الأسود يليق بهن.. نجمات هوليوود خطفن الأنظار بحفل Elle x Women.. صورأغلى 10 قطع ألماس بالعالم.. الماسة الفرنسية مفقودة والحجر الملعون يزعج صاحبهصور.. الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون يزوران مستشفى للسرطان فى باكستانسوداء أو حمراء أو حتى خضراء.. اعرف تفسير الحلم بسيارة حسب لونهاعكس المعروف عن الرجيم.. اعرف النظام الغذائى للمذيعة الشهيرة "جيسيكا رو"السيسي يطمئن على صحة أمير الكويت هاتفياوزير الإسكان يطمئن المستثمرين بالخارج عن الضبعة: متوفر أقصى درجات الأمانالصحة: تطعيم 7 ملايين طالب بمراحل التعليم المختلفة ضد "الالتهاب السحائي"تفاصيل لقاء شيخ الأزهر بمجموعة من قدامى المحاربينمهرجان عسل النحل المصري بمشاركة 55 عارضا بالميريلاند (فيديو)8 نصائح لتجنب هشاشة العظاموفد المصريين بالخارج من العلمين: وجدنا مدينة عالمية على أرض مصريةبحث يوضح كيفية استغلال ثاني أكسيد الكربون الناتج من عوادم الغلاياترئيس "إيجاس" يكرم 5 أبحاث متميزة في صناعة البترول بمؤتمر "موك""التعليم" تشارك احتفال مدارس التربية الخاصة بالقاهرة بيوم العصا البيضاءالأوقاف: اختتام فعاليات دورة تدريب الأئمة على مهارات التحدث الإعلامىضبط مصنع حلوى فاسدة بالشرقية .. صورإنسانيات وتأمينات.. الشرطة النسائية تخطف الانظار في مولد السيد البدوي|شاهدلماذا بكت رئيس الطائفة اليهودية أثناء وجودها في سيناء اليومطلعت يوسف يستقر على 20 لاعبا لمعسكر دجلة

اخبار ماسبيرو.. "زهور وأشواك" سهرة درامية على صوت العرب الليلة

-  
تضمنت اخبار ماسبيرو اليوم بث حلقة جديدة من برنامج عزيز على القلب عبر زوجات شبكة صوت العرب في تمام السابعة مساء من إعداد وإخراج مني نصر.

وتتضمن الحلقة لقاء مع الشاعر بخيت بيومي الذي يتحدث عن مصر عشقه وارتباطه بوالدته التي تعلم منها حب الخير والجمال والسماحة وكواليس وأسرار علاقاته الشخصية بكبار النجوم.

اخبار ماسبيرو.. صوت العرب مع نجوم القارة السمراء في بطولة امم أفريقيا 
كما تبث الإذاعة في الثالثة إلا ربع فجرا سهرة درامية بعنوان "زهور وأشواك" من تأليف محمود أبو النصر وإخراج عاطف دوارة.

ويشارك في بطولتها ناهد سمير، اعتدال المصري، محمود عامر، رأفت فهيم.

وتدور أحداث السهرة حول تدخل الأقارب في الحياة الزوجية قد يفسدها ويشتت شمل الأسرة ودعوه للزوجين لمراعاة كل منهما شعور الآخر.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة