بالصور.. محمد عدوية يشعل الأجواء في التجمع الخامسبعد شهر.. بلقيس تقترب من 11 مليون مشاهدة بـ تعالى تشوف.. فيديوكليب لعيونك الحلوين لـ زياد برجي يحصد 3.4 مليون مشاهدة.. فيديودنيا سمير غانم تحقق حلم طفل مصاب بالسرطان.. وتعليق مؤثر من رامي رضوانكارمن سليمان تحيي حفلا غنائيا في هذا الموعدتغيير موعد عرض برنامج "المصري أفندي" على "القاهرة والناس"اليوم.. متحف الفن الإسلامي ينظم مسابقة "لمحات من الهند" لأطفال المدارسدور الثقافة في تقدم المجتمعات بثقافة سفاجا"شخصيات وطنية في ذاكرة التاريخ" بثقافة السويسالرمان لعلاج مشاكل الخصوبة وحماية القلب«زي النهارده».. أزمة الصواريخ الكوبية 15 أكتوبر 1962مصدر أمني يكشف تفاصيل مصرع 3 طلاب في انفجار سيارة بالشروقبالفيديو.. حرائق هائلة في لبنان.. وألسنة اللهب تهدد البيوت والمدارس"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33صورة| أحمد أمين يعود لمدرسته الثانويةفي المريخ.. ياسمين رئيس تنشر صورة من كواليس "لص بغداد"بالصور- شاهد إطلالة كارينا كابور في أحدث جلسة تصويراليوم.. المؤتمر الصحفي للدورة الرابعة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني"متاهة البنك".. برنامج "الأوضة" يواصل ألغازه على ON E.. الأحدالعثور على طفل بجوار مدرسة ثانوي للبنات في قنا

ضبط 7 أشخاص هاربين من قضايا جنائية خلال حملات بمراكز محافظة قنا

-  
تمكنت أجهزة الأمن بقنا، من شن حملة أمنية لضبط العناصر الجنائية الهاربة من عدة أحكام بعدد من مراكز المحافظة، وذلك فى إطار جهود أجهزة الأمن لضبط الهاربين من احكام.

البداية كانت بتلقى اللواء مجدى القاضى مدير أمن قنا، أخطارآ يفيد شن حملات أمنية لضبط عناصر هاربة على ذمة قضايا، أسفرت عن ضبط 7 أشخاص هاربين من قضايا شروع فى قتل وحيازة سلاح، وقضايا تعاطى واتجار مواد مخدرة، وقضايا تبديد، واتلاف عمد.

تم أتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بكافة الوقائع، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة