الليلة.. يحيى الفخراني يبدأ عرض "الملك لير" في السعوديةانخفاض مبيعات السيارات الجديدة في الاتحاد الأوروبي بأكثر من 3%أسعار الدولار اليوم الأربعاء 17-7- 2019 في البنوك الحكومية والخاصةالاتحاد الأوروبي يدعم تحول مصر لمركز إقليمي لتداول وتجارة الطاقةمحافظ الوادي الجديد يقرر زراعة 5 أفدنة بكل قرية بأشجار "المورينجا" |صورتفتيت "بقعة زيت" بنهر النيل جنوب الأقصرمصرع شاب وضبط 2 آخرين في اشتباكات بين عائلات في الأقصرمنح وكيل "تعليم البحيرة" درجة الدكتوراه حول "الإبداع لدى طلاب الثانوي"الغرف التجارية: توجيهات حكومية بوضع سيناريوهات مختلفة للسنة الماليةفتح باب تسديد القسط ربع السنوي لحاجزي الإعلان الثامن حتى سبتمبرالحوثيون يعلنون استهداف مطار جيزان السعودي بطائرات مسيرةالذهب يتراجع جنيهين.. وعيار 24 يسجل 743 جنيهاعاجل.. النيابة تحقق مع مدير مشرحة زينهم و3 فنييين بدلوا جثثنائب وزيرة التخطيط: الحوكمة أحد التحديات التي تواجهها مصر لتحقيق التنمية المستدامةوزيرة التخطيط تلقي الكلمة الافتتاحية بمنتدي"الاقتصاد غير الرسمي""الإنتاج الحربي"و"المالية"يوقعان بروتوكول تعاون لميكنة "الضرائب العقارية"قبل طرحه الأسبوع المقبل..كل ما تريد معرفته على فيلم "الفيل الأزرق 2"القصة الكاملة لفيديو إحراج محمود العسيلى لطالب بسبب صورةالمجلس العسكري السوداني وقوى الحرية يوقعان "الاتفاق السياسي"واشنطن تفرض قيودا على دبلوماسيين إيرانيين يعيشون في نيويورك

المركز الثقافي الكوري يستضيف مسابقة المحادثة باللغة الكورية

   -  
المركز الثقافي الكوري- أرشيفية

نظم معهد سي جونج بالمركز الثقافي الكوري في مصر للسنة الخامسة على التوالي مسابقة المحادثة باللغة الكورية بمشاركة 8 متسابقين.
فازت بالمركز الأول الطالبة نهى محمود عطية، والتي من المقرر أن تشارك في المسابقة الدولية لمعاهد "سي جونج" على مستوى العالم خلال أكتوبر المقبل بكوريا الجنوبية.
ومن جانبه أعرب يانج سانجن،

مدير المركز الثقافي الكوري، عن سعادته بمستوى إجادة المشاركين للغة الكورية، مشيرا إلى أن المركز الثقافي سيواصل دعمه لكافة دارسي اللغة الكورية في مصر.
جدير بالذكر أنه يوجد نحو 145 مقرا لمعهد سي جونج لتعليم اللغة الكورية في 57 دولة
حول العالم، من بينها 4 في الدول العربية، وهي مصر، والجزائر، والإمارات، والبحرين.
وتنظم معاهد سي جونج كل عام في جميع أنحاء العالم مسابقة المحادثة باللغة الكورية، وذلك لمنح الطلاب الفرصة لإظهار مهاراتهم في المحادثة باللغة الكورية، ويتم دعوة الفائزين بالمراكز الأولى من مختلف بلدان العالم، للمشاركة في التصفيات النهائية للمسابقة التي يجري تنظيمها بالتزامن مع الاحتفال بيوم اللغة الكورية "الهانجول" في 9 أكتوبر المقبل.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة