قرعة أمم أفريقيا 2021: مصر في المجموعة السابعة (تعرّف على نظام التصفيات والمواعيد)تشييع جثمان ابنة الراحل حسن عابدين من مستشفى القوات المسلحةمنظمة التعاون الاقتصادي تستعين بالتجربة المصرية في التنمية المستدامةتعرف على مستويات إغلاق مؤشرات أسواق الأسهم في الشرق الأوسط اليومالنفط يهبط مع عودة منصات نفطية أمريكية للخدمة في خليج المكسيكاستمرار الانخفاض التدريجي بدرجات الحرارة.. وتحذير مهم للمصطافين"تعليم قنا" تطالب موجهي عموم المواد بإعداد قاعدة بيانات للمعلمينالقصة الكاملة للفتاة الليبية التي أطاحت برئيس مصلحة الطب الشرعي"مدبولى" لـ"المحافظين": عليكم توفير السلع والخدمات للمواطنين فى عيد الأضحىكيلو الليمون بـ 5 جنيهات فى الإسكندريةبدء عزاء زوجة الفنان رشوان توفيق بمسجد الحامدية الشاذليةحزب الحرية: إطلاق مبادرة "اتدرب واتوظف" لتشغيل ٢٠٠٠ معاقالرئيس يوجه بسرعة الانتهاء من تجهيزات الجامعات التكنولوجيةرشوان توفيق من عزاء زوجته لـ"الوطن": "شالتني في أصعب الظروف والأزمات"7 صور من احتفال ليدى جاجا بدخولها عالم تجارة مستحضرات التجميل849 مليون دولار إيرادات فيلم Spider-Man Far From Homeأنجلينا جولى تضم فردا جديدا لعائلتها.. تعرف عليه.. صور«إيديتا للصناعات الغذائية» تكرم منظمي أمم أفريقيا مصر ٢٠١٩الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجرالرقابة الإدارية: تطبيق معايير النزاهة بإتاحة البيانات وفقا للمبادئ الدستورية

العثور على جثة شخص مجهول الهوية بجوار مجلس مدينة قليوب

-  
لفظ مواطن مجهول الهوية أنفاسه الأخيرة، بجوار مبني خدمة المواطنين التابع لمجلس مدينة قليوب، حيث كان يرقد لعدم وجود مأوى أو مسكن له بقليوب، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى قليوب العام لاتخاذ اللازم.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص مجهول الهوية، كان يرقد بجوار شباك خدمة المواطنين بمجلس مدينة قليوب.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتم نقله إلى مستشفى قليوب العام لاتخاذ الإجراءات، وتبين من التحريات أنه كان يرقد بجوار شباك خدمة المواطنين بمجلس المدينة منذ عدة أيام، ولفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم .

كلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، بسرعة كشف ملابسات والواقعة .

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة