تعرف على الكلية التي تناطح "الطب" في تنسيق الجامعاتمحمد بدران نائباً للرئيس التنفيذى لهيئة البترول ونصار رئيساً لسوكوعرض شاب على الطب النفسي لبيان مدى سلامة قواه العقلية بعد طعنه عاملا بالهرمحبس شاب قتل صديقه في حدائق القبة بعد رفضه ممارسة الشذوذ معهالسر في الليل.. افعلي هذه الأمور للحصول على بشرة مشرقة في النهارمنتخب الشاطئية يواجه السعودية اليوم فى ثانى مواجهاته بدورة نيوم الوديةتزايد أعداد المترددين على حديقة ناصر تزامنا مع احتفالات السلطان فرغل بأسيوطكيف ينتشر الفيروس سريعا فى ساعتين؟كم مرة يجب أن تستخدم فرشاة الأسنان فى اليوم ونصائح للحفاظ على أسنانكالتأمين الاجتماعي: 202 مليار جنيه عجز في الصناديق العامة والخاصةالسفير صلاح حليمة يتحدث عن نجاحات مصر في القارة الأفريقية بكافة المجالات.. فيديوأبو ردينة: صفقة القرن أخمدت ولكنها تحتاج المزيد من الصمود العربي.. وإسرائيل ليست جاهزة لعملية السلام"ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه".. إصابة شاب تدخل لفض مشاجرة بالشيخ زايدإصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالوادى الجديد"هالة" أمام محكمة الأسرة: زوجى خطف طفلتى عقب ولادتها بسبب النفقةعن أزمات إنهاء العلاقة التعاقدية.. المُشرع فرق بين الفسخ والانفساخ والتفاسخالسائحون يتوافدون على بحيرة إسبانية بمياه سامة.. شوف حصلهم إيه؟بالصور .. عماد كمال يشعل حفل ساقية الصاوي بـ "ميدلي التسعينات"رسالة أكرم حسني للمطرب عماد كمال في حفل ساقية الصاويشاهد.. بدء موسم جني الزيتون بطور سيناء

cne توفر جهاز استقبال البث الأرضي الرقمى.. شاهد مباريات أمم أفريقيا فى منزلك

   -  
لوجو شركه cne

يترقب عشاق الساحرة المستديرة "كرة القدم" انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 فى مصر، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل الموافق21 من الشهر الجارى، ولضمان استقبال جميع المباريات دون تشفير أو اشتراك، أعلنت شركة cne عن طرح وحدات توليف استقبال البث الأرضى الرقمى لدى الموزعين المعتمدين، ليتمكن المشاهدون من متابعة المباريات بسهولة.

ويتوفر حاليًا لدى الموزعين المعتمدين وحدات توليف استقبال البث الأرضي الرقمى لأجهزة التليفزيون غير المجهز بوحدة التوليف الرقمى، بسعر بيع 474 جنيها للوحدة الواحدة شاملة ضريبة القيمة المضافة.

وتتميز وحدات توليف استقبال البث الارضى الرقمى بأنها تدعم استقبال البث الرقمى الحديث DVBT/DVBT2، وإمكانية استقبال البث الرقمى الأرضى بجودة الـHD، كما أنها مزودة بمخرج HDMI وكابل HDMI مجانًا، ومزودة أيضًا بمخرج USB لتحديث السوفت وير مستقبلًا.

كما أن وحدات توليف استقبال البث الأرضى الرقمى مزودة بمخرج MINI A/V وكابل A/V مجانًا، ووحدة تغذية 12V، كما تحتوى على وحدة ريموت كنترول للتحكم، وضمان لمدة عام ضد عيوب الصناعة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة