلامة الأدوية، بأن مريضا آخر يعاني للسبب نفسه.

وقالت الهيئة إن المسؤولين عن الدراسة لم يتأكدوا من خلو عينة البراز من هذه البكتريا، قبل نقلها.

ولم تذكر الهيئة مزيدا من التفاصيل.

وقال بيتر ماركس، من الهيئة، في تصريح لصحيفة "نيويورك تايمز" إنه تم وقف العديد من الدراسات الشبيهة إلى أن يتأكد القائمون عليها أنهم فحصوا العينات بشكل كاف.

وفي تعليق على الخبر قالت ماريا فيرشيلد، من جامعة كولونيا الألمانية، إن متطلبات الأمان المفروضة في ألمانيا على مثل هذه الدراسات، "مرتفعة جدا" بالفعل.

وأوضحت أنها "متفائلة" بإمكانية تجنب مثل هذه المضاعفات في ألمانيا.

تتم خلال عمليات نقل البراز البشري، زراعة براز معد خصيصا لهذا الغرض، في أمعاء مريض، بغرض توفير وسط بكتيري سليم في أمعائه، لتحسين وظيفتها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة