هدية لكل فقير!أنواع القوة الناعمةشخبطة 2حوارات نسائية كاشفةاختيارات الرئيس!هل تتساقط الثمار؟الفتاة المصرية فى الإعلامالبابا تواضروس.. والخاذلون أوطانَهمحركة أمل: رئيس النواب متمسك ببقاء الحكومة حتى لا تقع البلاد في فراغأول ظهور إعلامي لأمير الكويت بعد عودته من رحلة علاج بالولايات المتحدةعون والحريري ونصر الله وآخرون.. شخصيات في الأزمة اللبنانيةالقوات المسلحة السودانية تطالب بإبعاد مواقعها عن التظاهراتالاستخبارات العسكرية العراقية تعتقل إرهابيين اثنين في الموصلفرض حظر التجول مجددًا وسط استمرار الاحتجاجات العنيفة في تشيليتجنني.. رضوى الشربيني تتألق بالأسود فى إطلالة ساحرة.. شاهدإيه العسل ده .. مي عمر تخطف الأنظار بفستان جذاب.. شاهدأنا أحلى منك.. متابعة تصدم رانيا يوسف بتعليق على صورة لها | شاهدأخبار الفن .. صورة نادرة للراحلة شادية .. وآخر تطورات حالة الزعيم عادل إمام .. وياسمين نيار تفجر مفأجاة بزواجها من منتج شهيرفاروق الباز يروى تفاصيل إطلاق اسمه على كويكب فى الفضاءموجز السوشيال ميديا.. هنا الزاهد تبهر متابعيها بمهاراتها في لعبة التنس.. تامر حسني يوجه رسالة لـ تركي آل الشيخ

العثور على جثة شخص مجهول الهوية بجوار مجلس مدينة قليوب

-  
لفظ مواطن مجهول الهوية أنفاسه الأخيرة، بجوار مبني خدمة المواطنين التابع لمجلس مدينة قليوب، حيث كان يرقد لعدم وجود مأوى أو مسكن له بقليوب، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى قليوب العام لاتخاذ اللازم.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص مجهول الهوية، كان يرقد بجوار شباك خدمة المواطنين بمجلس مدينة قليوب.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتم نقله إلى مستشفى قليوب العام لاتخاذ الإجراءات، وتبين من التحريات أنه كان يرقد بجوار شباك خدمة المواطنين بمجلس المدينة منذ عدة أيام، ولفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم .

كلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، بسرعة كشف ملابسات والواقعة .

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة