تيري جيليام يتحدث عن علاقته بالممثل في أفلامهالمخرج تيري جيليام: لا أحب إخراج أفلام الأبطال الخارقينتيري جيليام: القاهرة مدينة مليئة بالجنون وأشخاصها مفعمون بالطاقةالمخرج الأمريكي تيري جيليام يكشف صفات الممثل المثاليةنصيحة ذهبيه للمخرج تيري جليام لكل من يرغب في العمل بالإخراجانطلاق عرض سيدة البحر ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائيالعلمين الجديدة تستضيف قمة مصر لريادة الأعمالوزير الاتصالات يعلن عن إصدار وثيقة باسم شرم الشيخ لمعايير 5Gوزير الاتصالات: إطلاق القمر الصناعى الساعة 11..و3 فوائد لإطلاقهشاهد.. تصريحات السويسري فايلر المدير الفني لفريق الأهليصور.. "هوكى الشرقية" للناشئات يفوز على سموحة فى الدورى العامعماد متعب : الحديث عن الثلاثي الكبار في الأوليمبياد حاليا "مرفوض"فيديو.. تامر حسنى يُحيى حفل ختام أمم أفريقيا تحت 23 سنة فى مصرطارق يحيى يعلن قائمة الطلائع لمواجهة طنطافيديو.. الألعاب النارية تضيئ سماء استاد القاهرة فى ختام أمم أفريقيا تحت 23 سنةمشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار اليوم 22-11-2019 بنهائي بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاماعدم اكتمال النصاب القانوني لليوم الأول في عمومية الأهليشوقي غريب والحكام يتابعون عرض الألعاب النارية فى نهائي امم افريقيا 2019مصر تحقق المعجزة في 4 أشهر .. تنظيم مثالي لأكبر بطولتين في القارة السمراءالسيطرة على حريق محدود بمطعم في الإسكندرية

التنمية المحلية: مصر بصدد توقيع مذكرة التفاهم المنشودة بين منظمة "UCLGA" والاتحاد الإفريقي

   -  
الدورة العشرين للجنة التنفيذية لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة الأفريقية

قالت وزارة التنمية المحلية، إن القاهرة تستعد لاستضافة الاجتماع الأول للتشكيل الجديد للجنة التنفيذية لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة الإفريقية، خلال دورتها العشرين، آملين أن تحقق اللجنة أهدافها في هذه المرحلة الهامة في عملنا الإفريقي المشترك، وهو الاجتماع الذي يتزامن مع رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي وتبنيها للعديد من المبادرات في مجالات سياسية وأمنية، اقتصادية وتنموية، ثقافية واجتماعية.
أكدت الوزراة أن ذلك يعزز من قارتنا الإفريقية في مسار ممتد حتى تحقق أفريقيا أهداف أجندة 2063 ويتحقق حلم الآباء الأوائل الذين أرسوا دعائمه عام 1963، نحو أفريقيا الواحدة، وسيتحقق هذا الحلم حتما ما دام الكل يعمل بشكل إيجابي مشترك كما هو نموذج منظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة الإفريقية.
وأضافت الوزارة خلال الكلمة الافتتاحية، للدورة العشرين للجنة التنفيذية لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة الإفريقية، وبحضور ليوندر نزو، رئيس المنظمة، وجان بيير مباسي، سكرتير عام المنظمة، ورئيسة شبكة النساء المنتخبات المحليات بأفريقيا REFELA، أنه منذ مشاركة مصر الهامة في القمة الثامنة في نوفمبر الماضي في مدينة مراكش المغربية، لافتًة إلى أننا أدركنا أهمية ودور منظمتنا وتعاهدنا مع المسئولين بالمنظمة وعلى رأسهم الجان بيير مباسي على الاضطلاع بمسئوليتنا كاملة وتقديم كل ما من شأنه رفعة شأن منظمتنا، فمنذ انتخاب محافظة القاهرة لعضوية اللجنة التنفيذية للمنظمة ومحافظتي القاهرة والقليوبية لعضوية المجلس الإفريقي العام Pan African council، عملنا من ذلك التاريخ من أجل ترتيب استضافة هذا الاجتماع الهام الأول للجنة التنفيذية في تشكيلها الجديد.
وكما ذكرت الوزارة أنه تم استضافة أمس اجتماعات شبكة النساء المنتخبات المحليات بإفريقيا REFELA بتشكيلها الجديد والتي رحبت في جزء من أعمالها بشبكة القيادات النسائية المحلية بمصر والتي قمنا بتشكيلها مؤخراً للانضمام لتشكل الفرع الوطني للشبكة الإفريقية.
ومن ناحية أخرى، قالت الوزارة إنها ستعمل جاهده وبالتنسيق مع وزارة الخارجية وبفاعلية، من أجل الإسراع بتوقيع مذكرة التفاهم المنشودة والمقترحة بين منظمة "المدن والحكومات المحلية المتحدة الأفريقية UCLGA" والاتحاد الأفريقي بحيث تتبوأ منظمتنا المكانة المرموقة التي تستحقها لدعم العمل الإفريقي المشترك بالتعاون مع الاتحاد الإفريقي.

الدورة العشرين للجنة التنفيذية لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة الأفريقية
الدورة العشرين للجنة التنفيذية لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة الأفريقية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة