تكريم الكاتبة فيروز نبيل ضمن فعاليات المهرجان العربي الثالث للُكتاب والإعلاميينمدينة عالمية على أرض مصرية.. رسائل ‏‎وفد المستثمرين المصريين بالخارج من العلمين الجديدةالمحامين تشكل لجنتين لبحث موقف التعليم المفتوح والمعاش.. وتقرر عقد جمعية عموميةانتداب 290 مراقب صحي ومفتش إلى هيئة سلامة الغذاءرشوان شعبان: نضع ملف حماية الأطباء نصب أعينناعلماء يحذرون من عدم تعاطى التطعيم ضد الحصبة وشلل الأطفال والدفتيرياالنشاط فى مرحلة المراهقة قد يحميك من الإصابة بالخرف.. دراسة توضحشطة وفهمي وراشد في عزاء بهي الدين مرتجي بعمر مكرمالبرلمان يبدأ "الاثنين" جلسات حوار لمناقشة "المشروعات المتوسطة والصغيرة"عاجل.. تركيا تعلن تعليق العدوان على سورياسيد رشاد نائبا لمدير مركز تعليم اللغات الإفريقية بجامعة القاهرةوزيرة الهجرة: مدينة العلمين وجهة استثمارية متكاملة«الأوقاف» تطلق «هذا هو الإسلام» بعشرين لغةكرم جابر يتحدث عن الإرادة والتحدى فى جامعة 6 أكتوبروزير الرى يعرض مقترحات مصر لملء وتشغيل سد النهضة أمام قمة المياه فى بودابستاتحاد المستثمرين: مؤتمر"مصر تستطيع" عرض تجارب العقول المهاجرةالأمن الغذائى وتغير المناخ والتكنولوجيا.. قضايا على أجندة منتدى شباب العالم«المصيلحى»: طرح 6 مناطق لوجيستية للاستثمار الشهر القادمقانون جديد للجمارك لخفض تكلفة السلع وتقليص زمن الإفراجالصحة: تطعيم 7 ملايين طالب ضد مرض الالتهاب السحائي

اخبار ماسبيرو.. "إعلانات الوطنية للإعلام" تغادر مكاتب الدقي في 30 يوليو

-  
تضمنت اخبار ماسبيرو اليوم، تحديد ٣٠ يوليو المقبل موعدا لانتهاء عقود إيجار مجموعة من الشقق التي يقطن بها موظفو الجهة الإعلانية الموحدة بالهيئة الوطنية للإعلام داخل مقر الجهة بالدقي.

وسيتم نقل الموظفين إلى مقر شركة صوت القاهرة بالعباسية؛ نظرا لخلو أدوار عديدة ومكاتب يمكن الاستفادة منها في عمل الجهة وتوفير الأموال التي يتم دفعها لإيجار مقر الدقي.

نقل موظفي الجهة الإعلانية الموحدة بماسبيرو لمقر صوت القاهرة وتسود حالة من القلق والترقب في الجهة بين الموظفين، حيث سيتم وضعهم في اختيار الاستمرار بالعمل فيها، والانتقال إلى المقر الجديد بالعباسية أو العودة للقطاع الاقتصادي بمبنى التليفزيون.

يذكر أن الجهة الإعلانية المشتركة تم إنشاؤها في فبراير ٢٠١٧، حيث تم ضم إدارة الإعلانات بالقطاع الاقتصادي ووكالة صوت القاهرة للإعلان في كيان واحد لتوحيد جهة بيع وتسويق الإعلانات على شاشات وإذاعات مبني ماسبيرو.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة