محمد بدران نائباً للرئيس التنفيذى لهيئة البترول ونصار رئيساً لسوكوعرض شاب على الطب النفسي لبيان مدى سلامة قواه العقلية بعد طعنه عاملا بالهرمحبس شاب قتل صديقه في حدائق القبة بعد رفضه ممارسة الشذوذ معهالسر في الليل.. افعلي هذه الأمور للحصول على بشرة مشرقة في النهارمنتخب الشاطئية يواجه السعودية اليوم فى ثانى مواجهاته بدورة نيوم الوديةتزايد أعداد المترددين على حديقة ناصر تزامنا مع احتفالات السلطان فرغل بأسيوطكيف ينتشر الفيروس سريعا فى ساعتين؟كم مرة يجب أن تستخدم فرشاة الأسنان فى اليوم ونصائح للحفاظ على أسنانكالتأمين الاجتماعي: 202 مليار جنيه عجز في الصناديق العامة والخاصةالسفير صلاح حليمة يتحدث عن نجاحات مصر في القارة الأفريقية بكافة المجالات.. فيديوأبو ردينة: صفقة القرن أخمدت ولكنها تحتاج المزيد من الصمود العربي.. وإسرائيل ليست جاهزة لعملية السلام"ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه".. إصابة شاب تدخل لفض مشاجرة بالشيخ زايدإصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالوادى الجديد"هالة" أمام محكمة الأسرة: زوجى خطف طفلتى عقب ولادتها بسبب النفقةعن أزمات إنهاء العلاقة التعاقدية.. المُشرع فرق بين الفسخ والانفساخ والتفاسخالسائحون يتوافدون على بحيرة إسبانية بمياه سامة.. شوف حصلهم إيه؟بالصور .. عماد كمال يشعل حفل ساقية الصاوي بـ "ميدلي التسعينات"رسالة أكرم حسني للمطرب عماد كمال في حفل ساقية الصاويشاهد.. بدء موسم جني الزيتون بطور سيناءفحص 2300 مواطن ضمن قافلة طبية شاملة بفارسكور بدمياط

بلاش تاكل وتنام ..ممكن تتعرض لجلطة وحرقة في المعدة

   -  

أكدت العديد من الدراسات الطبية الحديثة، خطورة تناول الطعام ثم الذهاب مباشرة إلي النوم، حيث أن هذه العادة التي يتبعها الكثيرون تتسبب في التعرض للإصابة بالجلطات، وأيضا التعرض للسكتات القلبية، وهذا يحدث عندما يتناول الشخص الطعام ذات السعرات الحرارية العالية، والمليء بالدهون بشكل كبير.

وخلال الأسطر القادمة نتعرف علي بعض الأضرار التي تواجه الشخص الذي يتناول الطعام ثم يذهب فورا للنوم، وذلك وفقا لموقع "webmed" الطبي.

-عدما يقوم الشخص بتناول كميات كبيرة من الطعام المليء بالسعرات الحرارية العالية، يتسبب هذا الأمر ببعض المشاكل كالضغط علي القلب، مما يسبب الإصابة بالسكتات القلبية.

-يتسبب تناول الطعام ثم الذهاب مباشرة إلي النوم، في بعض المشاكل مثل ارتجاع المريء وعسرالهضم، وحرقة المعدة.

-كما أن تناول الطعام في وقت متأخر وقبل النوم مباشرة يتسبب في التعرض لاضطرابات النوم، وعدم القدرة علي أخذ القسط الكافي منه.

-من أبرز الأسباب التي يتعرض لها الشخص هي الإصابة بزيادة الوزن نتيجة لتناول الطعام مرتفع السعرات الحرارية، ولذا عليك تناول الطعام قبل الذهاب للنوم بساعتين علي الأقل.

-يتعرض الأشخاص للإصابة بالجلطات نتيجة لتناول الطعام ثم الذهاب مباشرة للنوم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة