ماتكابرش.. لو لسه مفركش وحاسس بالندم 4 خطوات هتساعدك ترجع لحبيبك3 طرق للحفاظ على شعرك من الهيشان فى فصل الخريف تعرفى عليهاالتموين: انخفاض حقيقي في أسعار السلع الغذائية ..فيديوكهربا يقود هجوم المنتخب الأول أمام كينيا اليوم ببرج العرباليوم.. انتهاء مهلة تسجيل شركات السياحة على بوابة العمرةموسم شتوي مبشر.. 3 أسباب لارتفاع الإشغالات السياحية بالصعيد"الجلود" تعقب على نقل الروبيكى للتنمية الصناعية: نتوقع انفراجة فى الرخص5 معلومات عن مباراة منتخب مصر ضد كينياالزمالك يواجه الأميرية ودياً اليومبعد مرور اليوم السادس.. تعرف على مواعيد مباريات أمم أفريقيا تحت 23 سنةالسعدنى وأحمد داوود ضيفا أمير كرارة فى "سهرانين".. غدااستشهاد فلسطيني وزوجته و3 من أطفاله في غارة إسرائيلية على غزةالطاقة المتجددة: "بنبان الشمسية" تستوعب مشروعات جديدة بقدرة 200 ميجا وات3 اجتماعات لـ"مشروعات البرلمان" لدعم فرص الشباب.. تعرف عليهاالمعمل الجنائى يبحث سبب حريق جراج أبو قتادة والنيابة تسأل عن حجم الخسائرلجان المصالحات بالأقصر تنجح فى إنهاء عدد من الخصومات الثأرية بالمحافظةاليوم.. إسدال الستار على الانتخابات الطلابية بإعلان رئيس الاتحاد ونائبهندوة "الوعى بالوطن وسيكولوجيا الإنتماء " فى مكتبة القاهرة الكبرى"تشرب شاي بالياسمين؟"..محمد ناصر يتلون بتصريحاته ومواقفه لمصلحة ماديةأنغام تبدأ التحضير لألبومها الجديد.. وتجدد تعاونها مع الشاعر جمال الخولى

اخبار ماسبيرو.. رئيس الإذاعة يطوع المحطات لتغطية زيارة السيسي لبيلاروسيا

-  
تضمنت أخبار ماسبيرو اليوم، توجيه محمد نوار، رئيس الإذاعة، لجميع رؤساء الشبكات بضرورة تطويع البرامج لتغطية زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي الخارجية لبيلاروسيا وعدد من الدول الأخرى.

وطالب نوار بإبراز أهمية التعاون مع تلك البلدان لمتابعة كافة الاتفاقات وما يصدر عن اجتماعات الرئيس مع قيادات هذه الدول ونقل المعلومات للمستمعين فور حدوثها.

اخبار ماسبيرو.. الإذاعة تختار مراسلي المؤتمر الأفريقي لمكافحة الفساد

جدير بالذكر أن ألكسندر لوكاشينكو رئيس بيلاروسيا أكد أن التعاون الاقتصادي مع مصر حظي بتعاون أكثر خلال المرحلة الحالية، مضيفا أن مصر تمتلك إمكانيات واعدة لتحقيق مزيد من التقدم في مجمل العلاقات بين البلدين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة