بالصور.. محمد عدوية يشعل الأجواء في التجمع الخامسبعد شهر.. بلقيس تقترب من 11 مليون مشاهدة بـ تعالى تشوف.. فيديوكليب لعيونك الحلوين لـ زياد برجي يحصد 3.4 مليون مشاهدة.. فيديودنيا سمير غانم تحقق حلم طفل مصاب بالسرطان.. وتعليق مؤثر من رامي رضوانكارمن سليمان تحيي حفلا غنائيا في هذا الموعدتغيير موعد عرض برنامج "المصري أفندي" على "القاهرة والناس"اليوم.. متحف الفن الإسلامي ينظم مسابقة "لمحات من الهند" لأطفال المدارسدور الثقافة في تقدم المجتمعات بثقافة سفاجا"شخصيات وطنية في ذاكرة التاريخ" بثقافة السويسالرمان لعلاج مشاكل الخصوبة وحماية القلب«زي النهارده».. أزمة الصواريخ الكوبية 15 أكتوبر 1962مصدر أمني يكشف تفاصيل مصرع 3 طلاب في انفجار سيارة بالشروقبالفيديو.. حرائق هائلة في لبنان.. وألسنة اللهب تهدد البيوت والمدارس"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33صورة| أحمد أمين يعود لمدرسته الثانويةفي المريخ.. ياسمين رئيس تنشر صورة من كواليس "لص بغداد"بالصور- شاهد إطلالة كارينا كابور في أحدث جلسة تصويراليوم.. المؤتمر الصحفي للدورة الرابعة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني"متاهة البنك".. برنامج "الأوضة" يواصل ألغازه على ON E.. الأحدالعثور على طفل بجوار مدرسة ثانوي للبنات في قنا

وفاة مريض في أمريكا بعد نقل براز له

   -  
جثة

نيويورك - (د ب أ):

توفي مريض في الولايات المتحدة بسبب إصابته ببكتريا متحورة، وذلك بعد خضوعه لعملية نقل براز في إطار دراسة ميدانية.

وأفادت الهيئة الأمريكية لسلامة الأدوية، بأن مريضا آخر يعاني للسبب نفسه.

وقالت الهيئة إن المسؤولين عن الدراسة لم يتأكدوا من خلو عينة البراز من هذه البكتريا، قبل نقلها.

ولم تذكر الهيئة مزيدا من التفاصيل.

وقال بيتر ماركس، من الهيئة، في تصريح لصحيفة "نيويورك تايمز" إنه تم وقف العديد من الدراسات الشبيهة إلى أن يتأكد القائمون عليها أنهم فحصوا العينات بشكل كاف.

وفي تعليق على الخبر قالت ماريا فيرشيلد، من جامعة كولونيا الألمانية، إن متطلبات الأمان المفروضة في ألمانيا على مثل هذه الدراسات، "مرتفعة جدا" بالفعل.

وأوضحت أنها "متفائلة" بإمكانية تجنب مثل هذه المضاعفات في ألمانيا.

تتم خلال عمليات نقل البراز البشري، زراعة براز معد خصيصا لهذا الغرض، في أمعاء مريض، بغرض توفير وسط بكتيري سليم في أمعائه، لتحسين وظيفتها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة