بالصور.. محمد عدوية يشعل الأجواء في التجمع الخامسبعد شهر.. بلقيس تقترب من 11 مليون مشاهدة بـ تعالى تشوف.. فيديوكليب لعيونك الحلوين لـ زياد برجي يحصد 3.4 مليون مشاهدة.. فيديودنيا سمير غانم تحقق حلم طفل مصاب بالسرطان.. وتعليق مؤثر من رامي رضوانكارمن سليمان تحيي حفلا غنائيا في هذا الموعدتغيير موعد عرض برنامج "المصري أفندي" على "القاهرة والناس"اليوم.. متحف الفن الإسلامي ينظم مسابقة "لمحات من الهند" لأطفال المدارسدور الثقافة في تقدم المجتمعات بثقافة سفاجا"شخصيات وطنية في ذاكرة التاريخ" بثقافة السويسالرمان لعلاج مشاكل الخصوبة وحماية القلب«زي النهارده».. أزمة الصواريخ الكوبية 15 أكتوبر 1962مصدر أمني يكشف تفاصيل مصرع 3 طلاب في انفجار سيارة بالشروقبالفيديو.. حرائق هائلة في لبنان.. وألسنة اللهب تهدد البيوت والمدارس"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33صورة| أحمد أمين يعود لمدرسته الثانويةفي المريخ.. ياسمين رئيس تنشر صورة من كواليس "لص بغداد"بالصور- شاهد إطلالة كارينا كابور في أحدث جلسة تصويراليوم.. المؤتمر الصحفي للدورة الرابعة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني"متاهة البنك".. برنامج "الأوضة" يواصل ألغازه على ON E.. الأحدالعثور على طفل بجوار مدرسة ثانوي للبنات في قنا

بعد إقالته لمدير مستشفى أبو حماد.. محافظ الشرقية يجازى 199 طبيبا وممرضا بخصم 3 أيام

   -  

قرر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، مجازاة 199 طبيبا وفنيا وممرضا بمستشفى أبو حماد المركزى بخصم 3 أيام من الراتب لخروجهم عن مقتضى الواجب الوظيفى وعدم التزامهم بالحضور لمقر عملهم طبقاً لمواعيد العمل المحددة، الأمر الذى ترتب عليه عدم تقديم الخدمة الطبية للمرضى على الوجه الأكمل.

كان محافظ الشرقية قد قام بزيارة مفاجئة لمستشفى أبو حماد المركزى للوقوف على الخدمة الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى تلاحظ له عدم التزام الأطباء وطاقم التمريض والفنيين بالحضور لمقر عملهم طبقاً للمواعيد الرسمية، ليوجه باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال العاملين غير الملتزمين، ومراجعة سجلات المتغيبين من الأطباء وطاقم التمريض والصيادلة وأطباء الأسنان والإداريين، وفى حالة تكرار نفس المخالفة يتم مضاعفة الجزاء.

 وشدد المحافظ على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بدواوين العمل بالجهاز الإدارى بنطاق دائرة المحافظة لإحكام السيطرة والرقابة على العاملين وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ولتحقيق الانضباط فى العمل .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة