الأمن يرفض طلب الزمالك بشأن مباراة جينيراسيونأبطال إفريقيا.. يد الزمالك "ملوك" الثواني الأخيرةالجونة لـ"مصراوي" : نطلب تأجيل مباراتين في حالة عدم لعب القمة في موعدهاوزير الخارجية البريطانى: لا تراخيص جديدة للصادرات الدفاعية إلى تركياالجيش اللبنانى: طائرات ووحدات عسكرية تساعد فى إخماد الحرائقألمانيا تدرس وقف تصدير الأسلحة إلى تركيا بسبب عدوانها على شمال سورياالرئيس اللبنانى: وضع كل إمكانات الدولة بتصرف فرق الإطفاء لمواجهة الحرائقإسبانيا تعلن حظر بيع الأسلحة إلى تركيا ردا على عدوانها العسكرى ضد سورياميركل: عدوان تركيا على سوريا يسبب معاناة إنسانية وتقويض لجهود مواجهة داعشمظاهرات فى إيطاليا ضد أردوغان والعدوان التركى على سورياتونس تحقق بواقعة ممارسة برلمانى فعلا فاضحا بسيارته أمام مدرسة فتياتأبرزهم نعوم تشومسكى.. 200 شخصية عالمية توقع عريضة ضد عدوان تركيا على سوريامبعوث الكرملين: العدوان التركى فى سوريا "غير مقبول"منظمات إغاثة دولية توقف عملها وتسحب موظفيها من شمال شرق سوريابعد 3 أيام فقط من انطلاقه.. 635 مليون ريال عائدات موسم الرياضنشرة أخبار تركيا.. فولكس واجن تؤجل قرارها ببناء مصنع للسيارات في تركيا"أمن القاهرة" يكشف تفاصيل معركة بالخرطوش في مدينة نصر.. سببها خلافات جيرةعاجل.. لندن تعلّق تصدير الأسلحة إلى تركيا بعد عدوانها على سورياتعيين جمعة سكرتيرا عاما للقليوبية.. وموسى لحي العجميالسجن 10 سنوات لمتهم في قضية "أحداث عنف العجوزة"

بلاش تاكل وتنام ..ممكن تتعرض لجلطة وحرقة في المعدة

   -  

أكدت العديد من الدراسات الطبية الحديثة، خطورة تناول الطعام ثم الذهاب مباشرة إلي النوم، حيث أن هذه العادة التي يتبعها الكثيرون تتسبب في التعرض للإصابة بالجلطات، وأيضا التعرض للسكتات القلبية، وهذا يحدث عندما يتناول الشخص الطعام ذات السعرات الحرارية العالية، والمليء بالدهون بشكل كبير.

وخلال الأسطر القادمة نتعرف علي بعض الأضرار التي تواجه الشخص الذي يتناول الطعام ثم يذهب فورا للنوم، وذلك وفقا لموقع "webmed" الطبي.

-عدما يقوم الشخص بتناول كميات كبيرة من الطعام المليء بالسعرات الحرارية العالية، يتسبب هذا الأمر ببعض المشاكل كالضغط علي القلب، مما يسبب الإصابة بالسكتات القلبية.

-يتسبب تناول الطعام ثم الذهاب مباشرة إلي النوم، في بعض المشاكل مثل ارتجاع المريء وعسرالهضم، وحرقة المعدة.

-كما أن تناول الطعام في وقت متأخر وقبل النوم مباشرة يتسبب في التعرض لاضطرابات النوم، وعدم القدرة علي أخذ القسط الكافي منه.

-من أبرز الأسباب التي يتعرض لها الشخص هي الإصابة بزيادة الوزن نتيجة لتناول الطعام مرتفع السعرات الحرارية، ولذا عليك تناول الطعام قبل الذهاب للنوم بساعتين علي الأقل.

-يتعرض الأشخاص للإصابة بالجلطات نتيجة لتناول الطعام ثم الذهاب مباشرة للنوم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة