عاشور: 200 ألف محام أعضاء بالجمعية العمومية عقب تنقية الجداولخدمة الـ TC برابطة الكنائس الإنجيلية تحتفل بمرور 5 أعوام على تأسيسهاالسيسي: نحرص على دفع التعاون مع المغرب على مختلف الأصعدةالسياحة تشارك في منتدى التعاون السياحي الصيني العربيالسياحة تستقبل وفدًا من كبرى الشركات اليابانيةالسيسي يتفقد 3 معارض بمؤتمر استثمر في أفريقيااكتشاف مواهب الشعر والغناء بقصر ثقافة الشلاتينمصر وإفريقيا مشروعات تنموية واعدة بثقافة السويسأعضاء الجالية الإيطالية بالإسكندرية: نشكر وزيرة الهجرة على الاهتمام بالاحتفاء بتاريخنا في مصرأندريه زكي: تولي غادة والي منصب وكيلة السكرتير العام للأمم المتحدة يؤكد أن المرأة المصرية تتمتع برؤية عصرية"الوطنية للإعلام": بث عملية إطلاق القمر الصناعي المصري "طيبة 1" على الهواء مباشرةالرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية المغرب على هامش مؤتمر إفريقيا للاستثمارالرئيس السيسي يتفقد معارض صندوق تحيا مصر وريادة الأعمال والفصول التعليمية |صورالسيسي: اتفاقية التجارة الحرة الأفريقية تحرر 90% من التعريفات الجمركية.. فيديومصطفى بكري: القيادة المصرية تعلم مصلحة الوطن جيدامصطفي بكري: مؤتمر أفريقيا يهدف لتحقيق النمو الشامل للقارة السمراءسامي عبد العزيز: مصر تحتاج لتجديد الخطاب الإعلامي .. فيديومستثمر عالمي يهنئ المصريين على قيادتهم الحكيمة.. فيديومصطفى حسين: القيادة السياسية حققت إنجازات عظيمة في وقت قياسيترامب يؤكد تمسكه بنائبه مايك بنس

محمود العسيلي يطرح أغنيته الجديدة "ملايين" (فيديو)

-  
طرح المطرب محمود العسيلى أغنيته السينجل الجديدة المصورة على طريقة الفيديو كليب "ملايين" عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب".

وحققت الأغنية آلاف المشاهدات خلال دقائق من طرحها على موقع الفيديوهات، وهى من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمود العسيلى، وأخرجها إبراهيم هودرج.

يذكر أن المطرب محمود العسيلي ابتعد عن طرح ألبومات غنائية وقرر طرح أغنية "سنجل" على فترات قصيرة، وبالفعل نجح في تحقيق مشاهدات كبيرة بأغانيه ولفت انتباه جمهوره بنوعية أغانيه.

وكانت آخر حفلات محمود العسيلى يوم الجمعة الماضي، مع فريق شارموفرز ومغني الراب زاب ثروت بمسرح المنارة وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة