"حمدوك" يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع جنوب السودانفيديو .. فاروق الباز عن التشكيك في صعود أمريكا على القمر: تخاريفتوفير فرص تصديرية بـ 145مليون دولار خلال سبتمبرالأربعاء المقبل.. انطلاق منتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسيةخبير عن العدوان التركي على سوريا: تخطيط أردوغاني لاستعادة الخلافةالسلطات التشيلية تفرض حظر تجول في سنتياجو لليلة الثانية على التواليبرلين: العدوان التركي على شمال سوريا ينتهك القانون الدوليكهربا بلا مدرب.. تقارير برتغالية: إقالة إيناسيوإليسا تُحْيي حفلًا بأوبرا «Must» ديسمبر المقبلمنى زكي أول فنانة مصرية في ممر مشاهير دبيمدير تحرير الأهرام: أردوغان خاسر وأجبر على وقف العملية بعد الاتفاق الأمريكي .. فيديوفاروق الباز يرد على شائعات تزوير السفر إلى الفضاءمتخصص علاقات دولية: الجيش السوري قضى على أحلام أردوغان بشمال وغرب سوريا.. فيديوفاروق الباز يكشف حقيقة وجود مياه على سطح القمر.. فيديوفاروق الباز يكشف تسمية نهر على المريخ باسم "القاهرة"متخصص بالعلاقات الدولية: مشروع أردوغان تسبب في الضغط على الشمال السوري.. فيديوبدأ يخرف.. فاروق الباز يكشف رأيه في دونالد ترامب10000 متر .. افتتاح أكبر محطة مترو بالشرق الأوسط في مصر .. شاهدوزير النقل يكشف حقيقة زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق.. فيديوخبير: أردوغان كذب عندما ادعى الحفاظ على وحدة الأراضي السورية .. فيديو

حبس ربة منزل حولت شقتها الى وكر لتجارة المخدرات فى دار السلام

-  

أمرت نيابة دار السلام،  بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيق،  بتهمة  الإتجار فى  مخدر "الهيروين".

البداية كانت  بتلقى  قسم  شرطة دار السلام، معلومات  تفيد بقيام  ربة منزل، 41 سنة، بالإتجار فى المخدرات  وتتخذ من مسكنها  مكانا لبيع مخدر "الهيروين" على الشباب.

وكشفت التحريات صحة ما ورد من معلومات وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة   أثناء تواجدها بمحل سكنها بدائرة القسم، وعثر بحوزتها (80 جرام لمخدر الهيروين، مبلغ مالى، هاتف محمول وتم اقتيادها إلى ديوان القسم.

وبمواجهتها اعترفت المتهمة بحيازتها للمواد المخدر المضبوطة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات تجارتها غير المشروعة والهاتف المحمول لتسهيل الإتصال بعملائها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة