بحث جديد: جزيئات السيليكون النانوية تسهم فى الكشف المبكر عن الأورام السرطانية"اختر وقتك قبل أكلك".. 12 نوعا من الطعام ستضرك إذا أكلتها فى الوقت الخطأ| صورفيديو وصور.. يرى بجميع أنحاء مصر.. بدء الخسوف الجزئى للقمرالملك سلمان يوجه باستضافة 200 حاج من ذوي ضحايا ومصابي حادث نيوزيلندا الإرهابيكل حاجة .. مي عز الدين فى ظهور مميز مع والدتها.. شاهدبـ المايوهات.. أحمد عز وشريف منير ومحمد إمام والشيف شربيني في الساحل.. شاهدناصر الربيع يتعاقد على مسلسل سعودي لـ رمضان 2020درة تعزف على آلة موسيقية جزءا من أغنية La vie en rose.. فيديوأحلى نعمة بالدنيا.. كندة علوش تغازل شقيقها في عيد ميلادهنازال كيسال تتعاقد على الطفل بجانب أوزغي غوريلتمهيدا للإعلان عن الصفقة.. بالفيديو – يوفنتوس يُعلن وصول دي ليخت إلي إيطاليافيديو.. نشأت الديهى: التجربة المصرية فى الإصلاح الاقتصادى رائدةفيديو.. 17 صفحة على «فيس بوك» تبيع أدوية منتهية الصلاحيةفيديو.. الإسكان الاجتماعى: الحبس والغرامة عقوبة المخالفين لبنود التعاقد"ع الرملة".. جديد الصيف على قناة الإسكندريةطالبة من أوائل الثانوية العامة تحدت مرض السرطان تحكى تجربتها لـ"كل يوم"إيران تكشف مصير ناقلة النفط المفقودة في الخليجالمرشح لحقيبة الدفاع الأمريكية: روسيا تتحدى الولايات المتحدة في البحرين المتوسط والأسودإيران: صواريخنا غير قابلة مطلقًا للتفاوض مع أي دولةالملك سلمان يوجه باستضافة 200 حاج من ذوي ضحايا ومصابي اعتداء نيوزيلندا الإرهابي

اخبار ماسبيرو.. "إعلانات الوطنية للإعلام" تغادر مكاتب الدقي في 30 يوليو

-  
تضمنت اخبار ماسبيرو اليوم، تحديد ٣٠ يوليو المقبل موعدا لانتهاء عقود إيجار مجموعة من الشقق التي يقطن بها موظفو الجهة الإعلانية الموحدة بالهيئة الوطنية للإعلام داخل مقر الجهة بالدقي.

وسيتم نقل الموظفين إلى مقر شركة صوت القاهرة بالعباسية؛ نظرا لخلو أدوار عديدة ومكاتب يمكن الاستفادة منها في عمل الجهة وتوفير الأموال التي يتم دفعها لإيجار مقر الدقي.

نقل موظفي الجهة الإعلانية الموحدة بماسبيرو لمقر صوت القاهرة وتسود حالة من القلق والترقب في الجهة بين الموظفين، حيث سيتم وضعهم في اختيار الاستمرار بالعمل فيها، والانتقال إلى المقر الجديد بالعباسية أو العودة للقطاع الاقتصادي بمبنى التليفزيون.

يذكر أن الجهة الإعلانية المشتركة تم إنشاؤها في فبراير ٢٠١٧، حيث تم ضم إدارة الإعلانات بالقطاع الاقتصادي ووكالة صوت القاهرة للإعلان في كيان واحد لتوحيد جهة بيع وتسويق الإعلانات على شاشات وإذاعات مبني ماسبيرو.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة