انطلاق حملة دعم صحة المرأة بكفرالشيخ في الأول من نوفمبرمصرع سائح وإصابة 27 آخرين إثر حادث انقلاب أتوبيس سياحي بالقرب من سانت كاترينلاعب سوداني بمنتخب قطر للسلة: الدوحة عاملتني كـ"المرتزقة" وأذلونيتعليق مثير من هاني حتحوت على حل أزمة مباراة الأهلي والجونة.. فيديومحمد بركات يكشف عن موعد انضمام محمد صلاح للمنتخب.. فيديومحمد ناجي جدو يهنئ حسام غالي بعيد ميلاده الـ 38.. صورتيفيز أساسيًا.. تشكيلة مواجهة بوكا جونيورز وريفر بليتخالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلينمؤمن عبد الغفار يقود الترسانة أمام النجوم بعد رحيل علاء ميهوباجتماع فنى فى الجونة لرسم خطة المرحلة المقبلةالزمالك يخاطب الجهات المختلفة لخوض مبارياته على استاد القاهرةتعرف على استراتيجية وزارة الرى لإدارة الموارد المائية × 5 معلوماتاحتجاجات لبنان تتواصل: إصلاحات «الحريرى» مماطلة لكسب الوقتبوتين: الوضع فى سوريا أصبح حادًا.. وأردوغان: سنواصل عمليتناتوم إيليس بطل Lucifer لن يشارك في مسلسل Crisis Of Infinite Earths..اعرف السببمرتضى منصور يعلق على تأجيل الدوريأوقاف زعماء ثورة 1919.. ندوة فى مجمع اللغة العربية .. السبتنائب محافظ الإسماعيلية يدعو المواطنين لسرعة سداد رسوم تثمين أراضى التقنينالطقس اليوم.. أمطار رعدية تضرب شمال سيناءبعد تأجيله.. الموعد الجديد لـ حفل تامر عاشور

المركز الثقافي الكوري يستضيف مسابقة المحادثة باللغة الكورية

   -  
المركز الثقافي الكوري- أرشيفية

نظم معهد سي جونج بالمركز الثقافي الكوري في مصر للسنة الخامسة على التوالي مسابقة المحادثة باللغة الكورية بمشاركة 8 متسابقين.
فازت بالمركز الأول الطالبة نهى محمود عطية، والتي من المقرر أن تشارك في المسابقة الدولية لمعاهد "سي جونج" على مستوى العالم خلال أكتوبر المقبل بكوريا الجنوبية.
ومن جانبه أعرب يانج سانجن،

مدير المركز الثقافي الكوري، عن سعادته بمستوى إجادة المشاركين للغة الكورية، مشيرا إلى أن المركز الثقافي سيواصل دعمه لكافة دارسي اللغة الكورية في مصر.
جدير بالذكر أنه يوجد نحو 145 مقرا لمعهد سي جونج لتعليم اللغة الكورية في 57 دولة
حول العالم، من بينها 4 في الدول العربية، وهي مصر، والجزائر، والإمارات، والبحرين.
وتنظم معاهد سي جونج كل عام في جميع أنحاء العالم مسابقة المحادثة باللغة الكورية، وذلك لمنح الطلاب الفرصة لإظهار مهاراتهم في المحادثة باللغة الكورية، ويتم دعوة الفائزين بالمراكز الأولى من مختلف بلدان العالم، للمشاركة في التصفيات النهائية للمسابقة التي يجري تنظيمها بالتزامن مع الاحتفال بيوم اللغة الكورية "الهانجول" في 9 أكتوبر المقبل.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة