بعد شهر.. بلقيس تقترب من 11 مليون مشاهدة بـ تعالى تشوف.. فيديوكليب لعيونك الحلوين لـ زياد برجي يحصد 3.4 مليون مشاهدة.. فيديودنيا سمير غانم تحقق حلم طفل مصاب بالسرطان.. وتعليق مؤثر من رامي رضوانكارمن سليمان تحيي حفلا غنائيا في هذا الموعدتغيير موعد عرض برنامج "المصري أفندي" على "القاهرة والناس"اليوم.. متحف الفن الإسلامي ينظم مسابقة "لمحات من الهند" لأطفال المدارسدور الثقافة في تقدم المجتمعات بثقافة سفاجا"شخصيات وطنية في ذاكرة التاريخ" بثقافة السويسالرمان لعلاج مشاكل الخصوبة وحماية القلب«زي النهارده».. أزمة الصواريخ الكوبية 15 أكتوبر 1962مصدر أمني يكشف تفاصيل مصرع 3 طلاب في انفجار سيارة بالشروقبالفيديو.. حرائق هائلة في لبنان.. وألسنة اللهب تهدد البيوت والمدارس"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33صورة| أحمد أمين يعود لمدرسته الثانويةفي المريخ.. ياسمين رئيس تنشر صورة من كواليس "لص بغداد"بالصور- شاهد إطلالة كارينا كابور في أحدث جلسة تصويراليوم.. المؤتمر الصحفي للدورة الرابعة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني"متاهة البنك".. برنامج "الأوضة" يواصل ألغازه على ON E.. الأحدالعثور على طفل بجوار مدرسة ثانوي للبنات في قنااستقبال شعبي للبطل "أحمد فوزي" بالشرقية بعد تكريمه من السيسي (فيديو)

كثافات مرورية بمحور 26 يوليو أمام القادم من أكتوبر (فيديو)

   -  
استعرضت فضائية "dmc" الحالة المرورية، اليوم الثلاثاء، بشوارع القاهرة لمتابعة المناطق والمحاور الأكثر والأقل ازدحاما من خلال "Google Earth"، والغرف العامة للإدارة المرورية.

و"Google Earth" خدمة يومية تقدمها شبكة قنوات "dmc" لمشاهديها، حيث تم رصد كثافة مرورية على محور 26 يوليو أمام القادم من أكتوبر، وأعلى كوبري 15 مايو، وفي شارع السودان بالجيزة، وبعض الكثافات أعلى الدائرى، وطريق صلاح سالم، وكوبري الفنجري.

وشهد كوبرى أكتوبر سيولة مرورية مرتفعة، وانخفاض في معدل الحركة بشوارع رمسيس.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة