بسمة بوسيل على البحر في أحدث جلسة تصويرسلمى الجزائرية لـ"مصراوي": أغنية "افرح يا جزائري" رسالة حب للمصريينممنوع من الغناء والتمثيل 10 سنوات.. هل يهدد "احتكار" سارة الطباخ مستقبل محمد الشرنوبي ؟بالصور.. رانيا يوسف على شواطئ اليونانقبل انطلاق التصوير.. 9 أفيشات مبدئية لأبطال "ماكو"مدبولي يضم المستشارة سعاد أحمد حسام للجنة تسوية منازعات الاستثمارمحافظ الشرقية وهاني شاكر يفتتحان مقر "المهن الموسيقية" بالزقازيقالكشف عن - حجازي كان على وشك الانضمام إلى ليستر الصيف الماضيالشرنوبي يكشف حقيقة انفصاله عن خطيبته سارة الطبّاخ (تفاصيل)رسميًا.. انفصال هنا شيحة عن أحمد فلوكس بعد أقل من عام: «محصلش نصيب»‎كهربا يوقع لديسبورتيفو أفيس البرتغاليمعروف يوسف يترقب حسم مصيره مع الزمالكتعرف على سبب توقف صفقة انتقال علي جبر للأهليإنبي يلجأ للاختبارات في اختيار الأجانب بعد فشل صفقات المواسم الماضيةمصطفى كامل بعد رفض طعنه على هاني شاكر: "لدى ثقة فى قضاء بلادي"الانتهاء من التشغيل التجريبي لـ5 مراكز تكنولوجية جديدة في البحيرةنصائح لتجنب التعرض للجراثيم في حمام السباحةانطلاق ملتقى إعداد القيادات الطلابية الأول بجامعة المنصورةالسيسي يقرر مد حالة الطوارئ لـ3 أشهر إضافية نظرا للظروف الأمنية2750 جنيها في الشهر.. أسعار الاشتراكات والانتظار بجراج روكسي

اخبار ماسبيرو.. ٨ رؤساء لإذاعة الأغاني في عيدها الـ١٩

-  
تضمنت اخبار ماسبيرو اليوم الثلاثاء، الاحتفال بالذكرى الـ19 لإنشاء إذاعة الأغاني.
إذاعة الاغاني تفاوض شريفه فاضل وصبري وبكر لتسجيل ذكرياتهم 


وتستعرض "فيتو" أسماء رؤساء من تعاقبوا على قيادة المحطة منذ إطلاقها.

نبيلة مصطفى مكاوي:
تولت منصب مدير عام إذاعة الأغاني في 17 يونيو 2000م، وحتى يونيو 2006 م، وعلى مدار 6 سنوات، ضمن حركة تنقلات وترقيات أصدرها وزير الإعلام الأسبق صفوت الشريف.محسـن عـرفـة:
تولى منصب مدير عام إذاعة الأغاني في يونيو 2006م، وحتى 24 يونيو 2009م، ضمن حركة تنقلات وترقيات أصدرها وزير الإعلام الأسبق أنس الفقى، خلال يونيو 2006م.

نجلاء الغنام:
تولت تكليفًا بمنصب مدير عام إذاعة الأغاني، ضمن حركة تنقلات وترقيات أصدرها وزير الإعلام الأسبق أنس الفقى في 25 يونيو 2009م وحتى سبتمبر 2013م.

محمد نوار: 
رئيس الإذاعة الحالي، تولى الإشراف على إذاعة الأغاني منذ سبتمبر 2013م وحتى ديسمبر 2013.

طارق مصطفى:
تولى تسيير أعمال المحطة منذ ديسمبر 2013 وحتى أغسطس 2015.

سونيا محمود:
مكلفة بمهام مدير عام، منذ 4 أغسطس 2015.

محمد جراح: 
رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الإذاعة، تم تكليفه بالإشراف على المحطة منذ فبراير ٢٠١٩، وحتى أبريل الماضي.

شريف عباس:
مكلف بتسيير الأعمال منذ أبريل الماضي وحتى تاريخه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة