مسؤول إماراتي لـ"العربية": ناقلة النفط المفقودة في هرمز ليست إماراتيةلاعب تونس: تقنية الفيديو حرمتنا من التأهل للنهائي الإفريقي ونأمل تحقيق المركز الثالثجمال العاصي: كتاب "بطولة الأمم الأفريقية" يعيد اللغة المفقودة مع أطفالناحماقي يعود إلى جمهوره المصري في الساحل الشماليتامر حسني يستعين بالجيم لينجح في سباق أفلام العيدبالصور.. رامي صبري في أحدث ظهور له قبل صدور ألبومه "فارق معاك"غدًا.. كاظم الساهر يلتقي جمهوره السعودي في حفل جدةالسبت.. نانسي عجرم تلتقي جمهور الأردن بمهرجان جرشموعد فتح باب التنسيق وتسجيل الرغبات.. من الأحد 21 إلى الخميس 25 يوليولطلاب الأدبى.. تعرف على كليات تقبل المتقدمين بتنسيق المرحلة الأولىبعد إطلاق اسمه على الدفعة 157 ضباط صف معلمين.. من هو الشهيد أحمد عبد العظيمقطاع الأزمات بـ"معلومات الوزراء" يجرى تدريبا ميدانيا على مواجهة الحرائق بالمنوفيةالسكة الحديد تنشر جداول تشغيل قطارات كافة خطوطها بعد آخر تعديلاتتقارير: برشلونة قدم عرضه الأول من أجل نيمار.. وسان جيرمان حدد السعرنشرة الفن.. وفاة زوجة رشوان توفيق.. أحمد السعدنى فى عيد ميلاده بـ البامبرز.. وياسمين صبرى تثير الجدلماذا قال رشوان توفيق عن زوجته التي رحلت اليوم؟.. فيديوملياردير أمريكى: المرشحة إليزابيث وارين تستحق الاهتمام قبل الانتخابات الرئاسيةمدبولي يبحث مع "الغرف التجارية" آليات استقرار الأسعار في السوقرئيس البورصة يجتمع مع المحللين الفنيين لبحث تطوير سوق المالشرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالك

اخبار ماسبيرو.. "زهور وأشواك" سهرة درامية على صوت العرب الليلة

-  
تضمنت اخبار ماسبيرو اليوم بث حلقة جديدة من برنامج عزيز على القلب عبر زوجات شبكة صوت العرب في تمام السابعة مساء من إعداد وإخراج مني نصر.

وتتضمن الحلقة لقاء مع الشاعر بخيت بيومي الذي يتحدث عن مصر عشقه وارتباطه بوالدته التي تعلم منها حب الخير والجمال والسماحة وكواليس وأسرار علاقاته الشخصية بكبار النجوم.

اخبار ماسبيرو.. صوت العرب مع نجوم القارة السمراء في بطولة امم أفريقيا 
كما تبث الإذاعة في الثالثة إلا ربع فجرا سهرة درامية بعنوان "زهور وأشواك" من تأليف محمود أبو النصر وإخراج عاطف دوارة.

ويشارك في بطولتها ناهد سمير، اعتدال المصري، محمود عامر، رأفت فهيم.

وتدور أحداث السهرة حول تدخل الأقارب في الحياة الزوجية قد يفسدها ويشتت شمل الأسرة ودعوه للزوجين لمراعاة كل منهما شعور الآخر.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة